الرئيسية » الهدهد » إعلامي عُماني يُلقّن الكاتب الإماراتي حمد الحوسني درساً بعد تطاوله على جمهور عُمان لتشجيعهم قطر ووصفهم بـ”المستوردين”

إعلامي عُماني يُلقّن الكاتب الإماراتي حمد الحوسني درساً بعد تطاوله على جمهور عُمان لتشجيعهم قطر ووصفهم بـ”المستوردين”

وطن- في أعقاب تعمده الإساءة للجماهير العمانية التي حضرت لتشجيع المنتخب القطري في مبارياته ببطولة كأس آسيا بعد منع حكومة أبو ظبي للقطريين من الحضور لمساندة منتخب بلادهم، لقن الاعلامي العماني نصر البوسعيدي الكاتب الإماراتي حمد الحوسني درسا لن ينساه، مؤكدا ان “تراب نعل المشجع العماني أشرف من فكره الرخيص”.حسب وصفه

وكان “الحوسني” قد نشر صورة لمشجع عماني يرفع علم قطر خلال مباراة المنتخب القطري مع منتخب كوريا الجنوبية والتي انتهت بفوز منتخب “العنابي” وعلق عليها قائلا:” لما نتكلم عن استيراد الجمهور”.

ورّد “البوسعيدي” بالقول: “ليتك تحمل ذرة من حشمة وأخلاق وكرم أصل(الحوسني العماني) العزيز وإن اختلف جوازك!! “.

وأضاف قائلا:”ولكن لا ملام لمن نشأ في بيئة مراهقات أخرجت للعالم قذارة وعفن أفكار بعضهم وخاصة بعد رحيل زايد طيب الله ثراه”.

وأردف موجها له صفعة على وجهه قائلا:”هذا الشاب العماني الذي تشهر به وهو يشجع منتخب عربي كـ #قطر تراب نعله أشرف من فكرك الرخيص!”.

واعتبر مغرّدون أن “الحوسني” قد تجاوز حدوده، ونسيَ أصله، وتطاول على سلطنة عمان، بادّعائه أن قطر تستورد جماهير عُمانية لتشجيع منتخبها في البطولة.

وأشاد الكثير من الكتاب والإعلاميين والمغردين القطريين بالجماهير العُمانية التي قامت بدورها نيابة عن الجماهير القطرية التي تم منعها من قبل جكومة أبو ظبي، مؤكدين أنها خير من يمثل القطريين.

ومنذ المباراة الأولى للمنتخب القطري في أمم آسيا، كان لافتاً تواجد الجماهير العُمانية، في مدرجات الملاعب الإماراتية، لمساندته وتشجيعه، في ظلّ منع السلطات الإماراتية القطريين من الدخول الى الإمارات ومساندة منتخبهم، بسبب إجراءات الحصار المفروض على الدوحة.

“شاهد” بسبب تهديدات الإماراتيين .. رسالة عاجلة وهامة من اعلامي قطري لجماهير عُمان التي تريد تشجيع قطر

قد يعجبك أيضاً

22 رأي حول “إعلامي عُماني يُلقّن الكاتب الإماراتي حمد الحوسني درساً بعد تطاوله على جمهور عُمان لتشجيعهم قطر ووصفهم بـ”المستوردين””

  1. مستوى منحط لا مثيل له ! (تراب نعله) ! هو نفسه هذا سيعود ليتكلم عن الأخلاق ووووو! المسقطي العماني عنده عقدة نقص غريبة عجيبة ! إذا أراد أن يتفاخر بأصله لن يكون إلا بالتقليل من شأن الجوار الخليجي ! إذا أراد الحديث عن الاحترام سيقل أدبه إلى آخر درجة ! خخخخخخ! ههههه! هععععع! بعدين تعال من قال لك الحوسني الأصلي العماني! يعني أنت تناقض نفسك ! تقولوا الامارات جزء من عمان وترجع تجزأ القبائل ! القبيلة هي القبيلة لا يتغير أكان حمل جواز عماني ولا اماراتي ولا أسيادكم الفرس ولا أسيادكم الكبار جدا الصهاينة ! القبيلة هي القبيلة ! سبحان الله على عنصريتكم وتكبركم على عباد الله ! ما غريبة ! وأنتم اللي قسمتم شعبك عماني قبيلي وظفاري وزنجباري وبلوشي ولواتي وخادم وبيسري وراعي الباطنة وراعي مسقط ووووو! وكل إنا بما فيه ينضخ ! وبعدكم بلد المثالية والمدينة الفاضلة والله يفضحكم كل لحظة!

