AlexaMetrics هؤلاء الثلاثة أوكل لهم ابن سلمان التصدي للدعاة وجمع الأموال وشراء أجهزة تجسس | وطن يغرد خارج السرب
محمد بن سلمان

هؤلاء الثلاثة أوكل لهم ابن سلمان التصدي للدعاة وجمع الأموال وشراء أجهزة تجسس

كشف حساب “العهد الجديد” الشهير على تويتر، تفاصيل أكثر حول الشخصيات المقربة من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والتي أوكل لها العديد من المهام منها التصدي لعلماء السعودية، والاشراف على الأموال التي جناها من المعتقلين في الريتز كارلتون.

وقال الحساب الشهير في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن”، ” عيّن ابن سلمان (صديقه) عبدالعزيز بن نوح مستشاراً خاصاً له للشؤون الدينية، وأوكل إليه مهمة الرد على المشايخ وأعضاء هيئة كبار العلماء في مواضيع المرأة والتغريب وغيرها (إن سألوا).

وعبدالعزيز هو ابن الشيخ عبدالله بن نوح، المعروف بشيخ الاميرات، (صاحب الأسرار الشخصية والخاصة لإل سعود).

https://twitter.com/Ahdjadid/status/1111019747871727619

من الشخصيات التي قربها ابن سلمان كذلك- يقول العهد الجديد- ياسر الرميان (عضو مجلس صندوق الاستثمارات).. حيث تأتي أهمية هذا الشخص من دوره في المساهمة في صنع الامبراطورية المالية الفاشلة لإبن سلمان، فهو المنسق لعملية تدوير الأموال المستحصلة من التجار ورجال الأعمال من صندوق الاستثمارات إلى “مخباة” الأمير.!

https://twitter.com/Ahdjadid/status/1111022225396846592

وحول الشخصية الأخيرة المقربة من ابن سلمان.. :” هو خالد البياري، مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية، المهندس المتخصص في أنظمة الاتصال والتحكم، والمشرف على شراء (أجهزة التجسس) الإسرائيلية، التي استخدمت في التنصت على عدد من الأمراء والمعارضين، (مثل جمال خاشقجي وعمر بن عبدالعزيز وآخرين).

https://twitter.com/Ahdjadid/status/1111028540697395200

وكان العهد الجديد نشر بالأمس سلسلة تغريدات اخرى كشف فيها عن 3 شخصيات، تعمل في الديوان الملكي السعودي، وتعتبر من الدائرة المحيطة بولي العهد محمد بن سلمان والتي يعتمد عليها، وتتدخل في صنع القرار السعودي.

وذكر الحساب الشهير بتسريباته أن أول تلك الشخصيات هو المدعو “فهد التونسي”، مؤكداً أنه شخصية خطيرة ذات ولاء إماراتي، يعمل حاليا مستشاراً في الديوان، كما يُعد أحد الأشخاص الأكثر ثقة وقربا من ابن سلمان، يحيط به ويؤثر على قراره.

وأشار إلى أن ابن سلمان يلتقيه بشكل شبه اسبوعي، إضافة إلى أنه أحد ندمائه في جلسات السهر.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. التونسي هذا هو يهودي تونسي من زراعة الموساد و ليس له اصل و لا جذر معروف و النظر الى صورته يمكنك التعرف ان هذا الشخص ليس بسعودي او خليجي اصلا بل هو اوروبي

  2. مجموعة صيع يديرون بلد بالامس بلستيشن واليوم حروب فاشلة يروح الغلابة والمساكين ضحايا لنزواتهم وبطولاتهم الكرتونية

  3. العهر الجديد يتكلم عن سيدي ومولاي سمو ولي العهد اطال الله عمره وسدد على طريق الخير خطاه ! يتكلم عنه وكانه زعيم عصابه بحاجه الى هذا أو الى ذاك ليسير العمل ويتجسس ويجني الاموال ؟؟؟؟
    هذا ولي عهد أهم واكبر واقوى دوله بالشرق الاوسط فليس بحاجه الى اشخاص أو اجهزه أو تدوير أموال
    لديه من الاجهزه الاستخباريه كأي دوله وهذا طبيعي
    والخير كثير ولله الفضل والمنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *