الرئيسية » الهدهد » صورة لأمير قطر الوالد رفقة حمد بن جاسم تثير جنون الذباب الإلكتروني.. نشرها هذا المسؤول القطري

صورة لأمير قطر الوالد رفقة حمد بن جاسم تثير جنون الذباب الإلكتروني.. نشرها هذا المسؤول القطري

وطن – تسببت صورة نشرها  أحمد بن سعيد الرميحي، مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية، على حسابه بتويتر أمس، الجمعة، في هجوم عنيف عليه وعلى أصحاب الصورة من قبل كتائب الذباب الإلكتروني التي يحركها سعود القحطاني وزير الذباب المقال.

السفير القطري بكندا يفضح سعود القحطاني ويكشف أعداد كتائب “الذباب الإلكتروني” ورواتبهم

الصورة التي نشرها “الرميحي” على حسابه بتويتر ورصدتها (وطن) تجمع حمد بن خليفة والد أمير قطر تميم بن حمد إلى جانب رئيس وزراء قطر الأسبق، حمد بن جاسم.

 

وعلق عليها بقوله:”صورة عن الف تعليق”

 

 

 

الصورة التي أزعجت المسؤولين عن إدارة الذباب كثيرا فحركوا كتائبهم للهجوم على الرميحي، والتطاول على حمد بن خليفة وحمد بن جاسم ببذاءة اعتاد عليها هؤلاء بأوامر سعود القحطاني.

 

وانتفض قطريون للذب عن قادتهم ضد بذاءة الذباب الإلكتروني.

 

 

 

 

ووصف العديد من النشطاء أمير قطر السابق حمد بن خليفة ورئيس الوزراء الأسبق حمد بن جاسم بأنهما “فخر التاريخ القطري الحديث”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “صورة لأمير قطر الوالد رفقة حمد بن جاسم تثير جنون الذباب الإلكتروني.. نشرها هذا المسؤول القطري”

  1. حلو لو يكون وفد قطر في قمة مجلس التعاون برئاسة الحمدين بشرط يكون مفاجأة بدون علم بقية الوفود إلا عند نزولهم من الطائرة هههههههههه.

    رد
  2. ويستقبلهم المحمدين ويتم التصالح وبوس خشوم وعلى طريقة يا درا مادخلك شر! بس الأحلى لو يحضر حاكمكم القمة ومعاه ! مين ؟ اللي بالي بالك؟ سيدكم نتنياهو ! ولا أروع من صورة ! هههههه! بس بصدق حاكمكم وناظر الخارجية لو ممكن يعملوها بس نتنياهو بيعطيهم طاف ! ما يحتاجهم ! هههه! خخخخ! هععععع!

    رد
  3. هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس و عاهرة الصهاينة الظاهر انك مغرم ب نتنياهو و الصهاينة هذي الفترة تكررهم على كل تعليقات البايخة اللي على جوب وجهك احسن لك تشتغل مع نتنياهو عاهرة و مضيفه و رقاصة على طائرته الخاصة عشان يشتغل عليك على طول من وراء و من قدام و قود له امك و اخواتك العاهرات يا ابن العاهرة لاعت كباد الناس على كل كلمة ذكرة نتنياهو قبل كنت تذكر الفرس على كل كلمة و الحين نتنياهو و الصهاينة لانهم كلهم اشتغلوا عليها العبسة و المؤخرة تبعك صايرة وكالة بدون بواب كل من هب و دب يعمل فيها عمايل .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.