“شاهد” قطر تفتتح مشروعا هو الأول من نوعه في تاريخ العرب والأمير تميم يعلق بهذه التغريدة

4

لأول مرة في تاريخ العرب أعلنت قطر اليوم، الاثنين، عن إطلاق مشروع عالمي، يخص الناطقين باللغة العربية في جميع أنحاء العالم.

 

وبحسب وكالة الأنباء القطرية “قنا”، أطلق الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، البوابة الإلكترونية لمعجم الدوحة التاريخي للغة العربية، في الحفل الذي أقامه المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات في معهد الدوحة للدراسات العليا صباح اليوم.

 

 

وعلق الأمير تميم على الحدث في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بتويتر قائلا:” “شاركت اليوم في حفل إطلاق معجم الدوحة التاريخي للغة العربية وهو الأول من نوعه في تاريخ العرب والعربية”.

 

وتابع موضحا أن المشروع يعد علامة فارقة حيث يرصد تاريخ تطور ألفاظ لغتنا العربية”

 

واختتم أمير قطر:” أبارك للقائمين عليه ولأبناء العربية جميعا هذا المنجز النهضوي المهم والكبير”

 

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    واصلوا تجليــــط شيطان العرب وأبومنشار وعار البحرين وبلحة ………… انجازات ستجعل محور الأشرار يقطعون ثيابهم ويلطمون خدودهم..وينطحون الجدران رؤوسهم..

  2. Avatar of السفير
    السفير يقول

    إنجازات نفتخر بها ، قطر تفتتح البوابة الإلكترونية لمعجم الدوحة التاريخي للغة العربية وابوظبي تفتتح اكبر معبد هندوسي في العالم .

  3. Avatar of Sayed
    Sayed يقول

    الشيخ تميم حفظه الله وسدد على طريق الخير خطاه.. سبحان الله ببساطة شديدة تستطيع ان تتلمس في محياه الخير.. ببساطة يدخل قلبك هذا الرجل النادر.. على وجهه ابتسامة رائعة ترتاح لها النفوس.. ويغتاظ منها الحاقدون الفاسدون المخربون..
    اسأل الله العلي العظيم ان يوفقه ويرعاه ويحفظ قطر..

  4. Avatar of جبال عمان
    جبال عمان يقول

    معجم طال انتظاره .. بلا ريب سوف يخدم الدارسين والباحثين وغيرهم من متحدثي العربية ومحبيها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More