الرئيسية » حياتنا » زوروها وستعودون لها.. “ف.تايمز” البريطانية تختار عُمان واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم لـ 2019 لهذه الأسباب

زوروها وستعودون لها.. “ف.تايمز” البريطانية تختار عُمان واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم لـ 2019 لهذه الأسباب

وطن- اختارت صحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية، سلطنة عمان، كواحدة من افضل الوجهات السياحية في العالم لعام 2019 وذلك ضمن احدث تقرير اعدته لجنة من كبار خبراء السياحة والسفر في العالم.

“شاهد” تقريرٌ لـ”الجزيرة” يُسلّط الضّوء على تنامي أعداد السفن السياحية في سلطنة عمان

وقالت في تقرير نشرته حديثاً تضمن أفضل وجهات السفر في العالم للعام الجديد ان السلطنة تزخر بالعديد من المقومات السياحية التي تجعل منها واحده من افضل وجهات السفر فقد تم افتتاح مطار مسقط الدولي بعد توسيعه هذا العام في وقت ينمو فيه عدد المسافرين الى مسقط ورحلات الطيران .

واضافت الصحيفة ان فندق قصر البستان قد اعيد افتتاحه بعد عملية تجديد شاملة استمرت 18 شهراً فضلا عما شهدته دار اوبرا مسقط في شهر يناير الماضي من تجديدات شاملة.

وقالت “فايننشال تايمز” ان زوار السلطنة يتطلعون الى عالم المتعة والجمال في سياحه المغامرات في الطبيعة العمانية الخلابة بجبالها وصحاريها والتسلق وركوب الدراجات والسباحة.

واشارت الى ما تزخر به صلالة من مناظر طبيعة وفنادق متعددة تجعل منها وجهه سياحيه مهمة في السلطنة لسياحه السفاري مؤكده ان السلطنة بشكل عام وجهة رائعة للشمس والثقافة والمغامرة وتتمتع ببنية تحتية سياحية ممتازة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “زوروها وستعودون لها.. “ف.تايمز” البريطانية تختار عُمان واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم لـ 2019 لهذه الأسباب”

  1. وأشارت الصحيفة أن نتنياهو وكاتس من ضمن من ينصحون زيارة هذا البلد المطبع المنبطح المتنازل ! وسينعم السائح برقص الرجال كالنساء ! وأرفع المستويات في البلاد مستعدة للتسامر مع السياح إلى الساعات الأولى من الصباح ! ويمكن التجول في الطرقات والالتقاء بمخابيل ومهابيل يضحكون كل ما رأوا أحد من الجنس الأبيض ! خاصة البريطانيين فالعبيد دائما يقدمون الولاء والطاعة لسيدهم ! التقرير بريطاني من الحكام والأسياد الحقيقيون للبلد ! خخخخخ!ههههه!هععععع! راحت عليكم! أيام الممانعة والمقاومة ودروس الكرامة الوهمية أصبحتم مهزلة البلدان ومهزلة 2018م وكل الأزمان ! خخخخ! هاهاها ! هعععع!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.