مفاجأة صادمة.. رأس خاشقجي نقل إلى الرياض وسُلم لـ”ابن سلمان” ليحتفظ به اقتداءً بجده!

كشف المغرد الشهير “بو غانم” بأن رأس الكاتب الصحفي السعودي تم نقلها إلى وتسليمها لولي العهد ، مشيرا إلى أن “” أراد من هذا الامر الاقتداء بجده الذي كان يحتفظ برؤوس أعدائه.

 

وقال “بوغانم” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” معلومة وصلتني الآن تؤكد بأن رأس #جمال_خاشقجي رحمه الله مازال في الرياض وجلبها العقيد/ حيث اراد محمد بن سلمان من هذا الامر أن يفعل مثل جده عبدالعزيز رؤوس اعدائه تكون عنده..!!”.

 

وتأتي هذه المعلومة بالتزامن مع ما ذكره موقع “ميدل إيست أي” البريطاني، بأنّ جزءا من جثة الصحفي السعودي “جمال خاشقجي” قد يكون نقل إلى الرياض بواسطة العقيد السابق في المخابرات “ماهر مطرب” في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

 

ونقل الموقع عن مصادره، أنّ السلطات التركية تعتقد أنه تم نقل جزء من الجثة خارج تركيا بواسطة مطرب (أحد المشتبه بتورطهم في مقتل خاشقجي) والحراس الشخصيين لولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”.

 

وأضافت المصادر أنّ “مطرب” حمل جزءا من الجثة في حقيبة كبيرة، شوهدت بحوزته عند مغادرته مطار أتاتورك (بإسطنبول) يوم وقوع الاغتيال.

 

ولم يتم فحص حقائب “مطرب”، أثناء مروره بقاعة كبار الشخصيات في مطار أتاتورك، كما لم تخضع طائرته الخاصة للتفتيش، لحمله جواز سفر دبلوماسي، بحسب المصادر.

 

والجمعة الماضي، أفادت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، أن “ماهر مطرب” لعب دورا محوريا في اغتيال الصحفي السعودي “جمال خاشقجي”.

 

واستندت الشبكة في معلوماتها إلى مصدر قالت إنه مقرب من التحقيق التركي في القضية، إضافة إلى شريط مصور نقلت فحواه وكالة “أسوشيتيد برس” الأمريكية، أظهر تواجد “مطرب” داخل قنصلية بلاده في اسطنبول يوم اختفاء “خاشقجي”.

 

وفجر السبت، أقرّت الرياض بمقتل “خاشقجي” في قنصلية بلاده بإسطنبول، وبررته بحدوث “شجار” بين الكاتب السعودي وعدد من السعوديين داخل قنصلية المملكة.

 

ولم توضح المملكة مكان جثمان “خاشقجي” الذي اختفى عقب دخوله قنصلية بلاده في 2 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، لإنهاء أوراق خاصة به.

 

وقبل أيام، نقلت صحيفة “نيويورك تايمز” عن مصدر تركي رفيع، أن “خاشقجي” قتل بعد ساعتين من دخوله القنصلية، وأنه تم تقطيع جسده بمنشار، على طريقة فيلم “الخيال الرخيص” الأمريكي الشهير، وهي الرواية التي تداولها عدد من الصحف الغربية والتركية منذ اختفاء الصحفي السعودي.

 

وقال المصدر إن مسؤولين كبارا في الأمن التركي، خلصوا إلى أن “خاشقجي” تم اغتياله داخل القنصلية، بناء على أوامر من أعلى المستويات في الديوان الملكي.

 

قد يعجبك ايضا
  1. خالد يقول

    وإن شاء الله في الإنقلاب الدموي القادم على المعتوه وأبوه راح يلعبوا براس ابو منشار كرة قدم . والجثة لأنه بغل سيتم تقطيعها شاورما وإطعامها للكلاب حتى ما يلاقوله أثر .
    عامل فيها رجل يا ابو صرع . انكشف ملفك الطبي بألمانيا خلاص .

  2. _ يقول

    قطيع متسعود مخصي خنثوي
    بغايا شرق آسيا أشرف واكرم وأعز منهم
    الا من رحم الله وقليل منهم

  3. فلسطيني وقدرى ان اكون عربي يقول

    أراد ان يظهر بانة مجدد الدولة السعودية الحديثة فقلد جدة الملعون الذى كان يحتفظ برؤوس أعداءة هذا الجد الذى أسس دولة عقدها التاسيسي يقول “أقر ألف مرة بحق اليهود في فلسطين او اية شعب اخر تروة مناسبا ولن احيد عن طوعكم ابدا ولى طلب صغير ان تحولوا راتبي بالدينار بدل الروبية لان الروبية عملة صرف ضعيفة ”

    هذا ما كشفتة مكتبة التوثيق البريطانية وما بحوزتهم عنا الكثير مما يخزي ويعر كل عربي

  4. الامر لله ثم لملكنا و ولي عهدهـ رغم أنف الحاقدين يقول

    واضح انكم جحلط عشان كذا ردكم بعيد عن الناس
    وانت ي الفلسطيني نفسي اعرف وش دخل اهلك في الموضوع 🤦🏼‍♂️🤦🏼‍♂️

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.