هكذا تصدى شاهين السليطي لمستشار وزير الشؤون الإسلامية السعودي بعد أن خاض في عرض القطريات

0

وجه العميد السابق في المخابرات القطرية شاهين السليطي رسالة شديدة اللهجة لمستشار وزير الشؤون الإسلامية السعودي ، وذلك بعد خوضه في عرض النساء القطريات والمقيمات، واصفا إياه بـ”الزنديق”، ومؤكدا له بأن نساء أشرف منه ومن أهله وبلده.

 

وكان “العساكر” قد رد على الشيخ القطري عبد الله بن ناصر آل ثاني الذي نصحه بعدم الخوض في أعراض النساء كونها ليست من شيم الرجال قائلا:” لما عجزتم عن تهذيب وتأديب نساءكم (المستأجرات) أحببنا نهذب ونأدب رجالكم ونساءكم جميعًا .. وعلى فكرة #تونا_ما_بدينا ولو بدينا فلن ينفعكم الأهبل #خيال_المآته ولا العصملي.”

 

ليتصدى له “السليطي” بكلمات أخرسته وأعجزته عن الرد قائلا:” كل تبن يازنديق لا ابوك لا ابو بطن جابك يا @NaifalAsaker .. نساء ورجال من مواطنين ومقيمين على ارض قطر الطاهرة اشرف منك ومن اهلك ومن تنظيم مملكة الغدر والخيانة “.

 

وأضاف:”نعم #تونا_مابدينا و #منت_بقدها ونظام الحكم بقصر العوجا يترنح ومفاجأة الضربة القاضية قادمة وسقوط بن سلمان ووالده حتمي”.

 

في سقوط أخلاقي جديد يعكس مستوى الإنحدار الذي وصل إليه المسؤولين السعوديين خاصة الذين يتصدرون المشهد الديني في المملكة، قام مستشار وزارة الشؤون الدينية والدعوة والإرشاد نايف العساكر بالخوض في عرض الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “الجزيرة” ، متهما إياها بإقامة علاقة غير شرعية مع أمير جبهة النصرة في .

 

وقال “العساكر” الذي يتقلد منصبا حكوميا مرموقا في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: مخاطبا الإعلامية اللبنانية” غادة عويس: اتركي عنك # وأهلها .. وخلينا نناقش موضوع علاقتك الرومانسية والعاطفية مع الإرهابي أمير جبهة النصرة”.

 

 

وليست هذه المرة الاولى التي يخوض فيها “العساكر” في الأعراض، فقد سبق وأن خاض في عرض الناشطة السياسية اليمنية والحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان واصفا إياها بـ”الراقصة”، دون أن يتم ردعه من الوزارة التي يعمل بها أو أي جهة تحقيق رسمية التي تدعي دوما تطبيقها لشرع الله وسنة نبيه.

 

وأضاف متسائلا:”وهل صحيح أنك أنجبتي منه؟ ومن الذي دفعك لهذه الممارسات القذرة؟ وكم الثمن الذي دفعه لك العاق حمد بن خليفة بعد هذه المهمة الحقيرة؟”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.