الرئيسية » تقارير » تطوّر مفاجئ.. طائرة بوتفليقة عادت من جنيف للجزائر دون وجوده على متنها!

تطوّر مفاجئ.. طائرة بوتفليقة عادت من جنيف للجزائر دون وجوده على متنها!

وطن- قال مصدر رسمي جزائري إن طائرة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة عادت من جنيف إلى الجزائر دون وجوده على متنها.

وأضاف المصدر أن الرئيس الجزائري استدعى أمس مستشاره الدبلوماسي ووزير الخارجية السابق رمطان لعمامرة إلى جنيف للتفاوض حول إمكانية تعيين الأخير رئيساً لوزراء البلاد. وفقاً لـ”يورونيوز

لم يكن في كامل وعيه وهكذا جهزوه.. صحيفة سويسرية تكشف اللحظات الأخيرة لـ”بوتفليقة” في جنيف

وفي إشارة لإمكانية عدم ترشح بوتفليقة (81 عاماً) لعهدة رئاسية خامسة، قال المصدر إن قائد الجيش الجزائري طلب من بوتفليقة البقاء في جنيف حتى يوم الثالث من مارس-آذار وهو آخر يوم لتقديم أوراق الترشح الرسمية.

وأصدرت الرئاسة الجزائرية بياناً يوم الخميس الماضي أعلنت فيه أن بوتفليقة سيتواجد بجنيف لمدة 48 ساعة لإجراء فحوصات روتينية.

وشهدت العاصمة الجزائرية، الجمعة، مسيرات سلمية غير مسبوقة من حيث حجمها للجمعة الثانية على التوالي أين خرج عشرات الآلاف وفق تقديرات لوسائل إعلام محلية احتجاجا على ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة.

فيديو يرصد لحظة خروج “بوتفليقة” من مستشفى جنيف عائداً للجزائر

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تطوّر مفاجئ.. طائرة بوتفليقة عادت من جنيف للجزائر دون وجوده على متنها!”

  1. يمكن مات الرجل في اواخر العمر اللهم احسن الخاتمه لنا وله …وهو لايعلم حقيقة ما يدور حوله …ولكن الفاسدون والمنتفعون واللصوص هم من يحاولون البقاد عليه حتي يتمكنوا من الاستمرار في نهب البلاد وترويع العباد بغطاء الرئيس المغيب …ومثله في السعودية …وتونس …والسودان ..والامارات …والكويت …ولبنان ..ولايهون مجنون ليبيا خريطه خفطر …وبحول الله تصل المكنسة الجزائرية الي باقي الدول للتنظيف والتطهير والتعقيم …فالنظافة من الايمان .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.