الرئيسية » الهدهد » وكالة “بلومبرغ” الأمريكيّة تُعطيكم إجابة مُقنعة عن أسباب تدفعكم لزيارة سلطنة عمان

وكالة “بلومبرغ” الأمريكيّة تُعطيكم إجابة مُقنعة عن أسباب تدفعكم لزيارة سلطنة عمان

كشفت وكالة “بلومبرغالأمريكية أن سلطنة عمان تتصدّر قائمة الدول السياحية؛ لما تملكه من أجواء صحية ومناظر خلابة تشعر السائح بالسعادة.

وقالت الوكالة الأمريكية في تقرير لها نشرته على موقعها الإلكتروني ومقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر” إنه إذا أردت التمتع بالصحة والسعادة عليك التوجه إلى كندا وهولندا وسنغافورة وسلطنة عمان.

وأشارت “بلومبرغ” في تقريرها إلى ما تتمتع به السلطنة التي حلت بالمرتبة الثانية بعد كندا من حيث معدلات الإستقرار والنمو في كافة المجالات.

وأكدت الوكالة ان سلطنة عمان أصبحت في مصاف الدول المتقدمة في مؤشرات الصحة والسعادة والثروة.

وأكدت الوكالة على ان العديد من الدول سجلت تراجعا في هذه المعايير، موضحةً ان السلطنة أصبحت من بين أعلى 10 دول في مؤشر الرفاهية الذي يتضمن معدل الإنفاق ومتوسط العمر والرضا.

https://twitter.com/business/status/1102875400714125312?fbclid=IwAR0VKwAVizyzMGlBodIj3NLuVBMns1AjinNs3GcekPTKoXN6gqBoH_yBzTA

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “وكالة “بلومبرغ” الأمريكيّة تُعطيكم إجابة مُقنعة عن أسباب تدفعكم لزيارة سلطنة عمان”

  1. مؤشر الرفاهية ؟ هذي كبيرة ! لكن الإجابة وطالما من نشرة أمريكية لأن هذا البلد استقبل رابين وبيريز ونتنياهو وكاتس ورقصوا لهم ومن اكثر الدول هرولة وانبطاحا وتطبيعا ! وتسللا عبر السراديب والأنفاق لملاقاة الصهاينة لذا تستاهل زيارتها !

    رد
  2. يبالك زياره لعمان
    عشان تشوف معنى الرجوله والأصالة
    يمكن يمكن تتعلم ولو شئ بسيط من شيم الرجال
    لكن أخبرك
    عمر العنز ما صارت أسد يالعنز

    رد
  3. هل من شيم الرجولة الهرولة والتطبيع والإنبطاح ؟! وهل الأسود تسهر إلى الصباح مع الأعداء وترقص لهم وتصب القهوة لنساء الصهاينة بكل خزي ومذلة؟ وهل الأسود يتقاطرون للظهور في شاشة تلفزيون إسرائيلي يصول ويجول في عقر دارهم مقدمين الولاء والطاعة للصهاينة! يا لها من فئران تتقمص دور الأسود! خخخخخخ! ههههه!هعععع!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.