الرئيسية » الهدهد » أمير سعودي “منزعج” من حال الكويت: علينا تنفيذ عاصفة حزم جديدة لتحريرها من الإخوان!

أمير سعودي “منزعج” من حال الكويت: علينا تنفيذ عاصفة حزم جديدة لتحريرها من الإخوان!

يبدو ان تصريحات السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق ناصر الدويلة التي طالب فيها بإدخال الجيش التركي للكويت لتأمين الحماية لها من غدر الأشقاء وخيانة الحلفاء قد أثارت جنون الأمير السعودي خالد بن عبد الله آل سعود، الذي استل سيفه ليتطاول على الكويت وشعبها، زاعما أنها باتت بحاجة لـ”عاصفة حزم” جديدة لتحريرها مما وصفه “قذارة الإخونج”، على حد وصفه.

 

وقال الأمير السعودي في تدوينة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, ” #الكويت تحتاج عاصفة حزم داخلية لتطهيرها من قذارة الأخونج و أذناب #تنظيم_الحمدين ، الوضع زاد عن حده!”.

https://twitter.com/Kafalsaud78/status/1050419906569752577

وكان السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق ناصر الدويلة قد وجه رسالة عاجلة إلى وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد دعاه فيها بضرورة إدخال الجيش التركي للكويت بشكل عاجل وسريع، مؤكدا على أن الاستعانة بالأتراك في الوقت الحالي ضرورة إستراتيجية.

 

وقال “الدويلة” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” رسالة الى معالي النائب الاول لرئيس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الاحمد حفظهما الله ان الاوضاع في المنطقة تتجه نحو الانفلات من كل عقل او حكمة او مرؤة و اليوم جميع الشعب الكويتي مقتنع بضرورة ادخال الجيش التركي للكويت بأقصى سرعة لأنه هو المعادل الاستراتيجي الأضمن و الآمن”.

 

وأضاف في تدوينة أخرى:” ان تركيا اليوم هي اضمن الاصدقاء في المعادلة الاستراتيجيه في المنطقة واقلهم كلفه ماليه وكلفه سياسيه واضمن الاصدقاء بعد تهديدات الاشقاء المنفلتة و حماقات ترامب المتغطرسة والاستعانة بالأتراك في الظروف الحالية اصبحت ضرورة استراتيجية ملحه وعاجله والوقت يمضي بسرعة”.

 

وأكد “الدويلة” على أن “سياسة حكومة دولة الكويت مبنيه على تصفير المشاكل مع الجيران و قد نجحنا بذلك بكل كفاءة مع بعض الجيران و فشلنا مع آخرين الذين لا يحترمون السيادة و يعتبرونها حق من حقوقهم لذلك لابد من ايجاد معادل استراتيجي لا يخون وهو اليوم تركيا اما الامريكان فهم غير بعيدين عن حماقة الآخرين”.

 

وأوضح بأن “نزول القوات التركية في هذه الظروف الملتبسة في قطر امنت قطر و كذلك لو نزلت اليوم في الكويت فستحقق امن اقليمي للكويت تبعد عنها احتمالات غدر الصديق و حماقة الحليف فلا احد يضمن احد في هذا العالم المجنون .”.

 

يشار إلى أن رئاسة أركان الجيش الكويتي قد وقعت الأربعاء، مع الجيش التركي“خطة عمل التعاون الدفاعي 2019″، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين.

 

وقالت إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الكويتي في بيان صحفي، إن توقيع هذه الخطة يأتي استمرارا للتنسيق العسكري المشترك لتحقيق المزيد من الانسجام وتبادل الخبرات وتوحيد الجهود.

 

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “أمير سعودي “منزعج” من حال الكويت: علينا تنفيذ عاصفة حزم جديدة لتحريرها من الإخوان!”

  1. الاخوان علموكم القراءة والكتابة يا اغبياء و كانوا يديرون الدوائر والمدارس والوزارات يا مجرمين, والآن اصبحوا العدو الاول والوحيد, لماذا يا ترى؟ ثم يا تفهة, ترمب يحلبكم ويركبكم ويبصق في وجهكم كل يوم اين كرامتكم لماذا لا تردون عليه؟ ثم انكم منذ اربعة سنين متورطون مع 20 حوثياً فكيف ستحاربون الاخوان ولماذا؟ لعنكم الله يا اقذر القاذورات على وجه الارض. ان شاء الله سنرى نهايتكم قريباً.

    رد
  2. نهايتهم، قريبة،،، لا تسعجلو،،،، ونهاية كل فاجر وفاسق،،،ومرتد،، عليهم لعنة الله وملاءكته والناس اجمعين ،،،،

    رد
  3. نحتاج من الدول الخليجية عاصفة تنظيف وعلى وجه السرعة لتنظيف السعودية من الزبالة التي تحكمها .يجب ابعاد هذا المعتوه وفريقه المعوق الذي يجلس حوله ووضعهم جميعا بالزبالة . صدق الأخ المعلق فوق انه 20 حوثيا أنهكوا جيش البغال السعوطي فمابالك بجيش نظامي ؟ العجرفة والتكبر سمات بدو الصحراء. سنرى الأيام القادمة من ستعصف به الأيام ويسقط مثل ورقة الخريف الذابلة .

    رد
  4. للاسف المعلقين ليسو خليجيين ويشعلون الفتن بين الشقيقين في عام 1990 عندما تعرضت الكويت للغزو كان الشقيق السعودي الداعم لها وفتح ارضه وسخر كل مايملك للكويت واعتبر قضيتها قضيته ولم يبخل بامواله رغم تعرضه لهجمات من العراق في وقت دول فتحت لها الكويت ابوابها وعاملت رعاياها معامله مواطنين غدرت بالكويت. ايران لها اطماع بالخليج تركيا لها اطماع عوده الدوله العثمانليه لماذا نستبدل استعمار باستعمار لن تجرؤ السعوديه او اي دوله عربيه ان تكرر سيناريو صدام حسين 1990 بل اذا دخلت تركيا وايران لن يخرجوو ابدا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.