الرئيسية » الهدهد » بعد تطاول أمير سعودي على الكويت ودعوته لـِ”عاصفة حزم” فيها .. سياسي كويتي: “والله لأقلب عاليها واطيها”

بعد تطاول أمير سعودي على الكويت ودعوته لـِ”عاصفة حزم” فيها .. سياسي كويتي: “والله لأقلب عاليها واطيها”

عبر السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق، صالح محمد الملا، عن غضبه الشديد، في اعقاب تطاول الأمير السعودي خالد بن عبد الله آل سعود على الكويت، داعيا لإقامة “عاصفة حزم” فيها للتخلص من الإخوان، بالاضافة إلى إشارته لشرب الكويتيين لحليب الحمير.

 

وتعليقا على هذا التطاول، طالب “الملا” من وزير خارجية بلاده باستدعاء السفير السعودي للاحتجاج، قائلا في تدوينة له عبر “تويتر”:” الأخ العزيز صباح الخالد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية .. أنا المواطن صالح الملا أطالبك بإستدعاء السفير السعودي على خلفية هذه التغريدة.”

 

وأضاف قائلا:” إذا كان رأي خالد بن عبدالله ال سعود يمثل رأيه الشخصي، إذاً فأبنائنا ناصر الدويلة وأسامة الخشرم ود.سامي الفرج، قالوا رأي شخصي أيضاً، لا يمثل الدولة!!!”.

 

وأردف:” أقسم بالله إن لم تستدعي سفير المملكة.، والله سأقلب عاليها واطيها، هذا وأنت أبن الأسرة وتقبلها على الكويت؟!!”.

 

وكانت تصريحات السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق ناصر الدويلة التي طالب فيها بإدخال الجيش التركي للكويت لتأمين الحماية لها من غدر الأشقاء وخيانة الحلفاء قد أثارت جنون الأمير السعودي خالد بن عبد اللهآل سعود، الذي استل سيفه ليتطاول على الكويت وشعبها، زاعما أنها باتت بحاجة لـ”عاصفة حزم” جديدة لتحريرها مما وصفه “قذارة الإخونج”، على حد وصفه.

 

وقال الأمير السعودي في تدوينة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, ” #الكويت تحتاج عاصفة حزم داخلية لتطهيرها من قذارة الأخونج و أذناب #تنظيم_الحمدين ، الوضع زاد عن حده!”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى متهما الكويتيين بشرب حليب الحمير، ردا على مغرد كويتي استنكر تهجمه على بلاده وتدخله في شؤونها الداخلية، قائلا:” حبايبنا في الكويت متأكدين ما جات لكم شحنة حليب حمير بالغلط كانت رايحة لشرق سلوى؟”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد تطاول أمير سعودي على الكويت ودعوته لـِ”عاصفة حزم” فيها .. سياسي كويتي: “والله لأقلب عاليها واطيها””

  1. ياولد يا خالد ايش نوع الحشيش اللي تستعمله ؟ نسيت انه أمير الكويت هو اللي ساعد جدك البغل عبدالعزيز على الاستيلاء على الحكم بالرياض ؟ أعطى جدك السلاح والجمال وقطعتم الصحراء بمؤونة من الأمير . نسيت ؟ ويلا كنت شارب حليب حمير وقتها ؟ إقرأ التاريخ يا ولد قبل ما تكتب . عيب

    رد
  2. بق بق بق بق اخونجية قطر وجزيرة سلوى
    زادة سفاهة قطر وإعلاميها
    وتحتاج قطر لحملة تنظيف من القذارات وليس عزلها كجزيرة مع اننا كنا من المعارضين لأسلوب التخويف للأشقاء فقطر وكنا نتمنى عودتهم للصواب ولاكن سفاهتهم زادت عن الحد
    وتغريدة الأمير واضحة ولاتقبل التأويل قال عاصفة حزم داخلية ( يعني الحكومة الكويتية تشدد على اخونج الكويت وتكون حازمة ضد تصريحاتهم ضد السعودية)
    ومنابر الإخونجية حتى الحقيقة حرفتها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.