الرئيسية » الهدهد » ماذا قال المتحدث باسم الحكومة البريطانية عن مناورات “السيف السريع 3” في سلطنة عمان؟

ماذا قال المتحدث باسم الحكومة البريطانية عن مناورات “السيف السريع 3” في سلطنة عمان؟

أشاد إدوين صامويل، المتحدث باسم الحكومة البريطانية فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمناورات “السيف السريع3” العسكرية التي تجري الآن بسلطنة عمان، بمشاركة قوات بريطانية.

 

وقال “صامويل” في سلسلة تغريدات له رصدتها (وطن) عبر حسابه الرسمي بتويتر:”التزام بريطانيا بأمن الخليج لا يعكسه تواجد ما لا يقل عن 1500 جندي بريطاني في المنطقة فحسب بل أيضا مناورات #السيف_السريع_3 التي تنطلق هذا الشهر في سلطنة #عُمان”.

وتابع في تغريدة أخرى:”هناك ما لا يقل عن 1500 عسكري بريطاني متواجدين في #الخليج بشكل دائم إضافة الى 7 سفن حربية تابعة للبحرية الملكية البريطانية،ناهيك عن بعض من أحدث الطائرات التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني.هذا العدد أكبر من ما تخصصه أي دولة غربية أخرى في المنطقة باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية”.

وتحت وسمي #السيف_السريع_3 و #عُمان تابع المتحدث باسم الحكومة البريطانية:”تواجه بريطانيا ومنطقة #الخليج بشكل عام التهديدات العالمية نفسها من الإرهاب والتطرف علما أنه من مصلحة بريطانيا الأمنية والاقتصادية دعم دول الخليج في التغلب على التحديات الإقليمية وذلك من أجل منطقة أكثر استقرارا وازدهارا “.

وانطلقت في سلطنة عمان، الاثنين، فعاليات التمرين الوطني “الشموخ 2″، الذي تنفذه قوات السلطان المسلحة، إضافة إلى باقي دوائر وزارة الدفاع العمانية، والجهات العسكرية والأمنية الأخرى، بمشاركة أكثر من 70 ألف عنصر من السلطنة، وهو الأكبر في تاريخ السلطنة.

 

وقال رئيس أركان قوات السلطان المسلحة، الفريق الركن أحمد النبهاني، في تصريح نقلته وكالة الأنباء العمانية: “سيعقب فعاليات الشموخ 2، مباشرة، التمرين العسكري المشترك مع الجانب البريطاني السيف السريع 3، الذي يستمر حتى نهاية أكتوبر الحالي”.

 

وأضاف النبهاني: “التمرين المشترك سيتوج ببيان عملي بالذخيرة الحية في الثالث من نوفمبر القادم، والمشاركون في التمرينين الميدانيين سيتدربون على المستويات الاستراتيجية والعملياتية والتعبوية”.

 

وحول أعداد المشاركين في التمرين، قال النبهاني: “إن أعداد المشاركين في هذا التمرين وصلت إلى أكثر من 70 ألف عنصر من السلطنة من مختلف الجهات العسكرية والأمنية والمدنية، إلى جانب القوات المسلحة البريطانية، التي تشارك بأكثر من 5500 جندي”.

 

وأوضح النبهاني أنه “سيتم استخدام الأسلحة والأجهزة والمعدات العسكرية المختلفة، وخاصة تلك التي دخلت في الخدمة حديثاً” مؤكداً أن “هذا التمرين فرصة سانحة مهمة لتطوير القدرات الوطنية في التعامل مع مختلف القضايا، سواء ذات العلاقة بالعمليات العسكرية أو الأمنية”.

قد يعجبك أيضاً

43 رأي حول “ماذا قال المتحدث باسم الحكومة البريطانية عن مناورات “السيف السريع 3” في سلطنة عمان؟”

  1. هههه قسم ضحكتوني 80% من الجيش سني يعني بيسحب عليكم لا يغرك الرقم اهنتم اهلهم واضطهدتموهم وجنت على نفسها براقش!! تأملوا جووجل واكتبوا براقش.

