الرئيسية » الهدهد » مغرد إماراتي مهاجما السلوك “المشين” لجماهير الإمارات: “خسرنا نعم.. لكننا لم نخسر بشرف”

مغرد إماراتي مهاجما السلوك “المشين” لجماهير الإمارات: “خسرنا نعم.. لكننا لم نخسر بشرف”

وطن- استنكر المغرد الإماراتي المعروف المهندس سالم النعيمي، مصمم ومدير مواقع أبرزها ساحات دبي و المملكة الأهلاوية سلوك الجماهير الإماراتية “المشين” تجاه لاعبي قطر في مباراة اليوم التي انتهت بهزيمة ثقيلة للإمارات.

“شاهد” صدمة الجماهير الإماراتية في استاد محمد بن زايد بعد ثنائية قطر القاتلة بالشوط الأول

“شاهد” صدمة الجماهير الإماراتية في استاد محمد بن زايد بعد ثنائية قطر القاتلة بالشوط الأول

وقال “النعيمي” في سلسلة تغريدات له رصدتها (وطن) مستنكرا ما قامت به الجماهير الإماراتية من سباب للاعبي قطر وإلقاء الأحذية والزجاجات بالملعب: “خسرنا نعم . هذه كرة القدم بغض النظر عن الاداء والاسلوب والطريقة. ولكننا لم نخسر بشرف لم نحترم بروتوكولات النشيد الوطني”

وتابع:”لم نرسم صورة جيده لجمهورنا برمي العلب والاحذية هجوم على البوابات وتدافع مخيف، في ليلة دمرنا مجهود ناس سهروا الليالي لاظهار البطولة بطريقة ناجحة للاسف”

ودون النعيمي في تغريدة أخرى أرفق بها صورة الأحذية التي ملأت الملعب لجماهير الإمارات :”شكرا جمهورنا ولكن وزعت التذاكر فحضر من لاناقة له ولا جمل  الحضور ليس بالعدد ولكن بالجودة لا تشجيع ولا مؤازرة وتشويه لصوره الامارات بشكل فاضح”

وتسبب تسجيل لاعب منتخب قطر الوطني، المعز علي عبدالله، الهدف الثاني لقطر في شباك منتخب الإمارات، خلال مباراة نصف نهائي كأس آسيا، بحالة جنون وصدمة للجمهور الإماراتي.

وفي أعقاب تسجيل “المعز علي” الهدف الثاني لقطر في الدقيقة الـ37، واحتفال لاعبي الأدعم به، أقدم جمهور الإمارات وبطريقةٍ همجية، على إلقاء زجاجات الماء وأحذية غيرها باتجاه اللاعبين القطريين، وشتمهم بألفاظ نابية.

“شاهد” اللقطة التي لم تبث خلال مباراة قطر والإمارات.. لاعب إماراتي “قليل أدب” يستفز لاعبي المنتخب القطري وهذا ما حصل

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “مغرد إماراتي مهاجما السلوك “المشين” لجماهير الإمارات: “خسرنا نعم.. لكننا لم نخسر بشرف””

  1. هذا أحد العقلاء المتبقين أو الذين هم معرضون للانقراض في دولة كنا نكن لها حبا وودا واحتراما للأسف خسروا كل شي في فترة قصيرة جدا فعلا إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن ذهبت أخلاقهم ذهبوا كل شي ممكن يعوض إلا الأخلاق فهي سمت العربي الأصيل منذ قبل فجر الإسلام متأصلة فيه ويفخر بها لكن في زماننا اصبح العرب أغلبهم يفتقدون لها أصبحنا ننهش بعضنا بعضا لأبسط الزلات فواسفاه علينا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.