الرئيسية » الهدهد » هكذا علّقت مُغرّدة عُمانية معروفة على وثيقة الخارجية المصرية لـِ”شراء” صحفيين عُمانيين لاستهداف قطر

هكذا علّقت مُغرّدة عُمانية معروفة على وثيقة الخارجية المصرية لـِ”شراء” صحفيين عُمانيين لاستهداف قطر

وطن- علّقت المغرّدة العُمانية المعروفة شيماء الوهيبية، على وثيقة الخارجية المصرية المسرّبة، والتي تشير إلى أن السفير السعودي في مسقط اقترح على نظيره المصري دعوة كبار الصحفيين العُمانيين لزيارة القاهرة لإبراز ما سماه الدور السلبي لقطر.

الخارجية المصرية “تهين” السفير القطري في مطار القاهرة الدولي وتجبره على دفع رسوم مالية !

وبحسب الوثيقة -التي نشرها حساب “نافذ” عبر تويتر- فإن السفير السعودي الذي استعان بالنظام المصري ـ كون جهاز مخابراته خبير بتوجيه الصحافيين ـ وصف مصر بـ”الوجه الأكثر قبولا لدى سلطنة عُمان” في إقرار ضمني منه بضعف تأثير السعودية على جارتها الخليجية عُمان.

وقالت “الوهيبية” في تغريدةٍ لها عبر “تويتر” مُعلّقةً على الوثيقة: “الا ليتهم يعلمون بأن الصحفيين العمانيين ليسو للبيع وأقلامهم ليست للإيجار”.

وأفادَ الحساب الذي نشر الوثيقة أنّ القرار المصري جاء بتجاهل المقترح السعودي، والاكتفاء بتوجيه سفيرهم في مسقط بتكثيف نشاطه مع الصحفيين العُمانيين واصفاً الاعلام العُماني بعدم تمتّعه بقدر عال من الاستقلالية.

ولا يُمكن لـ”وطن” التأكد من صحة الوثيقة المنشورة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هكذا علّقت مُغرّدة عُمانية معروفة على وثيقة الخارجية المصرية لـِ”شراء” صحفيين عُمانيين لاستهداف قطر”

  1. ههههه العمانيين ولدوا أحرارا ولم يكونوا يوما عبيدا ومطبلين هل يعتقد الإخوان في المملكة بأن ما عجزوا هم عنه سيقوم به الأخوة المصريين نحترم جميع اشقائنا العرب ولكن الشخصية العماني لم تكن يوما لتجذبها الشخصية المصرية لتقودها كما قيدت الشخصية السعودية صحفيا وإعلاميا نحن لا نطبل لأي جهة ولا نبيع ضمائرنا كما غيرنا ولاءنا واخلاصنا لله والوطن والسلطان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.