    شهامة الجندي السني العماني لن تقل عن اخيه السني السوري سينشق لصفوف اخوته ضد طغيان الاباضيه على فكرة الاباضية دلوعين ومرفهين رقم قلتهم ولا يستطيعون الحرب فقط القيادات العليا اباضيا اما الرتب الادنى معظمها سنيه الخلاصة لن يضحي السنه بارواحهم للدفاع عن جلادهم الاباضية ذوي الطائفية النتنه يكفي قراءه كتابة عالمهم النتن محمد بور السالمي والذي يعتبر السنه غير مسلمين وانه شيطان ترائى له بالحلم على شكل سني اي حقد يحملونه ويضغنونه اتجاه السنه لو كانوا حقا يحبون اهل السنه لانضموا للاتحاد الخليجي والذي سيكون به عزتهم جيش وعمله وجواز واحد لكنهم يتحالفون مع ملالي ايران في اتحاد ولا الاتحاد مع اهل الخليج العرب.

    وللعلم لولا الغدر الاباضي القطري لسقط الحوثي خلال ايام والتهريب للصواريخ للحوثين لضرب السعودية تمر عبر قاعدة ثمريت الجويه وتمرر عبر انفاق التهريب لليمن بتمويل قطري

    اذن نستنج ان المذهب الاباضي والشيعي عيال عم هم خوارج يربطهم جذر واحد وان تشعبت فروعها وتفرقت مساراتهم وقت الشدة يتحزمون لعيال عمهم الايرانيين ويبيعون اهل الخليج

    صبرا يا خوارج مسقط نسجبركم للهروب الى عيال عمكم وسيبقى الخليج العربي السني المتلاحم بلا طائفيه او خونه

    اما بخصوص بريطانيا ههه حمت سقوط الدولة المتهالكة منذ قرنين وحان وقت رصاصة الرحمه لانهاء معاناة امبراطوريه قامت على عبيد افريقيا وينكم عن الهند ههه لان بريطانيا وهولندا هزمت البرتغال بالهند وانكسرت شوكتهم وامدوا ارض عمان بالسلاح لمساعدتهم وللعلم سبب ضعف البرتغاليين هو احتلالهم من الاسبان سبعين عاما فكيف يستعمرون الدول وهم مستعمرون من اسبانيا!!

    اذن قصة الوهم وان الاباضيه اليعاربه هم من حرر عمان اسطورة صدقوا كذبتها ومحو تاريخ السنه المشرف في طرد البرتغال وحرقوا كتب السنه ومحو معه تاريخهم واختزلوا اسم عمان وتاريخ بالخوارج الاباضية ذوي الطائفية المقيته

    حتما سيعلمون خطيئتهم روافض عمان وسيندمون بعد فوات الاوان وحان وقت حصاد نتاج افعالكم

    بريطانيا بتبيعك ابن سلمان سيصبح وكيلهم بالمنطقة يعني انتم عالة عالانجليز ههه قرنين يحكمون باسمكم وضاحكينةعليكم تحكمون عبيد افريقيا وذبحوكم العبيد بالنهايه ههه

    رد
  2. إمارة الشمال “انته روح بيع بط” احسنلك، ماذا تعرف انت عن الاباضيه ؟؟ انت وامثالك من تبحثون عن الفتنة الطائفية في عمان نحن لا نحكم عبيد افريقيا أنتم عبيد امريكا والغرب انت وشيوخك اتباع وعبيد لترامب وغيرهم قبل يومان سيدك ترامب أهان شيخك على الملأ في التلفاز وقال له نحن نحميك ومن دوننا لن تستطيع ان تبقى لأكثر من اسبوعين حيث انت ربما حتى لن تستطيع ان تحمي طائراتك ف “يالله خرخش جيبك” تهديد علني على الملأ امام العالم من العبيد الان الذين ف افريقيا او شيوخك. أنتم مسيرون ولستم مخيرون

    رد
  3. ههه،، شكله راعي (لستُ من البلد الذي تعنيه) ما ماخذ حبوبه هاليومين… حالته كسيفة.. واصل من إسهالك عالآخر… تمام الغالي؟ ههه..
    ?

