مغرد إماراتي مهاجما السلوك “المشين” لجماهير الإمارات: “خسرنا نعم.. لكننا لم نخسر بشرف”

5

استنكر المغرد الإماراتي المعروف المهندس سالم النعيمي، مصمم ومدير مواقع أبرزها ساحات دبي و المملكة الأهلاوية سلوك الجماهير الإماراتية “المشين” تجاه لاعبي في اليوم التي انتهت بهزيمة ثقيلة للإمارات.

وقال “النعيمي” في سلسلة تغريدات له رصدتها (وطن) مستنكرا ما قامت به الجماهير الإماراتية من سباب للاعبي قطر وإلقاء الأحذية والزجاجات بالملعب: “خسرنا نعم . هذه كرة القدم بغض النظر عن الاداء والاسلوب والطريقة. ولكننا لم نخسر بشرف لم نحترم بروتوكولات النشيد الوطني”

وتابع:”لم نرسم صورة جيده لجمهورنا برمي العلب والاحذية هجوم على البوابات وتدافع مخيف، في ليلة دمرنا مجهود ناس سهروا الليالي لاظهار البطولة بطريقة ناجحة للاسف”

https://twitter.com/salnuaimi/status/1090282406106615809

ودون النعيمي في تغريدة أخرى أرفق بها صورة الأحذية التي ملأت الملعب لجماهير الإمارات :”شكرا جمهورنا ولكن وزعت التذاكر فحضر من لاناقة له ولا جمل  الحضور ليس بالعدد ولكن بالجودة لا تشجيع ولا مؤازرة وتشويه لصوره بشكل فاضح”

وتسبب تسجيل لاعب منتخب قطر الوطني، المعز علي عبدالله، الهدف الثاني لقطر في شباك منتخب الإمارات، خلال مباراة نصف نهائي كأس آسيا، بحالة جنون وصدمة للجمهور الإماراتي.

وفي أعقاب تسجيل “المعز علي” الهدف الثاني لقطر في الدقيقة الـ37، واحتفال لاعبي الأدعم به، أقدم جمهور الإمارات وبطريقةٍ همجية، على إلقاء زجاجات الماء وأحذية غيرها باتجاه اللاعبين القطريين، وشتمهم بألفاظ نابية.

قد يعجبك ايضا
  1. طاهر يقول

    للأسف بعض إخواننا في الإمارات ضاعوا بعد الشيخ زايد رحمه الله

  2. فجر مسقط يقول

    بصراحه طحتوا من عيون كل الشعوب

  3. متخصص تغذیه يقول

    سلام

  4. وطن يقول

    هذا أحد العقلاء المتبقين أو الذين هم معرضون للانقراض في دولة كنا نكن لها حبا وودا واحتراما للأسف خسروا كل شي في فترة قصيرة جدا فعلا إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن ذهبت أخلاقهم ذهبوا كل شي ممكن يعوض إلا الأخلاق فهي سمت العربي الأصيل منذ قبل فجر الإسلام متأصلة فيه ويفخر بها لكن في زماننا اصبح العرب أغلبهم يفتقدون لها أصبحنا ننهش بعضنا بعضا لأبسط الزلات فواسفاه علينا

  5. درة الخليج عمان يقول

    الله يرحمك يازايد الخير نار خلفت رماد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.