الرئيسية » الهدهد » “التائهون في الارض” أصابهم الجنون فاتهموا قطر بدعم الإرهاب وداعش وفوقهما “حماس”

“التائهون في الارض” أصابهم الجنون فاتهموا قطر بدعم الإرهاب وداعش وفوقهما “حماس”

بعدما وجدوا أنفسهم في الزاوية وقد انكشفت مخططاتهم الخبيثة ضد قطر, سارع فريق الدفاع الإماراتي, لاتهام قطر بدعم الإرهاب و”داعش” وحركة حماس، في اليوم الثاني لجلسة الاستماع للمرافعات في محكمة العدل الدولية في القضية التي رفعتها قطر ضد الإمارات المشاركة في حصارها.

 

وقال فريق الدفاع خلال البث الحي للجلسة على موقع المحكمة الإلكتروني: “قطر لم تقدم أي أدلة كافية وهي دون أسس ولم يكن هناك طرد جماعي ولا تفصل بين الأسر، ونعترف أن الخلاف لا علاقة له مع الشعب، الخلاف سياسي”. !!

 

وكانت الإمارات المشاركة في حصار قطر قد طردت المواطنين القطريين من أراضيها وفرضت عقوبات على كل مواطن إماراتي يزور قطر, كما فعلت السعودية والبحرين تماما, وفرقت بين العائلات القطرية محاولة تشوية صورة العائلة القطرية الحاكمة بتهم دعم الارهاب.

 

وأضاف الدفاع الإماراتي: “قطر اعتمدت 100 مليون دولار وقدمتها إلى القاعدة، فالأزمة الحالية هي “قطر” السبب فيه لدعمها للتنظيمات الإرهابية ويمكن لبعض أفراد هذه المنظمات الذين يعيشون في قطر التحرك بحرية داخل قطر ويستطيعون القيام بالتحويلات المالية”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““التائهون في الارض” أصابهم الجنون فاتهموا قطر بدعم الإرهاب وداعش وفوقهما “حماس””

  1. الواضح الأمارات لا تلبس النظارة ولا ترى إن الإرهاب مهنة الامارات ومحمد بن زايد واحد من هؤلاءملفاتهم سوداء في دعم الإرهاب وصفحة قطر بيضاء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.