“شاهد” هكذا سخر كوميدي أردني شهير من تكريم السعودية سمية الخشاب بختم الرسول

2

سخر المدوّن الأردني الشهير على مواقع التواصل الاجتماعيّ، ، قيام بتكريم الممثلة المصرية بـ””.

وقال الكوميديان ضياء عليان في فيديوهات ساخرة نشرها على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعيّ: “الحمدلله ان ترامب ليس مسلماً .. لأنه من الممكن ان يعطوه مكة والمدينة .. والذي يريد التقديم لأداء العمرة يقدمها في واشنطن”.

وأضاف: “لو أن هيفاء وهبي تأتي للسعودية ماذا ستعطونها؟؟ .. اذا الي بترقص اعطيتوها ختم الرسول، اللي بتسوي كل شيء حتعطوها إيه”.

وأثار تكريم جمعية المنتجين والموزعين السعوديين، الفنانة المصرية سمية الخشاب، بـ “ختم الرسول”، غضباً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعيّ.

جاء تسليم الخشاب، “ختم الرسول”، خلال تكريمها عن أغنيتها “بتستقوي”.

وقالت ” الخشاب” عبّر صفحتها على “فيس بوك”: “شكرًا على دعمكم، فرحانة إني موجودة في السعودية”.

ونشر ناشطون صوراً لـ”الخشاب”، وهي تستلم “ختم الرسول”، وعلّقوا بعباراتٍ غاضبة، ومستنكرة لقيام المسؤولين السعوديين بهذا الفعل.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. رمضان السويحلى يقول

    ما تضلمهاش كانت تؤدى فى العمرة بعد طبعا ان ادت الرقصة المشهوره فى جده بعدين فندق الريتز عند محمد بن زلمان ثم مكه لمسح ذنوبها وتاتى بعد طلاقها من زوجها ” العمرة بدون محرم موش حرام ” فتوى من شيخ سعودى من شيوخ الحرمين . بعد ما سمعت سميه الخشاب الفتوى – قررت اداء العمره وتفكر فى اداء الحج

  2. djimi يقول

    لقد أصبح المنكر معروف والمعروف منكر في بلاد تشرف بولادة أحسن خلق الله على هذه المعمورة على الإطلاق حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم في أراضيه وتواجد بيت الله الحرام فيه، حسبنا الله ونعم الوكيل مما تقترفوه في حق الله عز وجل وحبيبنا النبي المصطفى صلوات الله عليه وسلم وفي كافة المسلمين، حسبنا الله ونعم الوكيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.