الرئيسية » الهدهد » لهذا السبب دعا أكاديمي عُماني لاقتناص فرصة زيارة رئيس “الفيفا” الى السلطنة

لهذا السبب دعا أكاديمي عُماني لاقتناص فرصة زيارة رئيس “الفيفا” الى السلطنة

دعا الاكاديمي العماني عبد الله باعبود، الى اقتناص فرصة زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني أنفنتينو لسلطنة عمان، مؤخراً للسلطنة، في حال تم عرض استضافة بعض مباريات كأس العالم في قطر 2022 بالسلطنة.

وقال “باعبود” في تغريدةٍ على حسابه في تويتر إن “هذه فرصة يجب إقتناصها لما لها من مردود إيجابي على كل قطاعات الاقتصاد: من بنية تحتية وطيران وترويج وسياحة وتوظيف ورياضة “.

https://twitter.com/abaabood/status/1103238193376387077

واستقبل أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص للسلطان قابوس بن سعيد بمكتبه ظهر الأحد الماضي جياني أنفنتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية، واستعراض مجالات التعاون وسبل تعزيزها وتطويرها بين الجهات المعنية بالسلطنة في مجال رياضة كرة القدم، والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وتأتي هذه الزيارة بعد يوم واحد من إعلان جياني أنفنتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أنه جارٍ بحث مدى إمكانية أن تساعد دول خليجية لدولة قطر في استضافة بعض مباريات مونديال 2022 المقرر تنظيمها في قطر.

وتأتي هذه الزيارة أيضا في وقت أكدت فيه لولوة راشد الخاطر، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية القطرية على أنه من الصعب الحكم على نية الإمارات بتقديم عرض للتعاون مع قطر في تنظيم كأس العالم 2022 ، خاصة في ظل هذه الظروف.

وأوضحت الخاطر في تصريحات لقناة “تي أر تي” التركية أن قطر سعت منذ البداية ليكون كأس العالم للمنطقة بأكملها للشرق الأوسط والعالم العربي وما زالت تلك هي الرغبة الأساسية للدوحة، مشيرة إلى أنه بسبب الوضع الدبلوماسي الصعب فمن الصعب تخيل كأس العالم بين قطر والإمارات.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “لهذا السبب دعا أكاديمي عُماني لاقتناص فرصة زيارة رئيس “الفيفا” الى السلطنة”

  1. خلاص اقتنص وسجل هدف يعد نهاية المباراة1 خخخخ1 يا حسرة من كثرة الملاعب اللي عندكم ! ولا الفنادق والطرق ! بنية تحتية متهالكة ! وبنية رياضية ميتة! خليك في بطولة الحواري وشجع فريقك وبطولة فرق الأهلية ! قطر نفسها ما تفكر تعطي هذا الشرف لأية بلد ! من عشم الر ز الفارسي إلى عشم مونديال قطر ! والطاف بتجي قوية جدا 1 خخخخخ! هههه!هعععع!

    رد
  2. مقدرين حرتك وموتك من القهر يالبليد
    موتكم لو تجيكم هذي الفرصه
    لكن للأفعال رجالها يالعنز
    ونحنا ما عندنا ملاعب ولا بنيه تحتيه
    ولكن نفكر نستعير ملاعب طنب الصغرى وأختها الكبرى
    اوه كنت بنسى بعد الثالثه خخخخخخخخخ
    وعوعوعوع

    رد
  3. البليد هو اللي يخدع نفسه ويفرح بكم مباريات يستضيفها ! والجزر عربية وبتقى عربية وما غريبة الضحك على بلد عربي اللي راح وتاجر بالقضية الفلسطينية واستقبل أسياده الصهاينة ورقص لهم ! يعني كم مباراة بتساعد في انعاش الميزانية ؟ في توظيف العاطلين ؟ في تقليل العجز ؟ خخخخخ! عالم سخافات ! عالم مسخرة ! هعععع!

    رد
  4. هههه صح انك مرزاب يمكن ابوك نطقها خطأ وزادو لك الهاء.. حرامي ومفلس ومتفلسف ومضحك… رجع المبالغ اللي سرقتها وبعدها بقبق

    رد
  5. يمكن أبوك ما أطلق عليك اسم لسببا ما تعرفه ! فصار اسمك حرف له معنى (ع) وهو اختصار لكلمة عار ! فالتصق بك إلى نهايتك ! خخخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.