    رد
  4. أعانك الله على نفسك
    مهلا مهلا عليها لا ترهقها بإرهاصاتك بارك الله فيك !
    دع عنك اخينا هذا الكلام العفن والذي لا أعتقد انه
    يصدر من مسلم مؤمن يحب نبيه وما أوصى به من الحب
    للآخرين مسلم كان او غير مسلم .
    سالت دماء الأمة بعبثية فكن بارك الله فيك من يصون الدماء
    لا من يطلب إراقتها .
    نتمنى ان تهتدي كل الدول بالنموذج العُماني الراقي والمتحضر
    في نبذ الطائفيه والاجتماع على ما يوحد الكلمة
    بارك الله فيك

    رد
  5. لما تعرف أصلك من وين منبعه تعرف بعدها ما تعني كلمه عمان وما تندرج تحت من معاني كثيره لمعنى عمانيون . و المقام كعماني لا يليق ان نرد على من هم ذاهبة عقولهم .

    رد
  6. اماره الشمال انت مجرد بعوضه إلكترونيه همها الوحيد نشر فكر شاذ نتن مع العلم انت لا تمثل اهل السنه و الجماعه بل تمثل نفسك فاهل السنه والجماعه براء منك ومن امثالك و اعذرني على الاطاله ….

    رد
  7. (إمارة الشمال ) شكلك مسخن وسيدك عنده اسهال حاد جدآ بس هذا كلة من ممارست الدياثة وضرب الكبسة ياشراميط المضارط

    سلطنة السلاطين عمان تعطيكم بس ٣٠% من القوة العسكرية

    ونختمها هنا عندكم مرض المذاهب وعندنا احترام المذاهب سلم على الشرموطة الي رسلتك

    رد
  8. ابن شناص، شناص تاج العز، شحي شناصي بريمي ، أمارة الشمال،
    معرفات لشخص واحد وفي الأيام القادمه وسيكون بمعرفات أخرى بنفس الاسلوب هو من ضمن الحمله التي تشن على عمان بسبب موقفها من حرب اليمن فأسياده هذه الايام في ورطه كبيره فأمروا مرتزقتهم برفع نباحهم على عمان وهم موزعين على المواقع وكل مرتزق أعطي موضوع للتحدث به وهذا مخصص له الجانب الطائفي والمذهبي في عمان فاستمر على نباحك وكذبك فلن يغيير شئ مما نعيشه في عمان من تسامح وتعايش والحمدالله رب العالمين فاستمرو في حقدكم وكرهكم على عمان وشعبها في الاخير ستموتوا غما وكمدا.

    رد
  9. من انتم يا اقلية الاباضية لا تشكلون انتوا وعيال عمكم الشيعه كلكم على بعض 25% وتخنقون حناجر اهل السنة وتسوقونهم سوقا للسجون والمذابح انتم مثال للتآخي بخنق انفاس اهل السنة وتظهرون للعالم التآخي
    المميت وهدوء عجيب في ارض عمان السنة تهاجر ولا زالت تهاجر بمئات الالوف منكم خلال اربعين سنة نتيجة سياستكم الطائفية واضطهادكم لاخوتك اهل اسنة في جريمة من ابشع جرائم التطهير الطائفي في ارض عمان ولم تسمعوا انينهم قط مثل الرهونغيا والفلسطينيين فقط لان اخوتهم اسود اهل السنه بالامارات استوعبوا كل هذه المئات من الالوف من الزحوفات عبر عقود طويله واسكنتهم مساكنهم ووطنتهم فقط رحمة الله وعداله والدي زايد رحمه الله واخوتهم حكام الامارات هي من انقذتهم.

    تريدون مثال للتآخي: الدكتور طالب المعمري ممثل شرعي ومنتخب في لعبة انتخابات انتم اسستموها وهزم عملائكم السنة وانتصر اهلها بالتصويت له 90% فاصبح رمزا للسنة وشوكته فاغتلتم صوته رغم حصانته الدبلوماسية واعتقل لسنوات لكتم اي صوت يبرز في مواجهة ظلم الاباضيه هذا هو التاخي الحقيقي للاباضية.

    من انتم لتتحدثوا باسم 75%من اهل السنة وكلهم يتوقون للتكامل والوحدة الخليجية في كل شيء ابتداء من الجواز والعملة والجيش والتوظيف حط تحتها خطين لان من سبب رفضهم للاتحاد الخليجي هؤلاء انجاس الاباضية هو ان الاتحاد الخليجي سيساوي بين جميع ابنائه الخليجيين بالتوظيف وكل شيء اذن سينصف اهل سنة عمان وستظهر فضيحتهم بافقار اهل السنة ونزوحهم بالالوف واستيعابهم من دول الخليج لتحسين وضعهم وهذا ما لا يريده الاباضيه رفاعية وعز لسنة ارض عمان بل يريدونهم مطايا تحت اقدامهم ويخافون من التحامهم مع جسدهم السني الخليجي.

