الرئيسية » الهدهد » محلل كويتي يستغلّ تغريدة للذباب الإلكتروني ليصف الجماهير العُمانية بـِ”المرتزقة” لقطر!

محلل كويتي يستغلّ تغريدة للذباب الإلكتروني ليصف الجماهير العُمانية بـِ”المرتزقة” لقطر!

في سقطة جديدة من أجل إرضاء أولياء نعمته في أبو ظبي، استغل الباحث والمحلل السياسي الكويتي المرتزق والموالي للإمارات مشعل النامي تدوينة لذبابة إلكترونية ليأخذها مبررا لشتم المشجعين العمانيين والكويتيين الذين ساندوا المنتخب القطري في بطولة كأس آسيا، واصفا إياهم بالمرتزقة.

ونشر “اليامي” تغريدة من حساب لذبابة إلكترونية على موقع التدوين المصغر “تويتر” تحت اسم خالد بن عيسى ادعى أنه قطري ليهاجم الكويتيين والعمانيين قائلا:”الكويتيين والعمانيين طراروه طول محنا نعطيهم فلوس يدافعون عنا ومن نوقف عنهم الفلوس يطعنون فينا الدنيا مصالح بس”.

ليستغل “اليامي” هذه التغريدة ويعممها، كاشفا عما يضمره قلبه، بالقول:” هذا قدركم يامرتزقة..يدفعون لكم ويفضحونكم لأنهم يعرفون قدركم”.

https://twitter.com/Meshal_Alnami/status/1093106745256435712?fbclid=IwAR3EIfmK62Z19thtoK_3DTYaRMKBDTXdZgkpSaaNS-ifOO2u2e2V3WaggXI

يشار إلى أنه رغم غياب الجماهير، وجد لاعبو المنتخب القطري خلال المباريات السابقة دعماً كبيراً من قبل الجماهير العُمانية في المدرجات وهو الأمر الذي حظي بإعجاب اللاعبين القطريين وبث فيهم روح الحماس للتأهل للدور ربع النهائي.

وحرص لاعبو العنابي على تحية الجماهير العُمانية التي تضامنت مع لاعبي المنتخب القطري في ظل غياب الجماهير القطرية عن أجواء البطولة نظير رفض السلطات الإماراتية دخولهم لأراضيها في ظل الأزمة الخليجية التي أسفرت عن الحصار الذي تفرضه دول السعودية والبحرين ومصر على قطر.

كما شهدت سلطنة عمان استقبالا حافلا للمنتخب القطري خلال عودته من أبو ظبي للدوحة في أعقاب فوزه بكأس آسيا، حيث كان الالاف في استقباله في صحار.

كما شهدت الكويت العديد من الاحتفالات بفوز العنابي، عدا عن العديد من البلدان العربية باستثناء دول الحصار.

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “محلل كويتي يستغلّ تغريدة للذباب الإلكتروني ليصف الجماهير العُمانية بـِ”المرتزقة” لقطر!”

  1. هههههههههه
    إحد يلومه المسكين
    فكلن يرى الناس بعين طبعه
    فهو مرتزق لدول الحصار
    لذالك افتكر الكويتين والعمانيين مثله.
    لكن اصبحت كلمة مرتزق قديمه مستهلكه لازم يصير تحديث عندكم.
    اااااخخخخخخععععععع

    رد
  2. السالفة كبيرة وما شكلها بتنتهي على خير! جابوا لأنفسهم الكلام والمذلة والمهانة ! وللعلم هذا الحساب بالفعل قطري من اللهجة (طراروه) شحاتين يعني ! واعيباه! وللعلم أيضا ما هذا الحساب بس هناك حسابات قطرية بالتأكيد لأنها بعد كل إساءة لأصحابهم مشجعي الغفلة لا اعتذروا ولا قالوا تلك الكذبة حسابي مقرصن أو بالخليجي انجلش (مهكر) ! ليش كذا ! ما كان خلوكم في جالكم أصرف لكم! هذا هو الدوس الحقيقي! وهذي هي نهاية الإمبراطورية الوهمية والدول العاقلة الخليجية! خخخخخ!

    رد
  3. هؤلاء جماعتك يا الغبن ابن اللقطاء النغول ! وأنت تلميذ في مدرستهم ! تفو عليك يا ود الإمبراطورية الطراره حسب قول قطر!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.