تفاصيل جديدة حول اغتيال خاشقجي.. مسؤول سعودي مقرب من ابن سلمان أدار العملية وهكذا دخل تركيا

3

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” بأن أحد الاشخاص الخمسة عشر الذين قدموا للقنصلية في إسطنبول لحظة وجود الكاتب الصحفي قبل أيام، مقرب من ولي العهد ، مؤكدا بأنه دخل باسم مستعار.

 

وقال “مجتهد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”أحد الأشخاص الخمسة عشر الذين ذكرت السلطات التركية وصولهم تركيا بالتزامن مع اختفاء جمال خاشقجي ثم مغادرتهم هو شخصية مقربة جدا من محمد بن سلمان وقد يكون هو الذي أدار العملية، وإن صح ذلك فهذا سبب الطريقة غير المهنية التي تمت بها العملية لأنه معروف بغبائه * دخل تركيا باسم آخر طبعا”.

 

وكانت مصادر أمنية تركية، قد كشفت السبت، أن 15 سعوديا، بينهم مسؤولون، وصلوا إسطنبول على متن طائرتين، وتواجدوا بالقنصلية السعودية بالتزامن مع وجود الصحفي السعودي جمال خاشقجي فيها.

 

وأضافت المصادر، للأناضول، أن المسؤولين عادوا في نفس اليوم إلى البلدان التي قدموا منها.

 

وأكدت أن “خاشقجي” لم يخرج من السعودية بعد دخوله إليها لإنهاء معاملة تتعلق بالزواج.

 

وبعد وقت قصير من حديث المصدر التركي لـ”الأناضول”،  قال مصدر مقرّب من الحكومة التركية لوكالة “فرانس برس” السبت إنّ الشرطة التركية تعتقد أنّ الصحافي السعودي جمال خاشقجي، الذي فُقد أثره منذ الثلاثاء في اسطنبول، قُتل في القنصلية السعودية.

 

وأوضح المصدر “الشرطة تعتقد في استنتاجاتها الأوّلية، أنّ الصحافي قُتل في القنصليّة بأيدي فريق أتى خصيصًا إلى اسطنبول وغادر في اليوم نفسه”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    تكلم وعلق على الموضوع كل من هب ودب؟!،إلا المفتي وهيئة الصغار و من يحسبون أنفسهم دعاة وعلماء؟!،لو تكلموا لقالوا:إنَ استدراجه واخفاءه وربما قتله (تعزير) تم وفق الضوابط الشرعية؟!،المشايخ يضربون بالمقصد الشرعي في حفظ النفس عرض الحائط؟!،لو تعلق الأمر بفعل داعشي لملأوا القنوات الفضائية وهم يرددون كالببغاوات قوله تعالى:(ومن قتل نفسا فكأنما قتل الناس جميعا)؟!،إرهاب الدولة ؟!،من يدينه؟!،من يفتي بالخروج عليه ومواجهته؟!.

  2. - يقول

    استنتاج

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَّكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ
    مراه التركيه – حولها شكوك قويه وكثيره.

    اردوغان مهزوز.
    تركيا مخترقه ومرتع لكل الاستخبارات.
    وسيادتها تحت النعال.
    كيان بن سلول ارهابي اجرامي.
    خاشقجي – رحمه الله – غبي واحمق.

  3. Musaid يقول

    على تركيا ان تثبت انها دولة ليست بالمهزوزة وان تخرج مافي جعبتها كاملا وتحرج ال سعود وتجعل منهم مهزلة العصر ليعرف اليهود والنصارى قبل المسلمين ان حكامها كانوا مثالا للوحشية والتقطيع والصلب وكل موبقات العصر وان الله جعل في اطهر ارض اوسخ واحقر عائلة حاكمة منذ الازل لو كان محمدا عليه افضل الصلاة والسلام يعرف ان ال سعود وان بن سلمان على وجه الخصوص سيحكم تلك الارض الطاهرة في يوم ما ويشوه الدين الحنيف والرجولة والنخوة العربيةلخرج بدعوته من الحجاز وبحث عن ارض اخرى غير مملكة الرمال، تركيا تراعي الاخوة والدين لكن هذه المراعاة ليست واجبة مع من ترك دينة واصبح منافقا وحشا يقتل في اراضي تركيا لعن الله السياحة والمنافع المحدودة في سبيل المحافظة على سيادة الارض التركية التي اثبتت انها دار امن بها المظلومين من الطغاة الفاشيين العرب اصدح بالحق يا اردوغان فهولاء هم ارذل القوم وما فعلوه هو الدليل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.