الرئيسية » الهدهد » كيف هاجمت جماهير الرجاء المغربي النظام المصري وأحرجت السيسي برسالة نارية

كيف هاجمت جماهير الرجاء المغربي النظام المصري وأحرجت السيسي برسالة نارية

عبر أولتراس نادي الرجاء الرياضي المغربي عن تنديده واستنكاره لإعدامات مصر، عبر لافتة رفعها بأحد المباريات حملت انتقادات لاذعة للنظام المصري ورئيسه عبدالفتاح السيسي.

وفي آخر مباراة لنادي الرجاء في مواجهة نادي الجيش الملكي، في إطار منافسات البطولة المغربية لكرة القدم، التي جرت الأربعاء، لم يتردد أولتراس نادي الرجاء، في إدانة ما يتعرض له الشباب المصري من الاعتقالات والسجون، آخرها الإعدامات الجائرة بحق 9 معارضين.

ورفع أولتراس الرجاء لافتة كتب عليها “السجان واحد مع اختلاف الأزمان من يوسف عليه السلام إلى شبان مصر الشجعان”.

https://twitter.com/MagedGazr/status/1101854382583398400

وكان نظام السيسي، قد قام مؤخرا بتنفيذ حكم الإعدام بحق تسعة من الشبان المصريين من معارضي الانقلاب، بعد توجيه تهم تتعلق بقتل النائب العام المصري السابق، ولقي هذا الحكم استهجانا من طرف الهيئات الحقوقية الدولية، ورفضا واسعا من أغلب مكونات الشارع العربي.

https://twitter.com/HiChamRamos4/status/1101652366762356736

وسبق لجمهور الرجاء أن هاجم قائد الانقلاب العسكري في مصر، عبد الفتاح السيسي السنة الماضية، كما كانت كأس العالم للأندية في 2014، فرصة لتعبير الجمهور الأخضر، عن رفض مجزرة رابعة العدوية، والتضامن مع ضحاياها.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كيف هاجمت جماهير الرجاء المغربي النظام المصري وأحرجت السيسي برسالة نارية”

  1. هكذا هم الأحرار دائما يناصرون المظلومين وينحازون للعدالة ويجسدون الأخوة العربية وليخسأ نظام السيسي ! إلى مزبلة التاريخ مع المخلوع مبارك.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.