الرئيسية » تقارير » سلطنة عمان تُعلن موقفها من استضافة بعض مباريات مونديال قطر

سلطنة عمان تُعلن موقفها من استضافة بعض مباريات مونديال قطر

وطن- قال وزير الخارجية العُماني، يوسف بن علوي، إن بلاده لا تمتلك الوقت الكافي للتحضير من أجل استضافة بعض مباريات كأس العالم 2022.

وقال بن علوي في حوار مع CNN عما إذا كانت عُمان جاهزة لاستضافة بعض مباريات هذه البطولة وإن كانت ستقوم بذلك: “لقد سُئلنا مرارا عن هذا الأمر، والجواب كان: نحن لسنا جاهزين، نحن لسنا جاهزين”، على حد تعبيره.

وحول ما إذا كان بإمكان السلطنة  التحضير لاستضافة هذه المواجهات خلال الفترة المتبقية لانطلاق البطولة، قال وزير الخارجية العُماني: “تم منح حق استضافة هذه البطولة لأشقائنا في قطر ويجب أن تبقى هناك، وفي حال تمكنا من الاستثمار في هذا الحدث الكبير، مستقبلا، فلما لا؟ سنكون سعداء باستضافته”.

“الراي” الكويتية: حظوظ الكويت في استضافة مباريات مونديال قطر “ضعيفة جداً” والأمير متمسك بشرطين

وقال بن علوي إن الوقت تأخر لاستضافة مباريات كأس العالم 2022، لكنه أردف قائلا: “إذا كان هناك آلية معينة لتتقاسم أكثر من دولة تنظيم مثل هذه المناسبات، فإننا نتبع هذه الآلية، ولكن في حال وجود تقصير ما، فسيكون الأمر غير عادل”، على حد تعبيره.

ويعتزم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) زيادة عدد المنتخبات المشاركة في البطولة إلى 48 بدلا من 32، وقد تم طرح فكرة إقامة بعض المباريات في عُمان والكويت بحال إقرار زيادة المشاركين.

رئيس الهيئة العامة للرياضة في الإمارات يتوسّل قطر ولسانُ حاله: “نرجوكم .. اسمحوا لنا باستضافة بعض مباريات المونديال”!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سلطنة عمان تُعلن موقفها من استضافة بعض مباريات مونديال قطر”

  1. لماذا لا تسند تنظيم بعض من تلك المباريات لإسرائيل كنوع من التطمين الفوري على مستقبلهم ! وتبدد مخاوفهم ! مافيش في هذا البلد إلا هذا الولد؟ هي اية وكالة من غير بواب؟ هو بتاع كله سياسة واقتصاد وفكر وؤرياضة وفي نهاية خرطي؟ خخخخ! هاهاها !هععععع! في المرة القادمة ننتظر فتوى دينية شرط أن يلبس عمامة المشايخ ! وربما علىالطريقة الصوفية ! على كل حال الكلام الذي لا يريده أن يقوله هذا الكذاب هو : منظمات حقوق الانسان اعترضت على فكرة استضافة الكويت ومسقط وعمان للمباريات على خلفية السجل الأسود للبلدين في حقوق الانسان! لا داعي للكذب يا أبو الكذب عدم الجاهزية ! البطولة للأشقاء القطريين ! الوقت متأخر ! خخخخ! كتاب جينز للأرقام القياسية يعجز عن تسجيل أكاذيب هذا العميل في أقل من 6 أشهر ! يا حظ مسقط وعمان بهذا الامعة ! هو استمرار للحضارة والتقاليد والتاريخ والتراث المهرول المنبطح المطبع!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.