الرئيسية » الهدهد » إماراتي كان يجلس بجانب “خاشقجي” في قاعة الاستقبال بالقنصلية.. غادر مع المتهمين بالاغتيال

إماراتي كان يجلس بجانب “خاشقجي” في قاعة الاستقبال بالقنصلية.. غادر مع المتهمين بالاغتيال

أدلة كثيرة ظهرت مؤخرا أثبتت بما لا يدع مجالا للشك تورط النظام السعودي بحادث اختفاء الصحافي جمال خاشقجي، لكن الجديد هو ما ذكره ناشط شهير بتويتر عن “فيديو” من داخل القنصلية يزعم أنه يظهر شخص إماراتي كان يجلس بجانب “خاشقجي” في قاعة الاستقبال داخل القنصلية.

 

الناشط المعروف مسفر بن سعد الكعبي دون في تغريدة له رصدتها (وطن) ما نصه:”جديد: يوجد بالفيديو من داخل القنصلية شخص جالس في قاعة الاستقبال ودخل خاشقجي والقى عليه السلام وجلس بجواره معتقداً انه مراجع يسبقه بالدور”

 

وتابع موضحا:” هذا الشخص يعتقد اماراتي وخرج مع الخارجين ولم يكن من ضمن الداخلين ال 15″

 

 

يشار إلى أنه لا يتسنى لـ(وطن) التأكد من صحة المعلومات المتداولة على مواقع التواصل.

 

واختفى الصحفي المنتقد لسياسات بن سلمان بعد دخوله قنصلية بلاده في إسطنبول في الثاني من الشهر الجاري، وتؤكد تسريبات متواترة أن لدى السلطات التركية تسجيلات مصورة وصوتية توثق كيفية قتله وتقطيع جثته ونقلها خارج المبنى.

 

وأعلنت الرئاسة الفرنسية في بيان مفاجئ أمس، الجمعة، أن ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد اضطر بسبب “أمر استجّد عليه” لإلغاء زيارة له كانت مقرّرة إلى فرنسا الثلاثاء المقبل.

 

وذكر بيان قصر الإليزيه أن باريس وأبوظبي تعملان على تحديد موعد جديدة لهذه الزيارة، دون أن توضح ماهية السبب الذي استجدّ على نائب رئيس الإمارات واضطره لإلغاء زيارته.

 

وكان من المقرر أن يبحث الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مع ولي عهد أبوظبي عددا من الملفات ولاسيما “القضايا الإقليمية”، حيث كانت الزيارة تهدف حسب الرئاسة الفرنسية، إلى “العمل معا من أجل السلم والاستقرار في الشرق الأوسط وإفريقيا”.

 

يشار إلى أن ذلك يأتي عقب تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بأن ما سرّب عن اختفاء الصحافي السعودي خطير للغاية، بينما نفى أن تكون الرياض زبونا كبيرا فيما يتعلق بشراء الأسلحة والجوانب التجارية.

 

وكانت مصادر سعودية نفت في السابق التقارير عن قتل خاشقجي داخل مبنى قنصليتها في إسطنبول، فيما قال ولي العهد السعودي في مقابلة أجرتها معه وكالة بلومبيرغ قبل أيام إن الصحفي المختفي غادر القنصلية بعد وقت قصير من دخوله إليه، وهي رواية تدحضها المصادر الأمنية التركية.

 

وقد توالى نشر وسائل إعلام أميركية وتركية أنباء عن وجود أدلة بالصوت والصورة تظهر أن جمال خاشقجي تعرض للتعذيب وقتل داخل القنصلية السعودية في إسطنبول يوم الثاني من الشهر الجاري.

 

اقرأ المزيد:

“التلغراف” تحذر: مخاوف من أن تشهد بريطانيا جرائم مماثلة لمقتل جمال خاشقجي

“الغارديان”: قتلة جمال خاشقجي يعيشون في فلل فاخرة بالرياض!

من هو خالد العتيبي الذي اعتقلته فرنسا للاشتباه به في قتل جمال خاشقجي؟

صفقة نيوكاسل يونايتد .. خطيبة جمال خاشقجي غاضبة من استحواذ السعودية على النادي

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “إماراتي كان يجلس بجانب “خاشقجي” في قاعة الاستقبال بالقنصلية.. غادر مع المتهمين بالاغتيال”

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه …. نعم، وهل هناك أمر أكثر أهمية من هذا الأمر ؟؟ … هذه الجريمة لا يمكن أن يكون الغبي إبن تقعان – الدب الصايع هو وحده دبرها، هذا التخطيط المجرم المبني على الحقد والكراهية وعشق وتعظيم الذات يجب أن يكون لعيال زايد والمكتوم يد الشرف في المشاركة … وتفووووووووووووووووووووووووووووا على زايد وخلفته … لقطاء قطاع طرق خلفوا أبناء زنا لقطاء قطاع طرق …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.