الرئيسية » الهدهد » وزير دفاع عُمان حمل هذه الرسالة من السلطان قابوس للشيخ خليفة.. هذا ما حدث في اجتماع مع حاكم دبي

وزير دفاع عُمان حمل هذه الرسالة من السلطان قابوس للشيخ خليفة.. هذا ما حدث في اجتماع مع حاكم دبي

نقل وزير الدفاع العُماني بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي، رسالة السلطان قابوس بن سعيد للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات خلال زيارته الحالية للإمارات.

“البوسعيدي” نقل تحيات السلطان قابوس بن سعيد للشيخ خليفة بن زايد، وتمنياته له وللشعب الإماراتي بدوام التقدم والازدهار.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير العُماني بالشيخ محمد بن راشد حاكم دبي ومحمد بن زايد ولي عهد أبوظبي كل على حدة.

وقام اليوم بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بزيارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة شارك خلالها في حفل افتتاح معرض ومؤتمرالدفاع الدولي (آيدكس 2019م) والذي تقام فعالياته في إمارة أبوظبي خلال الفترة من 17 وحتى 21 من الشهر الجاري، وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها من  حاكم دبي.

وقام البوسعيدي والوفد العسكري المرافق بزيارة أجنحة عدد من الشركات العالمية المشاركة في المعرض، اطلع خلالها على أحدث التقنيات والأنظمة والمعدات والأجهزة العسكرية التي تنتجها شركات الصناعات الدفاعية من مختلف الدول المشاركة.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “وزير دفاع عُمان حمل هذه الرسالة من السلطان قابوس للشيخ خليفة.. هذا ما حدث في اجتماع مع حاكم دبي”

  1. مسقط بتتطوع تحرر أبو موسى وطنب الكبرى وطنب الصغرى ! تكفيرا عن كوارثها وفضائحها ومآسيها في التطبيع مع إسرائيل والتذلل والهرولة والانبطاح والتطبيع ومؤخرا التسلل إلى مقر اقامة نتنياهو! أخيرا صحا ضميرهم ! وعادوا للصف العربي! والشرط الوحيد لهذا التحرير والانتقام من الفرس بعد منعهم الرز عن مسقط عمان ! هو إقامة دولة وحدة تسمى الإمبراطورية الإماراتية العظمى المتحدة عاصمتها أبوظبي ! علمها علم الامارات عملتها الدرهم شعارها الصقر خخخخخخ! ههههههه! هععععع!

    رد
  2. مرد ابناء الساحل لأصلهم لانهم ناشئين ولا يعلمون ويفقهون في السياسة شيء ، ولكن يبقى ابناء العراقة والاصل الحضن الذي يرشد ابناءه إلي الطريق الصحيح ويبقى الاب المعلم والمرشد دائما وأبدا

    رد
  3. لن تقبل مسفط وعمان ان تساعد ساحل عمان في تحرير طمب الكبرى والصغرى وأبو موسى التي باعوها للفرس مقابل سيارات لشيوخهم قبل أن يطلب ساحل عمان من النتن ارجاع قسم الخبز الذي منحه اياه تحت الطاوله فإذا استعاده سوف يتم تحرير الجزر وستقوم الامبراطوريه العمانيه التاريخية وعاصمتها مسقط العامره وشعارها السيفين والخنجر العمانيه.
    ههههههعععععععععاااااااخخخخخخ

    رد
  4. نتنياهو في كل معلقاته السخيفة حتى لو الشي مايخصه وااااي هالشخص مريييض مرضا نتنياهوييا ???
    مصيره الفرع بيستشير اسياده الأصل
    ساحل عمان قريبا مع الإمبراطورية العمانية العظيمة التي تصرب بجذورها عمق التاريخ..

    الا أسألكم المعرض هذا كان فيه عرض أزياء لحاكم دبي؟؟

    رد
  5. المعرض كان موضوعه الأساسي عن شخص راح يتسلل لمقابلة صديقه الصهيوني فاكر على باله الاعلام ما هناك ولما انكشف هرب على طول ! اليوم الثاني نط لمقابلة واحدة صهيونية ولقطته الكاميرا ! أصيب بالرعب وصار يهذي ! الصور موثقة وحلوة جدا 1 الأغنياء يشتروا الفقراء مثلكم بالمجان! خخخخخخ!

    رد
  6. هزاب انا إماراتي واجولك تفووو عليك لأنك تريد تحرض الفتن بينا وبين العمانيين احنا شعب واحد وأخوه وبنظل ع عينك انت واي واحد يريد الفتن بين الدولتين…

    انت مب إماراتي انت شيطان تحرض على الفتن..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.