الرئيسية » حياتنا » محكمة عُمانية تسدل الستار على قضية تحرش مواطن مصاب بـ”الإيدز” بطفل بهذه العقوبة الرادعة

محكمة عُمانية تسدل الستار على قضية تحرش مواطن مصاب بـ”الإيدز” بطفل بهذه العقوبة الرادعة

وطن- أسدلت محكمة عُمانية الستار على قضية التحرش الجنسي بأحد الأطفال من قبل شخص ثبت إصابته بمرض نقص المناعة “الإيدز” والتي أثارت حالة من الجدل الواسع بين العمانيين.

وزير خارجية البحرين يهنئ قيادته بالعام الجديد من تايلند.. ومغردون يسخرون: “احذر الإيدز منتشر بكثرة”

ووفقا لما ذكرته صحيفة “تايمز أوف عمان” الناطقة باللغة الإنجليزية، فقد قضت محكمة في سلطنة عُمان، بالسجن على مواطن مصاب بمرض الإيدز بالسجن 10سنوات ودفع غرامة قدرها 5000 ريال (13 ألف دولار) بتهمة التحرش بصبي.

وجاء في لائحة الاتهام، أن المواطن الذي لم يتم كشف هويته “لاحق الصبي في الحي الذي يقطن فيه بالعاصمة العمانية مسقط لعدة أيام، قبل أن يلتقي به في صالون حلاقة”.

وذكرت الصحيفة ، أن المتهم “طلب من الصبي إعطاءه رقم هاتفه، وهدده بنشر إشاعات عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأشارت إلى أن الصبي، الذي لم تذكر عمره “رفض إعطاء المتهم رقم هاتفه، وسارع إلى إبلاغ والده الذي أبلغ الشرطة بدوره”.

وقالت الصحيفة، إنه تبين بعد إلقاء القبض على المتهم أنه مصاب بمرض الإيدز، وأن له سوابق إجرامية، مؤكدة أن المحكمة قررت “سجنه وتغريمه بعدد من التهم تشمل التحرش والابتزاز وحيازة أفلام بذيئة لأطفال في هاتفه الخاص، وانتهاك القوانين المضادة للجرائم الإلكترونية”.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “محكمة عُمانية تسدل الستار على قضية تحرش مواطن مصاب بـ”الإيدز” بطفل بهذه العقوبة الرادعة”

  1. هذا هو الحال ! هذا هو واقعهم وحقيقتهم بدون أقنعة التاريخ والتقاليد والعادات والتراث والأصالة ونقاوة العرق وووو! إنهم التائهون في اوحال السقوط السياسي والاقتصادي والثقافي وبالطبع الأخلاقي ! المتردون والمنحدرون في كل شيء! صورة لكل معرف عماني ناعق وناعب وكاذب ! إلى مزبلة التاريخ! خخخخخ! ههههه! هاهاها !هععععع! حثالات البشر ! عار على البشرية

    رد
  2. عمان لها تاريخ ولها اصول يعرفها حتى اجدادك وهي دار السلام والامان ولايخلى اي مجتمع من هذه الحثاله التي تلحق الاذى للمجتمع في عهد النبي كان هناك أشخاص منافقين وعبدالله بن ابي سلول كان رأس المنافقين ف عمان تبقى دولة التاريخ والعادات والأصالة
    تعيش عمان

    رد
  3. التعليق رقم 2 : على قدر الألم يكون العويل والصراخ زي النسوان ! والكلب وفي وأمين أما أنت ديوث ومنحل ! والعن أم أبوك والعن ام أمك والعن أم اكبر رأس فيكم يا سليل القحاب الخزي والعار!

    رد
  4. هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس انته اخر شخص يتكلم عن الشرف مثل ما يقول المثل عندما تحاضر العاهرة عن الشرف روح قبل تعالج من الشذوذ الجنسي والايدز اللي فيك و بعدين تكلم عن الشرف يلعن أبو امك العاهرة.

    رد
  5. وهل أنت يا سليل العهر والعربدة لك علاقة بالشرف! يا مهدور الشرف والكرامة على يد الفرس والصهاينة! ولا 100كشف ولا 1000علاج ينفعك! وبدل التعرض للآخرين رح اعمل ترقيع من الجهتين! يلعن أبو أمك وأبو جدتك العاهرات الداعرات! سبايا ومحظيات الفرس والصهاينة!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.