الرئيسية » الهدهد » أب يمني فعل ما لا يتحمله بشر لإنقاذ طفله الذي كان يحتضر بين يديه والنهاية مأساوية

أب يمني فعل ما لا يتحمله بشر لإنقاذ طفله الذي كان يحتضر بين يديه والنهاية مأساوية

وطن- تداول ناشطون بموقع التواصل تويتر “فيديو” أظهر جانب من مأساة الشعب اليمني بسبب الحصار السعودي له، حيث يموت الأطفال الرضع جوعا بسبب سوء التغذية.

مستشارة بمجلس الأمن تقترح تسليم الحديدة اليمنية إلى عُمان والكويت لإنهاء الحرب وفق هذه الشروط

وتوفي صباح اليوم الجمعة، الطفل عقيل عبده شوعي، بسبب سوء التغذية الذي نتج عنه فقر دم حاد تسبب بوفاته في المستشفى، بعد أن حمله والده لمدة ثلاث ساعات يهرول به حافي القدمين تجاه المركز الطبي أملا في إنقاذه، لكن “عقيل” غادر الحياة بعدما ظل يحتضر ساعة وفشل المسعفون في إنقاذه.

يشار إلى أن نحو 85 ألف طفل دون سن الخامسة ماتوا بسبب سوء التغذية الحاد خلال ثلاث سنوات من الحرب في اليمن، بحسب ما أفادت إحدى المنظمات.

 

هذا وتجري محادثات لإنهاء حرب استمرت ثلاث سنوات بقيادة السعودية والإمارات، وتسببت في أسوأ أزمة إنسانية في العالم لكن المنظمات الدولية تكتفي باصدار التقارير دون اتخاذ القرارات.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “أب يمني فعل ما لا يتحمله بشر لإنقاذ طفله الذي كان يحتضر بين يديه والنهاية مأساوية”

  1. عظم الله أجركم وألهمكم الصبر والسلوان وجمعكم وأياه في الجنان،أما الظلمة المجرمون الخونة القتلة الطغاة البغاة العراة من كل القيم فلهم الويل ولعنات كل شريف ؟!،حسابهم يوم يحشر الناس فيسألهم الواحد الديان بأي ذنب حاصروهم؟!،بأي ذنب جوعوهم؟!،بأي ذنب قصفوهم؟!،بأي ذنب قتلوهم؟!،بأي ذنب حرموهم من الحليب والمياه والدواء؟!،ألا لعنة الله على كل من لايدين هذا الإجرام؟!،أماتوهم وهم أحياء وأئمتهم يتلون علينا بالحرم قوله تعالى:(وإذا المؤودة قتلت بأي ذنب قتلت)؟!،وإذا اليمنيون شيوخ ونساء وشباب وأطفال ورضع سئلوا بأي ذنب قتلوا؟!. الهوس بالجلوس على الكراسي يحرق الأخضر واليابس؟!،ألا لعنة الله على كل من جعل كرسي الحكم يسمو على كل القيم؟!.

    رد
  2. ما باللك باحفاد كفار قريش و الله لا ملة لهم ولا دين ولم يعرفوا الرحمه ولا الانسانيه يوما و جاء الرسول الكريم ليرسي لهم مكارم الاخلاق و حاربوه و تحالفوا ضده ليقتلوه ضربه رجل واحد ليتفرق دمه بين القبائل و بعد وفاته (ص) ارتدوا عن دينه و عادوا الي كفرهم و فساد اخلاقهم فالعرب لا اخلاق ولا ملة لهم غير القتل و الفساد و الانحلال و الرقص و الغناء و الخمر و النساء كانوا و لايزالون يتهافتون علي الخيانه و التامر علي بعضهم البعض و يصافحوا و يساندوا العدو علي اخيه العربي اللذي من دينه لهذا يحتقرهم العالم اجمع
    هذه حياة العرب عباد الاصنام قديما عباد الطواغيت و الكفر حديثا
    انهم احفاد كفار قريش العرب الكلاب اللذين ماتت ضمائرهم و طغت احقادهم و تجبرهم علي كل الناس
    اللهم انتقامك منهم اللهم شتت شملهم ولا تجمعهم علي كلمة سواء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.