الرئيسية » الهدهد » تغريدة “مبهمة” لمستشار ابن زايد عن الدين الرسمي لدولة الإمارات تثير جدلا واسعا

تغريدة “مبهمة” لمستشار ابن زايد عن الدين الرسمي لدولة الإمارات تثير جدلا واسعا

وطن- أثار مستشار ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله، جدلا واسعا بتغريدة مقتضبة له تحدث فيها عن الدين الرسمي لدولة الإمارات ودستورها.

ودون “عبدالله” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) بشكل مفاجئ ودون مقدمات:” دستور الإمارات: الإمارات دولة اتحادية دينها الاسلام”

تغريدة مستشار ابن زايد المبهمة والتي لم يوضح هدفها من نشرها، أثارت استغراب متابعيه الذين حولوا التغريدة لهجوم عنيف عليه في الردود.

وهاجمه أحد النشطاء مستغلا هذه التغريدة بقوله:” يا حضرة الدكتور هل يسمح الإسلام بقتل اليمنيين والسوريين والليبيين وبإيذاء الجار وبالتآمر على الشعوب وبالتجارة في الرقيق والخمور”

ودون آخر ساخرا:”متأكد من الديانة؟ أرجوك راجع الدستور مره ثانيه”

عبدالخالق عبدالله ينتقد قانون الجنسية في الإمارات ويحذر من المشهد السكاني بعد 50 سنة

وقال ثالث:” وقبل هيك شو كانت؟ وبعدين وين علمانية العتيبة؟”

“ما شاء الله دخلتوا الاسلام اخيرا”

وتنص المادة السابعة في دستور دولة الإمارات على أن الإسلام هو الدين الرسمي للاتحاد، والشريعة الإسلامية مصدر رئيسي للتشريع فيه، ولغة الاتحاد الرسمية هي اللغة العربية.

وكان عبدالخالق عبد الله قد انتقد الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، قبل أيام أثناء قيام الأخير بالرد على الداعية الإماراتي وسيم يوسف، والذي شكك في صحة ” صحيح البخاري”.

وكتب عبد الله على حسابه في تويتر: ” الجدل بين ضاحي خلفان، ووسيم يوسف خرج عن أدب الحوار إلى التراشق والتهجم والتجريح الشخصي الذي يسيء للحوار ويقلل من قدر المتحاور ولا يفيد المتابع”.

عبدالخالق عبدالله يعترف بمشاهدة فيلم الأبديون الذي يحتوي لقطات مثلية!

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تغريدة “مبهمة” لمستشار ابن زايد عن الدين الرسمي لدولة الإمارات تثير جدلا واسعا”

  1. ..وماديـــــن العاهرات المتاجرات بفروجهن أكرمكم الله..ذلك هو دين الامارات أكرمكم الله..لافرق بين العاهرات والامارات دين واحد وملة واحد وعهـــر أزلي أكرمكم الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.