    رد
  2. الله درك يا العماني رفعت في يدك شال وألقيت الرعب في قلوبهم ،كيف بيكون حال مركز الثقل العربي!!!! لو رفعت ف يدك غير عن الشال.؟!!!!!

    رد
  3. هههههه هزاب والله ضحكتني لما كتبت ان فينا عقدة نقص هههههه.
    حبيبي مو احنا اللي نسرق تاريخ وحضارة الشعوب عشان نكمل نقصنا
    ومو احنا اللي نسرق علماء التاريخ وننسبهم لنا عشان نكمل نقصنا
    ومو احنا اللي نسرق مدن الغير و ننسبهم لنا ونحذفهم من الخريطه عشان نكمل نقصنا
    ومو احنا اللي نكون خلايا تجسس عشان نفك شمل الدول عشان نسيطر ونكمل نقصنا
    ومو احنا اللي بالخش والدس نرشي حكام المباريات و اعلاميين
    و و و و مع ساحل عمان مش حتغمض عينيك ههههه
    قال عقدة نقص عند العمانيين قال هههههه سيري تخبشي هزبزب.

    رد
  4. القبيلة هي القبيلة عز الله تعرف عاد أشوف الساس والاصل وعن عمان
    عمان تشجع سعودي كويتي قطري اماراتي بحريني عراقي
    وانت وأمثالك من تشجعوا؟؟؟؟!!! بلا اصل ولاساس

    رد
  5. هزاب انت ومن يميل لرأيك هم دعات الرذيلة والانحطاط ، العربي الأصل لا ينحط لهذه الأفكار،فالعربي هو منبع الكرامة والأخلاق والفضيلة وهي التي وتنقصك …

    رد
  6. عندما تحاضر العاهرة عن الشرف اخر انسان يتكلم عن الاخلاق هوه هزاب ( الحمار ) اللص مختلس أموال العمانيين و الخليجين و صاير له لسان يكلمنا عن الاخلاق طيب نحن لا نسمع من اللصوص كلام عن الاخلاق و النزاهة والشرف اللص معروف لدى الجميع بانه انسان خسيس و نذل ولذلك لا تتعب نفسك بكلام لا طال منه و يأثر فينا ولا يهز شعره من راسنا لانا نراك مجرد لص مختلس و نذل و فاسد ليس الا.

    رد
  7. الرويحي يتكلم عن الشرف! خخخخخ! الرويحي يقصد نفسه! طيب حلو يا الرويحي لا تتكلم عن الشرف لأنك ادنى من عاهرة ! وأقل من البغايا ! وأدنى من بائعة الهوى ! واصمت ترى العلوم عند الفرس والصهاينة ! ماتشبع فضائح يا الرويحي! روح رقع ! الخور الكبير ووسخ! يا وسخ !

    رد
  8. هزاب و النقص …ياليتك حللت بطريقة أخرى ع الأقل يمكن نصدق بس بديت بالنقص و أنت ……………………………..

    رد
  9. استغفر الله العظيم واتوب اليه هل هاذا ما وصلنا عليه نشتم ونكن الشرور في انفسنا لغيرنا هل اصبحنا اعدا وقد كنا اخوه هل نسينا قرئاننا وكلمات ربي هل نحنى مسلمين ام شياطين تتستر خلف شعار اسمه اسلام

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.