الرئيسية » الهدهد » نظام المهداوي يرد على شتيمة أمير سعودي: ابن سلمان مستعد يفرمك ويفرم والديه من أجل العرش

نظام المهداوي يرد على شتيمة أمير سعودي: ابن سلمان مستعد يفرمك ويفرم والديه من أجل العرش

أثار رد الكاتب الصحفي المعروف نظام المهداوي، رئيس تحرير صحيفة “وطن” على تغريدة للأمير السعودي خالد بن عبدالله آل سعود، جنون الأخير ما دفعه للتطاول عليه وسبه بدلا من مواجهة الحجة بالحجة ما كشف عن ضحالة عقله وتطبيله المفضوح للنظام ووضعه في موقف حرج أمام متابعيه.

 

وكان “المهداوي” قد انتقد في البداية تطاول الأمير السعودي على السعوديين المخالفين له في الرأي ووصفهم بالبهائم وسبهم، قائلا بتغريدة أرفق بها صورة تثبت قوله:”هؤلاء هم أولياء الأمر. يا حسرة على أبناء الجزيرة العربية في مزرعة آل سعود”

 

 

الرد الذي أثار جنون الأمير خالد فسارع لسب “المهداوي” الذي أحرجه وسط متابعيه.

 

https://twitter.com/Kafalsaud78/status/1051157984527753216

 

ليفحمه الكاتب نظام المهداوي للمرة الثانية برد جديد ملجم:”ونصيحتي لك ان لم تكن ضالعا بإغتيال #جمال_خاشقجي أن لا تستحمر حتى لا تجد نفسك متورطاً.”

 

وتابع مهاجما ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي وصفه بـ “محمد بن سلمان”:”من تدافع عنه مستعد أن يفرمك ويفرم أبيه وأمه كي ينجو ويبقى على العرش”

 

 

ويشهد الديوان الملكي السعودي ومؤسسات الدولة حاليا حالة ارتباك كبيرة، بعد ظهور أدلة قاطعة تدين النظام السعودي وتثبت تورط “ابن سلمان” باغتيال الصحافي جمال خاشقجي داخل قنصلية المملكة بتركيا.

 

واشتدت الضغوطات العالمية في هذا الشأن على ولي العهد والحكومة السعودية بصورة لم يكن يتوقعها “ابن سلمان”، حيث لم يعد للعالم حديث الآن غير قضية “خاشقجي” ما وضعه في مأزق كبير ستكون عواقبه وخيمة.

 

ويشار أيضا إلى أنه في خضم المتابعات الإعلامية لقضية اختفاء الإعلامي السعودي جمال خاشقجي، تناول الإعلام السعودي القضية بزوايا مختلفة؛ ترواحت بين التجاهل، ثم الانشغال بتفصيلات لا تصب في صلب القضية، التي شغلت الرأي العام العربي والعالمي، ومحاولة صرف الانتباه إلى تفاصيل أخرى.

 

فعند اختفاء خاشقجي بعد دخوله قنصلية بلاده في إسطنبول، لم تتعامل وسائل الإعلام السعودية مع القضية إلا في إطار ما نشرته وكالة الأنباء الرسمية (واس) في اليوم ذاته، من أن الإنتربول السعودي استرد مواطنا سعوديا مطلوبا في قضايا احتيال بشيكات دون رصيد.

 

وظلت تردد هذه الرواية حتى صدرت تصريحات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان؛ أن خاشقجي غادر السفارة، سامحا للسلطات التركية بتفتيش القنصلية السعودية، ليتناول الإعلام بعدها القضية في ضوء هذه التصريحات.

 

وبعد أن بثت وكالة رويترز خبر مقتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية، وما أعقبه من تغطيات إعلامية على المستويين العربي والعالمي؛ بدا أن الإعلام السعودي ليست لديه بوصلة واضحة تجاه الحدث، وأخذ يغطي القضية من زوايا مختلفة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “نظام المهداوي يرد على شتيمة أمير سعودي: ابن سلمان مستعد يفرمك ويفرم والديه من أجل العرش”

  1. يمكنه يحسب الكويت واحد من الناس اللي متفردين فيهم بالسعودية وقاعدين يتعصبوا عليهم المنظمة التعصبية الناقصة النكرة..
    واحد لحاله عاجزين فيه واثنين يخسون ماينفسوا عليهم فمابالك بدولة..
    عصابات منظمة وسفيه حيبلها كله مسفهه اما على عجيزن لوحدها والا واحد لحاله قاعدين يخططوله لهم اكثر من عشر سنين..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.