الرئيسية » الهدهد » تصريح وزير السياحة في عمان لتحويل السلطنة لنرويج الخليج

تصريح وزير السياحة في عمان لتحويل السلطنة لنرويج الخليج

وطن _ أكد وزير السياحة في عمان أحمد بن ناصر المحرزي، أمام مجلس الشورى خلال الجلسة استعرض فيها بيان الوزارة أنه لم يصرح بتحويل السلطنة إلى “نرويج الخليج”.

وذكر وزير السياحة في عمان  المحرزي خلال رده على رئيس اللجنة الاقتصادية أن التصريح الذي تم نشره كان خاطئًا وتم نفيه في عام 2013م، رغم أمنياتنا بأن تتحول السلطنة إلى أفضل من ذلك.

وأكد المحرزي أن الصحفي الذي كتب الموضوع قدم اعتذارًا على الخطأ الذي حصل، حيث أن الحديث كان عن واقع السياحة في محافظة مسندم.

انطلاقة جديدة للقطاع السياحي في سلطنة عُمان.. إعلامي يفجر المفاجأة ووزير السياحة يكشف التفاصيل

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تصريح وزير السياحة في عمان لتحويل السلطنة لنرويج الخليج”

  1. بدل المسميات المضحكة نرويج الخليج وسويسرا الخليج ! اعملوا على الأقل لبناء حمام واحد في موقع سياحي واحد للفقراء المواطنين ! وهذا القول لم اجترحه من عندي ! بل قاله أحد أعضاء مجلس الشورى على الهواء قبل ثلاثة أعوام! بنية متهالكة وخطط غامضة ومحسوبية وفساد فوق الوصف ! انتظروا سياحة معفوسة ! خخخخخ! نهاية الأسبوع الآلاف من الفقير إلى علية القوم في الدولة المجاورة وتنتعش ميزانية الجار ! وفي النهاية مؤتمر لتطوير السياحة العمانية ينعقد في الصيف وفي أين؟ اسبانيا وفرنسا وألمانيا وبريطانيا ! خخخخخ! لسفر المسؤولين والتصييف وللعلم الوزير كان سفيرا في فرنسا ! خخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.