الرئيسية » الهدهد » الداعية عادل الكلباني يعود لإثارة الجدل مجددا بصورة من غرفة نومه

الداعية عادل الكلباني يعود لإثارة الجدل مجددا بصورة من غرفة نومه

وطن _ عاد الداعية عادل الكلباني صاحب الفتاوى الغريبة، لإثارة الجدل من جديد بين نشطاء مواقع التواصل لكن هذه المرة بعيدا عن الفتاوى الدينية وبصورة أحدثت جدلا من داخل منزله.

وظهر الداعية عادل الكلباني في صورة متداولة بين السعوديين على نطاق واسع، رفقة هرة كانت تجلس على قدميه وهو مستلقي على ما يبدو في غرفة نومه.

وأثارت الصورة سخرية واسعة بين متابعي الشيخ السعودي، الذين اعتبروا هذا المشهد غير لائق بداعية حسب وصفهم.

وعلق أحد النشطاء معتبرا هذه الصورة أهون من فتاويه المثيرة:”كل شي يهون الا فتاويه المثيره ! تصوروا أن هذا كان إماماً للمسجد الحرام ؟! ياحيف “

فيما سخر آخر بقوله: “يقلد ابو هريرة”

فيما استنكر آخرون خوض عادل الكلباني في الفتاوى المثيرة للجدل، بينما يصمت على مشاهد الانحلال في المملكة والتي كان آخرها ما أشيع عن “الديسكو الحلال”.

بعد ترويجه للعبة “كومبات فيلد”..إمام الحرم السابق عادل الكلباني يواصل استفزازه: انتظروني في الإعلان القادم

وقلما يغيب اسم الكلباني عن وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، سواء كضيف أو محل جدل بسبب بعض الآراء أو التصرفات، مثل مشاركته العام الماضي في بطولة للعبة ”البلوت“ نظمتها هيئة الرياضة ويصنفها بعض الدعاة على أنها نوع من القمار وليست مجرد لعبة شعبية.

وكانت آخر هذه الفتاوى هي دعوته إلى عدم الفصل بين الرجال والنساء في الصلاة بالستائر، ما أدى إلى هجوم شديد ضده من قبل مدوني مواقع التواصل الاجتماعي.

والشيخ الكلباني إمام جامع المحيسن بحي أشبيلية في شمال شرق مدينة الرياض حاليًا، وتولى قبل ذلك إمامة عدد من المساجد بالرياض، وكان أبرزها جامع ”الملك خالد بن عبدالعزيز“ لمدة ربع قرن، بجانب إمامته سابقًا للحرم المكي، فيما يواصل نشر مقالات رأي دورية في صحيفة ”الرياض“.

الداعية السعودي عادل الكلباني يستفز النساء وينصحهن بتفتيح الركب السوداء

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “الداعية عادل الكلباني يعود لإثارة الجدل مجددا بصورة من غرفة نومه”

  1. قول لي ما هو حيوانك الاليف اقولك من انت ؟
    الناس التي تقتني القطط ناس طيبون وقليلوا الاصدقاء ولطفاء وقليلوا الحركة (اي بيتوتي ) او (حزب الكنبة)!عيبهم يحبون الناس بسرعة ويفقدوا صداقتهم ايضا بسرعة ولا يسامحون من يغلط فيهم وينتقمون بسرعة ويحبون ايضا النميمة ولا يحفظون الاسرار.

    رد
  2. هذا عينه مشايخنا اللي اذونا في المساجد من كثر قرقرتهم وهم في الحقيقة دجالين علينهم لعنة الله .

    رد
  3. تشتكي من الحر يا شخ عادل الا تعلم ان نار جهنم اشد حرا … يا شيخ البساس انت ومن في حضنك سواء لافرق بينكم كلكم بساس .

    رد
  4. لا ارى فالصورة شيئا، فهذا قبل كل شئ انسان، يخطئ ويصيب ليس هكذا نعامل شيوخنا، لم يعلمنا الدين هذا، بيكفي انو حافظ كتاب الله

    رد
  5. الله يسود وجهك كمان وكمان ياكلباني . اسمك قبيح وشكلك قبيح وافعاك اقبح واسود من لون وجهك زادك الله قبحا

    رد
  6. والله مأخرب السعوديه إلا أصحاب هالتعليقات التافهه حاشا الصالحين منهم ومكلباني إلا شيخ غصب عن انوفكم ياتافهين يكفي انه التافهين منكم ركضوا يسبون مذيعة بس لأنكم شفتم أنها أساءت للسعوديه والله انكم مو رجال وتاركين الموديع يلي وياها المختث يلي متصور هو زوجته وكاشف عريها ولا شفت أحد هاجم عليه شو هالتفاهه

    رد
  7. صورة عادية جداً لا أرى فيها أي بأس.
    هداكم الله جميعاً وهدى القادة والمشايخ للحق والطريق المستقيم.

    رد
  8. الأخت العنقاء، هؤلاء ليسوا سعوديين، موقع وطن خارج السرب لا يستطيع السعوديين مشاهدته إلا ببرامج تغيير الآيبي، لأنه محجوب.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.