“شاهد” صورة جديدة للملك سلمان برفقة ابن أخيه محمد بن فهد منهمكا في لعبة “البلوت”!

7

في تأكيد جديد على بعد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز عن إدارة البلاد وتفرغه فقط للعب “البلوت” الامر الذي يؤكد ما كشفه المغرد الشهير “مجتهد” مؤخرا عن كواليس ما يدار في القصر الملكي، نشر أمير سعودي صورة للملك سلمان منهمكا في اللعب.

ووفقا للصورة الجديدة، ظهر الملك “سلمان” وهو يلعب “البلوت” مع ابن شقيقه محمد بن فهد، في حين يحيط به العديد من من أبناء إخوته وهم يمارسون نفس اللعبة.

https://twitter.com/ben_mosaed/status/1092948099125989377

وكان المغرد السعودي الشهير “مجتهد قد كشف مؤخرا” عن تفاصيل خطيرة قال إنها “دقيقة جداً” عن الحالة الصحية للملك سلمان بن عبد العزيز وزوجته فهدة التي عزلها ابنها ولي العهد, إضافة إلى الوضع الصحي لـ”ابن سلمان” شخصيا.

وتناولت التغريدات التي نشرها المغرد السعودي الشهير “مجتهد” الكشف عن برنامج الملك سلمان اليومي والأسبوعي, والأدوية التي يتناولها، بالإضافة للمجموعة المحيطة به ومهام كل منهم، هذا عدا عن طريقة إدارة الشؤون الصحية في قصر الحكم السعودي.

وقال “مجتهد” في سلسلة تدوينات مطولة عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تمكن مبس من إشغال والده بالبلوت وحفلات النساء والرقص حتى لا يسأل عن والدته السجينة، وقد اختار مبس البلوت والنساء لأنها أكثر ما يسعد والده خاصة بعد الزهايمر الذي شخصه الأطباء منذ ٢٠١٢، ومن غباء بقية آل سعود أنهم لا يدركون تمكن الزهايمر منه ويعاملونه كما لو كانت ذاكرته سليمة”.

https://twitter.com/mujtahidd/status/1091420753914986496

وأوضح أن ” أهم أربع أشخاص في دائرة الملك الخاصة هم نايف الزهراني المعروفة بأنه مهرج الأطفال (أحفاد الملك) وشخص من نجران اسمه شديّد يضحك الملك بتقليد جميع الأصوات وعبد الرحمن الزهراني (خال فهدة أم مبس) ووظيفته مكمل للبلوت، وفهد الحثلين أخ فهدة المسؤول عن إبل الملك”.

https://twitter.com/mujtahidd/status/1091420755206782976

وكشف أن ” هؤلاء الأربعة يلعبون البلوت لساعات متواصلة مع الملك في ليالي وسط الأسبوع وربما معهم أحفاد الملك سعود، أما ليلتي الجمعة والسبت فيلعب مع الأخوياء من البادية، ولا أدري لماذا يغير مبس الطاقم في نهاية الأسبوع! وبالمناسبة الملك لا يؤدي أي دور آخر غير هذا ولا يعرف شيئا عن أحوال البلد”.

https://twitter.com/mujtahidd/status/1091420756515401728
قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. تميم?وقابوس يقول

    هذا بروحه عالم

  2. من غير اسم يقول

    ويقولك السعودية العظمى ، ههههههههههه يسلم عليكم ابو ايفانكا ويتمنى لكم الانبطاح والانحدار.
    اما من يدير السعودية فعليا الابن المراهق وصديقه محمد ريكيه ، وكما يقول المثل الاعور يقود الرمدان وكان الله في عون السعاوده

  3. هزيم الرعد يقول

    اين هم من عمر بن الخطاب رضي الله عنه ما كان ينام الليل للأجر راحت الرعية و مخافة الله تعالى
    و كلمته الشهيرة : لو تعثرة بغلة في العراق لخشيت ان أسأل عنها يوم القيامة
    و الصاحب شغال ورق و لعب و سهر وبنات ووووو
    اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر

  4. خبير كلاب يقول

    تفوه على شرفك يا سلمان الكلب. تارك بلد بحاله بأيدي منحرف ومدمن مخدرات وانت مشغول بالبلوت.

  5. ابوعمر يقول

    المفسدين الكبار…أو كبار المفسدين ..أو أكابر الفساد والمفسدين….آل الفساد والمفسدين

  6. ابو محمد يقول

    العب براحتك اخوية خلي المضغوطين ينفجرون

  7. ابو مريم يقول

    انتم الاسلام برئ منكم يامجوس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More