الرئيسية » الهدهد » ما سترونه ليس فيلما كارتونيا “بل” أنشودة من انتاج دول الحصار تتطاول على قطر وتخوض في أعراض القطريات وتهاجم حماس

ما سترونه ليس فيلما كارتونيا “بل” أنشودة من انتاج دول الحصار تتطاول على قطر وتخوض في أعراض القطريات وتهاجم حماس

وطن- في واقعة تعكس قمة الإنحطاط الفكري والأخلاقي لدول الحصار واستغلالها لبراءة الأطفال وإقحامها في أمور السياسة، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لانشودة أطفال من إنتاج سعودي -على ما يبدو- أخرجت خصيصا للإساءة والتطاول على قطر وقيادتها.

“التائهون في الارض” أصابهم الجنون فاتهموا قطر بدعم الإرهاب وداعش وفوقهما “حماس”

ووفقا للأغنية المتداولة التي رصدتها “وطن”، قد سخرت من هطول الامطار على العاصمة القطرية الدوحة الشهر الماضي وما سببته من تراكم للمياه أدى لتعطيل حركة السير، متناسين القائمين على الأغنية ما تشهده المدن السعودية بشكل شبه أسبوعي من غرق مدن بأكملها بفعل تساقط الامطار.

وبأسلوب سفيق وتحريض واضح للأطفال، دعت الأغنية لضم قطر للسعودية، وذلك عدا عن التطاول على أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ووالده الامير السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وزوجته الشيخة موزة المسند.

وإمعانا في الدناءة والرخص، لم يتوان القائمين على الأغنية من إجبار الأطفال على التطاول على أعراض القطريات، مصورة أن أمير قطر يزوج طفلات قطر للمرشد الأعلى للثورة الإسلامية علي خامنئي.

ولم تتوقف الأغنية على تحريض الأطفال على قطر، بل امتدت للتحريض على حركات المقاومة الفلسطينية، واصفة حركة حماس بالإرهابية، مع الإشارة لوقوف قطر معها ودعمها لها.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ما سترونه ليس فيلما كارتونيا “بل” أنشودة من انتاج دول الحصار تتطاول على قطر وتخوض في أعراض القطريات وتهاجم حماس”

  1. هل هذه أخلاق من لا يطعن في شرف الرسول ولا يلعن الصحابه ولا يقول بتحريف القرآن ما فائدة من يؤمن بذلك ولا يطبقه في حياته إلا يدل ما جاء في هذه الانشوده بالفجر في الخصومه

    والرسول عليه افضل الصلاة وازكى التسليم قال: آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب، وإذا عاهد أخلف، وإذا خاصم فجر
    والقرآن يقول إن المنافقين في الدرك الاسفل من النار.

    اذن نرى النتيجه من الطرفين واحده والعباذبالله.

    اللهم لا تجعلنا من الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا.

    رد
  2. ههههه طالعين القمر ماشاءالله

    انشووودة بس عقبال تسوون فيلم هندي مناشيري

    قطر ستبقى حرة وشوكة فحلوقكم النتنة ياعبدة ترامب….. دول الغباء المستمر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.