رجل أمن سعودي استغل سلطته ومارس الفاحشة بالقوة مع سجين وصوره.. تفاصيل “مقززة” كشفتها الداخلية بعد إعدامه

2

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بخبر نقلته وكالة الأنباء الرسمية “واس” عن تنفيذ حكم القتل تعزيزا بحق رجل أمن سعودي استغل سلطته ومارس الفاحشة مع أحد المسجونين في وقت دوامه.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها نقلته “واس”: “أقدم قالط بن ملفي بن ضيف الله العتيبي على خيانة الأمانة واستغلال سلطته كرجل أمن في وقت مناوبته الرسمية”.

https://twitter.com/spagov/status/1113712004190146560

وأضافت: “قبض على مجموعة من الأشخاص، واقتادهم إلى مركز الشرطة الذي يعمل فيه، ثم قام بفعل الفاحشة بأحدهم بالقوة، واحتفظ في هاتفه بمقاطع مخلة بالآداب، ومحادثات مع أشخاص يطلب منهم ممارسة الشذوذ الجنسي مقابل المال”.

وذكر البيان أنه “بإحالة الجاني إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولأن ما قام به المدعى عليه فعل محرم وضرب من ضروب الحرابة، والإفساد فقد تم الحكم بقتله تعزيرا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا”.

وحكم القتل تعزيراً هو مصطلح يعني وصول العقوبة التعزيرية إلى حد القتل في الجرائم العظيمة، حيث يكون فيها تحقيق للمصلحة العامّة للدولة.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of الوشاح الاسود
    الوشاح الاسود يقول

    يستاهل عاشة حكومة المملكة

  2. Avatar of لا اله الا الله
    لا اله الا الله يقول

    استغفر الله بس حتى الشرطة مالها امان دي الايام مش كفاية انه خان عهده مع ربه والان يخون عهده مع عمله و قانون الدولة الإعدام زي الي أمثاله قليل عليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More