الرئيسية » الهدهد » موقع إسرائيلي عن تصريحات الجبير وابن زايد: “صهيونية بامتياز” وكأن نتنياهو هو من صاغها

موقع إسرائيلي عن تصريحات الجبير وابن زايد: “صهيونية بامتياز” وكأن نتنياهو هو من صاغها

في فضيحة جديدة لوزارء خارجية الحصار تضاف لسجل فضائحهم الذي بات ممتلأ عن آخره، علّقت مبعوثة موقع “وللا” الإسرائيلي إلى مؤتمر وارسو، على تصريحات وزراء خارجية عرب، مشيرة إلى كونها تصريحات “صهيونية” بامتياز.

وفي تحليل نشره الموقع اليوم، أوضحت الصحافية طال شليف أن “الدول العربية التي شاركت في المؤتمر منحت نتنياهو القدرة لإثبات أن مواقف حكومته المتطرفة لم تؤد إلى عزلة إسرائيل، بل أفضت تحديداً إلى تعزيز مكانتها الإقليمية”.

ورأت “شليف” أن وزراء خارجية كل من السعودية، عادل الجبير، والإمارات، عبدالله بن زايد آل نهيان، والبحرين، خالد بن أحمد آل خليفة، تسابقوا على تبني المواقف الإسرائيلية خلال المؤتمر بشكل فاق كل التوقعات المسبقة.

وقالت: “لقد بدت التصريحات التي أدلى بها أصدقاؤنا القدامى الجدد من السعودية والإمارات والبحرين، كما لو أنها صيغت في ديوان رئيس الحكومة نتنياهو”.

ولفتت إلى أن نتنياهو أحرج الوزراء العرب عندما عمد ديوانه إلى نشر مقطع فيديو لحفل العشاء المغلق الذي جمعه بوزراء خارجية السعودية والبحرين والإمارات، من دون علمهم.

وألمحت إلى أن نتنياهو قد يكون وراء إحراج وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي، عندما قدم الوزير العماني إلى لقائه في الفندق الذي يقيم فيه.

وأشارت إلى أن اللقاء كان من المفترض أن يكون سرياً، حيث إن بن علوي دخل من مدخل خلفي يقود إلى مصعد خاص، لكنه فوجئ بوجود صحافيين إسرائيليين ينتظرونه في المكان مما اضطره للإعلان عن اللقاء.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “موقع إسرائيلي عن تصريحات الجبير وابن زايد: “صهيونية بامتياز” وكأن نتنياهو هو من صاغها”

  1. فيديو بن علوي انتشر ولكن لو كان عندكم فيديو لأبناء زايد او ابناء الملك فهد كنتو نشرتوه.. وشو المشكله لو تطبعت العلاقات مع إسرائيل. قطر وتركيا وغيرهم طلعو وانتو صم بكم عنهم

    رد
  2. للعلم فقط : ثاني يوم الجمعة الموافق 15-2-2019م التقى المسؤول العماني زعيمة المعرضة الصهيونية تسيبي لبفني ! والصورة موجودة في موقع الصحفي في القناة الصهيونية الثالثة عشرة باراك أرديم في تويتر ! فلماذا لم ينشر خبر في مسقط وعمان عن اللقاء أسوة بلقاء رئيس الحكومة ؟ لان لقاء نتنياهو تسرب وبسرعة لكن لقاء ليفني لم يلتفت له الكثيرين ! ولو كان الصهاينة يملكون مقاطع فيديو لوزراء عرب وخليجيين يلتقون مع نتنياهو لما تأخروا أبدا في نشرها ! يعاملونهم كلهم بمبدأ واحد فقط!

    رد
  3. اخخخخخخخخ
    ما تترقع هم اجتمعوا وتقاسموا خبز الرقاق تحت الطاوله وخلصو اللي شالنه لهم حبابك حتى يتذوقه ابن عمه بشهادة نائب عمهم ترامب وانت بعد على ناظر الخارجيه المسقطي العماني.
    ههههههههههههههههههه

    رد
  4. معروف كلما ذكر اسمه يصيبك الرعب ! لأنه السبب في قضح وهتك أسرار الخيانة واللعب تحت الطاولة ! وراحت عليكم ذكريات المقاومة والممانعة والشرف الوهمي! بنذكركم كل يوم ! لا يهمنا الامارات وغيرها مطبعين مثلكم ! بس اليوم في هدية بسيطة لكم تأملي: قالت الصحفية الصهيونية طال شليف: ( وألمحت إلى أن نتنياهو قد يكون وراء إحراج وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي، عندما قدم الوزير العماني إلى لقائه في الفندق الذي يقيم فيه.) ! خخخخخ! و: ( وأشارت إلى أن اللقاء كان من المفترض أن يكون سرياً، حيث إن بن علوي دخل من مدخل خلفي يقود إلى مصعد خاص، لكنه فوجئ بوجود صحافيين إسرائيليين ينتظرونه في المكان مما اضطره للإعلان عن اللقاء.) وهههههه هاهاها هعععععع! وين ما رحتوا وصمة العار تلاحفكم ! وكل العالم يتفرج على مخازي الهرولة والانبطاح والتطبيع ! ما عليش عارف إنكم ما تتحملون خاصة مع تربيتكم وتنشئتكم وبيئتكم المنافقة كل العرب والمسلمين خطأ وأنتم الصح ! بس الحين كل شيء انهار ! وطاحت الأقتعة وبان الوجه الحقيقي لكم ! على رؤوس الخلائق والأشهاد ! والضربات متتالية وجايات كثير ! هذا مستواكم الحقيقي!خخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.