الرئيسية » الهدهد » وئام وهاب “يطبل” لـ”بن سلمان”: يكفي أنه قضى على “المؤسسة الدينية المتخلفة”

وئام وهاب “يطبل” لـ”بن سلمان”: يكفي أنه قضى على “المؤسسة الدينية المتخلفة”

وطن- أشاد الوزير اللبناني السابق ورئيس حزبالتوحيد العربي” وئام وهاب، بولي العهد السعودي محمد بن سلمان وسياسته داعيا إلى محاربة الفساد في لبنان عبر الاستعانة بما قام به ابن سلمان في السعودية.

“وهاب” وفي مقابلة متلفزة عبر شاشة “nbn” قال متملقا ولي العهد السعودي: “شو بها تجربة محمد بن سلمان، أنا رأيي أنها تجربة ممتازة، ويجب علينا تطبيق مثلها في لبنان”.

وتابع: “تأتي بأشخاص إلى الحبس، ولا تخرجهم قبل أن ترجع ما سرقوه من الدولة”.

ولفت وهاب إلى أن “أحد من تم القبض عليهم في قضايا الاختلاس والفساد في السعودية، سعد الحريري، ولكن بحكم منصبه كرئيس حكومة لبنان، تمت تسوية القضية دون ضجة”.

وئام وهاب يثير ضجة واسعة بحديثه عن “الدعارة” والنساء الروسيات (فيديو)

وأشاد وئام وهاب أيضا، بضرب محمد بن سلمان “المؤسسة الدينية المتخلفة”، بحسب وصفه، مشددا على أن ما يقوم به من ضرب للدولة الدينية وتحجيم لدور السلطة تجربة جديرة بالاهتمام.

اللافت أن وئام وهاب، وبعد تغزله بابن سلمان، هاجم تركيا، واتهمها بمحاولة استغلال قضية جريمة قتل الكاتب جمال خاشقجي.

وقال: “لمنظومة أمن عربية تضع حدا لما يجري في ليبيا وتحصن مصر وتعيد الإعمار في سوريا، وتعيد العراق إلى عزه، وتحمي الخليج من تدخل الإخوان كما يحصل اليوم بتدخل أردوغان بمقتل الخاشقجي”.

وختم قائلا إن تجربة محمد بن سلمان “جديرة بالاهتمام”، داعيا إلى تطبيقها في لبنان.

وئام وهاب يهاجم قطر لموقفها من الأسد:” مشيخة تخريب يجب عزلها عربيا”

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “وئام وهاب “يطبل” لـ”بن سلمان”: يكفي أنه قضى على “المؤسسة الدينية المتخلفة””

  1. تخلى عنه حزب الله ماليا؟!،بسبب نضوب خزائن حزب الله لأسباب مختلفة؟!،إنه مشتاق للرز؟!،لذلك هو يداهن بن سلمان؟!،لعل وعسى يمنُ عليه بحفنة من الرز تنعشه قبل أن يموت جوعا؟!،موضة الجياع؟!،قذف وسب تركيا لإرضاء من هم مصابون بفوبيا أردوغان؟!،يتكلم عن المؤسسة الدينية المتخلفة في السعودية والتي قوًضها بن سلمان؟!،لقد نسي المعتوه أنً حليفه حزب اللات يستند لمؤسسة دينية تحتكم لإمام غائب؟!،إمام غائب يريدون استحضاره على عجل؟!،والكيفية هي ارتكاب المظالم التي يندى لها الجبين ؟!،في سوريا والعراق؟!،حدًثنا يا مرتزق عن مؤسسة ولي الفقيه؟!،لو كنت صادقا لشحت الرز بالمباشر ؟!،عوض الشحت بالهمز واللمز والغمز؟!،شخصيات كارتونية أقل مايقال عنها أنًها عرائس قرقوز؟!.

    رد
  2. لا فض فوك يا اخ عرقاب، كلمات في الصميم لكن أمثال هؤلاء المرتزقة لا يقرؤون ولا يسمعون، فقط ينبطحون لتلقي ما لذ لهم وطاب لهم من الإمام ومن الخلف.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.