الرئيسية » الهدهد » السفير القطري بكندا يفضح سعود القحطاني ويكشف أعداد كتائب “الذباب الإلكتروني” ورواتبهم

السفير القطري بكندا يفضح سعود القحطاني ويكشف أعداد كتائب “الذباب الإلكتروني” ورواتبهم

استغل السفير القطري بكندا فهد محمد كافود، فضيحة كتائب الذباب الإلكتروني بالأمس، عبر وسم #مظاهرات_في_قطر_ضد_الحمدين” والتي أثبتت غباء منقطع النظير لسعود القحطاني المشرف على هذه الكتائب، لتحديد أعداد هذه الكتائب الإلكترونية التي يستخدمها النظام السعودي لمهاجمة خصومه والإساءة لهم.

 

وأمس، الجمعة، شهدت موقع  “تويتر”، عبر وسم “#مظاهرات_في_قطر_ضد_الحمدين”، سخرية واسعة من كتائب الذباب الإلكتروني التي يديرها سعود القحطاني، حيث حاولت تلك الأذرع الإعلامية الفاشلة الترويج “بسذاجة” لوجود احتجاجات ومظاهرات في قطر، لكن غبائهم جعلهم محل سخرية واسعة لاستعانتهم بصور مفبركة وأخرى قديمة فضحت مزاعمهم.

 

السفير القطري استغل الوسم لمعرفة أعداد تلك الكتائب الإلكترونية، حيث أحصى عدد التغريدات بالوسم والتي وصلت إلى 21500 تغريدة، وافترض أن 95% من المغردين عبر الوسم ذباب إلكتروني وكل واحد منهم يملك على الأقل 4 حسابات وهمية.

 

ليتابع موضحا في تغريدته التي رصدتها (وطن):”بالتالي هناك على الاقل ٥٠٠٠ موظف (ذبابه) ، يصرف للواحد راتب على الاقل ١٠٠٠$ شهريا (٥ مليون$) ، متفرغين للتغريد ضد #قطر (صغيره جدا جدا)”

 

 

وبدأت حملة الذباب الإلكتروني المفضوحة ضد قطر أمس،  من حساب “المعارضة القطرية” الذي يديره “القحطاني”، وزعم وجود مظاهرات في قطر ضد الحكومة، وتبعه المغردون المحسوبون على قادة الحصار وكذلك جيش الذباب الإلكتروني الذي حاول يائسا الترويج لهذه المظاهرات المزعومة.

 

https://twitter.com/sultansalthani/status/989836552665812992

 

ولكن سرعان ما تحول الوسم إلى مسرح للسخرية من غباء “دليم” وذبابه، الذين أثبتوا فشلهم حتى في “الفبركة” لدرجة الاستعانة بصور قديمة لقطريين نظموا وقفات تضامنية مع غزة على أنها مظاهرات بقطر.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “السفير القطري بكندا يفضح سعود القحطاني ويكشف أعداد كتائب “الذباب الإلكتروني” ورواتبهم”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.