“شاهد” إعلامي كويتي لـ”المتطاولين على الشعب الفلسطيني”: “حذاء طفل فلسطيني يسواكم جميعا”

شن الإعلامي الكويتي ورئيس تحرير شبكة “دروازة نيوز الإخبارية” هجوما عنيفا على كل من يتطاول على أبناء ويصفهم بالإرهابيين والخونة، مدحضا مزاعم الذباب الإلكتروني الذي يتهم الفلسطينيين بيع أرضهم للاحتلال.

 

وقال “العلاج” في مقطع فيديو بثه عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدته “وطن” موجها حديثه لمن يتهم الفلسطينيين بهذه التهم:” ما تستحون وأنتم تتكلمون عن الفلسطينيين بهذا الشكل”.

 

واضاف مشيرا إلى الاتهامات التي يسوقها الذباب الإلكتروني السعودي بحق الفلسطينيين:” شوية خجل.. إنت أمرت وكنت كلب لترامب وأمرك أمر إنك تروح تطبع علاقاتك مع الصهاينة”، فتقوم وتتهم الفلسطينيين بدعم الإرهاب، مؤكدا بأن حركة “حماس” ليست إرهابية وإنما حركة مقاومة، ليخاطب المدعين بغير ذلك قائلا:” الله ياخذكم”.

 

وتابع موجها حديثه للمروجين بأن المقاومة إرهاب بالقول:” عندك أوامر إنك تطبع علاقاتك مع .. كل تبن ولا تعادي الفلسطينيين”، موضحا بأن الشعب الفلسطيني يرزخ تحت الاحتلال منذ 70 عاما في ظروف قاهرة.

https://twitter.com/SalahAlelaj/status/1059180609128534016

وطالب “العلاج” بعدم لوم الفلسطيني الذي يدافع عن أرضه، مؤكدا بانهم لم ولن يبيعوا قضيتهم.

 

وأشار الإعلامي إلى ظتهرة قيام بعض الفلسطينيين بحرق صور الملك سلمان بن عبد العزيز ونجله ولي العهد محمد بن سلمان قائلا:” لما تشوفوا واحد فلسطيني يحرق صورة حاكم خليجي.. ورب الكعبة من حر ما فيه.. يا اخي يشوفونا.. حنا عرب.. انقذونا.. وامعتصماه”.

 

وأكد “العلاج” على أنه إذا ما قام المواطن الخليجي بوضع نفسه مكان المواطن الفلسطيني فإنه سيراهم “خونة”.

 

كما تطرق الإعلامي الكويتي لظاهرة المن على الفلسطينيين، قائلا:”خلال 70 سنة دافعين حق الفلسطينيين 6 مليار”، مردفا بالقول:” ولك ترامب أجا سحب 450 مليار دولار في 5 دقائق”.

 

وزاد قائلا:” لا تغلطون على المقاومة”، موضحا ان الفلسطيني عبارة عن مرآة تعكس “جبننا” كعرب، وأن الجميع سيسأل عنهم يوم القيامة.

 

واختتم موجها حديثه لمن يتطاول على الفلسطينيين قائلا:” حذاء طفل فلسطيني يسواك إنت وأهلك وعشيرتك ودولتك مهما كنت من أي دولة”.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. جو يقول

    والله انك شريف يا العلاج ،،، مو مثل السعوديين اللي باعو شرفهم للصهاينة وترامب ، خليهم يلعبون شويا ه ال سعود الخونه ،، دورهم جاي ع الطريق هدول الحفاه العرات ،،،

  2. عربي حر يقول

    ثلاث حروب شنتها اسرائيل على غزة ولم تحصل على نتيجة مع دعم بعض الدول الخليجية ومصر لاسرائيل، والله لو شنت اسرائيل هذه الحرب على اي دولة من تلك الدول لاحتلتها بالكامل ولكن بدل ان يصمتوا لا زالوا يتكلمون عن الفلسطينيين. شكرا للأخ الكويتي.

  3. Sam يقول

    بارك الله فيك يا ابن الاصول يا ابن الكرم و الجود يا شريف انت يا نبيل يا حر .دع العبيد تنهق يا عزيزي وكل اناء بما فية ينضح انتم يا اهل الكويت يا احرار هذة الامة في هذا الزمن

  4. اياد عباس يقول

    لا أحد ينكر بأن دولة الكويت الحبيبة والشعب الكويتي
    يعتبر القضية الفلسطينية قضية وطنية عربية مقدسة في امتياز..
    وليس غريب ابدا ان يشن أي صحفي او اعلامي او حتي مواطن كويت هجوما حين يتعلق بالقضية الفلسطينية..
    هذه مبادء الكويت وخلاقهم وثقافتهم الوطنية امام اشقاءهم العرب..
    بارك الله في دولة الكويت حكومة وشعبا..ودمتم عزة وكرامة باذن الله

  5. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    بارك الله فيك يا أخي الكويتي وفي الكويت الحبيبة بلدي التي تربيت علي ارضها وترعرت ونشأت فيها واقسم بالله انني احبها حبا جما ولن انساك ياكويت الحبيبة مهما طال الزمن او قصر علي امل زيارتها يوما ما ….الكويت اول دولة عربية قامت بانشاء منظمة التحرير الفلسطينية علي اراضيها وكان ابا عمار الله يرحمه ويسامحه ويغفر له اول رئيس فلسطيني معتمد بعد النكبة والاحتلال نحن كفلسطينيين لن ننسي فضل الكويت وحب شعبها ومساندتهم للفلسطينيين….. بالرغم من اصولي من الجزيرة العربية ومن اعرق القبائل العربية الاصيلة ولكننا يا اخي هاجرنا لفلسطين لان فيها خير اجناد الارض وهي بيت المقدس اي فلسطين الحبيبة واهلها الكرام وهو ما اوصانا به نبي الرحمة صلوات الله عليه سيدنا ونبينا وشفيعنا محمد …..وعشنا وتزوجنا من اهلها الطيبون وقدمنا شهداء ولا زلنا من عائلتي الكريمة …..والفلسطيني لا يبيع ارضه ابدا مثلما يسوقون الساسة الصهاينة من ال سلول او قراصنة الامارات بل يموت وينحر وهو يدافع عن ارضه وربنا يحرر اراضينا العربية من الصهاينة في فلسطين وصهاينة ال سلول في ارض الجزيرة العربية وهم الاخطر

  6. اسامة الخير يقول

    والله انك حر شريف ،، بيض الله وجهك يا وجه الخير والسعد .

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.