الرئيسية » الهدهد » كاتب عُماني: الصهاينة غدارون وقتلة وكاذبون.. سنصدق روايتهم في هذه الحالة فقط

كاتب عُماني: الصهاينة غدارون وقتلة وكاذبون.. سنصدق روايتهم في هذه الحالة فقط

وطن أكد الكاتب والباحث العماني زكريا المحرمي عدم تصديقه لرواية رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأن السلطان قابوس بن سعيد سمح للطيران الإسرائيلي المرور في الأجواء العمانية، مؤكدا على أن “الصهاينة” غدارون وقتلة وكاذبون.

 

وقال “المحرمي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الأصل في الصهاينة “وليس عامة اليهود” أنهم غدارون وقتلة وكاذبون ولن نطبع معهم ودعوى نتنياهو سماح السلطنة لطائراتهم المدنية عبور أجوائها غير مصدقة حتى يأتي الخبر من الإعلام العماني وساعتها يمكننا التعليق كما فعلنا سابقا في زيارة نتنياهو التي أعلنها العمانيون لأن ليس لديهم ما يخفونه”.

https://twitter.com/almuharrmi/status/1072209427506388994

 

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الاثنين إن سلطان عُمان، قابوس بن سعيد، أبلغه بموافقته على مرور طائرات تجارية إسرائيلية في أجواء بلاده خلال لقائه الأخير معه.

 

ونقلت القناة العاشرة الإسرائيلية عن نتنياهو قوله خلال لقاء مع سفراء إسرائيل في دول آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية أن “سلطان عُمان وافق على السماح لطائرات شركة (إل عال) التجارية بالسفر في الأجواء العُمانية”.

مستشار ابن زايد يهاجم سلطنة عُمان ثم يتنصل من تصريحاته بعد أن وضعه زكريا المحرمي في الزاوية

إلا أن نتنياهو أشار في اللقاء إلى أنه “ما زال يتعين الحصول على موافقة من المملكة العربية السعودية لكي يكون بإمكان شركة إل عال، تقصير رحلاتها إلى الهند وجنوب شرق آسيا”.

 

ولم يصدر رد فوري من السلطات العُمانية على ما ذكره نتنياهو.

 

وكان نتنياهو قد التقى مع السلطان قابوس، في العاصمة مسقط، في السادس والعشرين من أكتوبر/تشرين أول الماضي.

 

وتضطر شركة “إل عال” الإسرائيلية إلى المرور في مسارات طويلة من أجل الوصول إلى الهند وجنوب شرق آسيا، ما يفقدها إمكانية التنافس مع شركات أخرى.

 

وفي هذا الصدد، قالت القناة الإسرائيلية العاشرة إن “قرار سلطنة عمان جيد، ولكن حاليا لا معنى له على الإطلاق، لأنه للمرور في أجواء سلطنة عمان فإنه ينبغي المرور أولا في أجواء السعودية وهو الأمر غير الممكن حاليا”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب عُماني: الصهاينة غدارون وقتلة وكاذبون.. سنصدق روايتهم في هذه الحالة فقط”

  1. تصديقك للخبر أو لا أمر لا يهم أبدا ! لا يقدم ولا يؤخر ولا يغير من الواقع شيئا !حتى لو كنت من المرضى بالأنا المضخمة ! وتضخم وتورم الذات! الصهاينة قتلة وغدارون وكاذبون ! هذي معروفة من زمان ! فلا أعلم هل توصلتم إلى ذلك بعد زيارة نتنياهو !!! لن تطبع معهم هذه ليست بيدك ! الأمور وصلت إلى أبعد مما تتصور ومن زمان جدا ! سؤال مهم : هل هؤلاء القتلة وووو هم من اقتحموا عاصمتكم وفرضوا انفسهم زوار عليكم ؟ وكرم الضيافة العربي والمروءة أبت طردهم؟ هل هم من حاصروكم وطاردوكم لسنة ونصف السنة يطلبون ودكم للمقابلة؟ هل هم من قدموا التنازلات وتحثوا معكم طوال الليل اجاديث مثيرة ومسلية وفرقة موسيقية ونظموا استقبال هستيري جنوني عجائبي لكم ؟ وإذا غدا تحدثت وسائل الإعلام العمانية عن السماح للطائرات الصهيونية المرور فوق أجواء مسقط وعمان ! ماذا عساك ان تفعل ؟ وما الذي لديكم لتخفونه والصهاينة ينشرون غسيلكم كل يوم وخبر الزيارة نشرتوه ليس حبا وكرامة بل الصهاينة قاموا بنشره فعلا ! أيها المحلل يا من كنت توصم كل الدول العربية بالعمالة للصهاينة قبل يوم 25 أكتوبر 2018م ارحم نفسك التطبيع هو التطبيع الانبطاح هو الانبطاح ! العمالة هي نفسها الخيانة هي ذاتها لن تختلف في أبوظبي وعمان والمنامة وبغداد وأي عاصمة عربية وإسلامية! فقط هي مشكلة نفسية لديكم الأكاذيب التي خدعتم بها أنفسكم عن المقاطعة والاستقامة ودعم القضية الفلسطينية سقطت في لحظة وتهاوت وانكشف المستور !فأصبحتم تحاولون إرضاء أنفسكم بكلام لا يساوي حتى الصفر المكعب! توجد أخبار أخرى عن تنازلات خطيرة للصهاينة ستسمع عنها قريبا فتجهز لكتابة بعض الكلمات الركيكة والشعارات الخشبية السخيفة!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.