“شاهد” محلل كويتي يستغلّ تغريدة للذباب الإلكتروني ليصف الجماهير العُمانية بـِ”المرتزقة” لقطر!

6

في سقطة جديدة من أجل إرضاء أولياء نعمته في أبو ظبي، استغل الباحث والمحلل السياسي الكويتي المرتزق والموالي للإمارات تدوينة لذبابة إلكترونية ليأخذها مبررا لشتم المشجعين العمانيين والكويتيين الذين ساندوا المنتخب القطري في بطولة كأس آسيا، واصفا إياهم بالمرتزقة.

ونشر “اليامي” تغريدة من حساب لذبابة إلكترونية على موقع التدوين المصغر “تويتر” تحت اسم خالد بن عيسى ادعى أنه قطري ليهاجم الكويتيين والعمانيين قائلا:”الكويتيين والعمانيين طراروه طول محنا نعطيهم فلوس يدافعون عنا ومن نوقف عنهم الفلوس يطعنون فينا الدنيا مصالح بس”.

ليستغل “اليامي” هذه التغريدة ويعممها، كاشفا عما يضمره قلبه، بالقول:” هذا قدركم يامرتزقة..يدفعون لكم ويفضحونكم لأنهم يعرفون قدركم”.

https://twitter.com/Meshal_Alnami/status/1093106745256435712?fbclid=IwAR3EIfmK62Z19thtoK_3DTYaRMKBDTXdZgkpSaaNS-ifOO2u2e2V3WaggXI

يشار إلى أنه رغم غياب الجماهير، وجد لاعبو المنتخب القطري خلال المباريات السابقة دعماً كبيراً من قبل في المدرجات وهو الأمر الذي حظي بإعجاب اللاعبين القطريين وبث فيهم روح الحماس للتأهل للدور ربع النهائي.

وحرص لاعبو العنابي على تحية الجماهير العُمانية التي تضامنت مع لاعبي المنتخب القطري في ظل غياب الجماهير القطرية عن أجواء البطولة نظير رفض السلطات الإماراتية دخولهم لأراضيها في ظل الأزمة الخليجية التي أسفرت عن الحصار الذي تفرضه دول والبحرين ومصر على .

كما شهدت سلطنة عمان استقبالا حافلا للمنتخب القطري خلال عودته من أبو ظبي للدوحة في أعقاب فوزه بكأس آسيا، حيث كان الالاف في استقباله في صحار.

كما شهدت العديد من الاحتفالات بفوز العنابي، عدا عن العديد من البلدان العربية باستثناء دول الحصار.

 

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. عمان الحب يقول

    يمثل نفسه ما يمثل اهل الكويت الكرام

  2. عماني يقول

    الله يعزهم أهل الكويت الكرام عن هذا المرتزق وبائع وطنه من أجل دراهم عيال زايد

  3. بنت السلطنه يقول

    هههههههههه
    إحد يلومه المسكين
    فكلن يرى الناس بعين طبعه
    فهو مرتزق لدول الحصار
    لذالك افتكر الكويتين والعمانيين مثله.
    لكن اصبحت كلمة مرتزق قديمه مستهلكه لازم يصير تحديث عندكم.
    اااااخخخخخخععععععع

  4. طاهر يقول

    هذا كله من هزاب النغل علمهم كيف يكونوا مرتزقه مثله اخخخخخخخ تفوووووووو ود الساحل

  5. هزاب يقول

    السالفة كبيرة وما شكلها بتنتهي على خير! جابوا لأنفسهم الكلام والمذلة والمهانة ! وللعلم هذا الحساب بالفعل قطري من اللهجة (طراروه) شحاتين يعني ! واعيباه! وللعلم أيضا ما هذا الحساب بس هناك حسابات قطرية بالتأكيد لأنها بعد كل إساءة لأصحابهم مشجعي الغفلة لا اعتذروا ولا قالوا تلك الكذبة حسابي مقرصن أو بالخليجي انجلش (مهكر) ! ليش كذا ! ما كان خلوكم في جالكم أصرف لكم! هذا هو الدوس الحقيقي! وهذي هي نهاية الإمبراطورية الوهمية والدول العاقلة الخليجية! خخخخخ!

  6. هزاب يقول

    هؤلاء جماعتك يا الغبن ابن اللقطاء النغول ! وأنت تلميذ في مدرستهم ! تفو عليك يا ود الإمبراطورية الطراره حسب قول قطر!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More