    فالاباضي شو يريد من الاتحاد ما دامت طائفتهم مسيطرة على كل خيرات ارض عمان ويسيطرون على كل مناصب الدولة العليا ويعيشون في رفاهية تفوق الاماراتي والقطري والكويتي على حساب عذاب وشقاء اهل السنه وخنق حناجرهم عن التعبير عن اي رأي مخالف معهم تخيل معي حقد الاباضية. 75% سنه ويلجأون لعلماء الامارات والسعودية ويمنعون من اقامة معاهد وجامعات اسلامية سنية في ارض عمان اسوة بالاباضية ويمنعون حتى من الدراسه في المعاهد الاسلامية في دبي التي تكفل ال مكتوم وال نهيان وال سعود بتدريس سنه اهل عمان بالمجان معمع منحة مالية!! قارنوا بين فعال اخوتك السنة وحقد الاباضية الذي ترغم على حمل نفس الجواز معهم ولكن تعتبر مواطن درجة ثانية عادي تهجر او تسجن او تعدم انت مجرد مواطن حبر على ورق

    وخذوا مثال آخر للتآخي 90%من مساجد اهل سنة عمان تبنى على نفقة شيوخ واثرياء الامارات فقط وان بنى لهم الاباضية مسجدا باسم الحكومة يعين لهم امام اباضيا لقهرهم اسألوا اهل البريمي مسندم وصحا ودبا وظفار عن هذي الحقايق

    سيحصد طغاة الاباضية ذوي الطائفية المقيته نتاج ما زرعوا بإذن الله

    واسالوا البريمي ولوى عن عمليات التهجير لاهل السنة وزرع خلايا امنيه اباضيه بينهم فقط جريرة لوى السنيه انها كانت عمقا ممتدا لصحار وصلة وصل لها مع درعها السني شناص وانها تقع تحت البريمي والعين الاماراتية اي عمقها ومحيطها كله سني مزودا بدرع كلبا والفجير وحتا وخوفا من انفجار اهل لوى وتشكيل قنبلة موقوته وقلب اهل السنة فقاموا بتهجير سكان لوى بحجة الميناء لفصل لوى عن شناص والفجيرة وكلبا وحتا محيطها السني من جهة الشمال وفصلها عن صحار عاصمة اهل السنة في عمان ومنبع علمائها جنوبا وفصل لوى عن محيطها الجبلي الممتد غربا الى محضة والبريمي والعين(ابوظبي) درعها السني في عمق الصحراء والجبال

    فعمد جهاز امن مسقط الاباضي بتمليك اصحابهم بيوت جديد ودس خلاياهم بالبيوت الجديدة لتفتيت اللحمة السنية وانشاء سجن يتسع لكل سكان الولاية وعادي عندهم اعتقال كل اهلها لانهم سنة!!

    والبريمي ومحضه اسألوا اهلها الذين هجروا من ارضهم قسرا وارغم كبار شيوخها جمعه عبيد الكعبي بعد هزيمته من الانجليز والاباضيه الى الفرار الى السعودية ومات بها حسرة على اضطهاد اهله فيها وصارت محضة اليوم خاوبة على عروشها اطلال هرب الاغلب الى الامارات وتقلدوا ارفع مناصبها!!

    ارضهم خاويه وهم قيادات عليا في الامارات!!
    اذن هاجر الألوف خوفا من الاضطهاد المذهبي

    والبريمي ايضا بعد الغدر بشيوخها ال نعيم هاجروا للسعودية والاغلب للامارات وهاجرت معها اعرق القبائل السنية واصبحت خاوية على عروشها ولما فرغت من اهلها ملأ نظام مسقط الاباضي النتن البريمي بالمرتزقة شذاذ الآفاق واسكنهم مساكن اهلها بعدما طردوهم

    ويقهرني لما يتحدث الاباضية ان المجنسين الاماراتيين هم اشد عداوة لنا نعم هم اشد عداوة لانكم طردتوهم من ارضهم واستوعبهم شيوخ الامارات ونهبتم ارضهم واذللتم ما تبقى من اهلهم تحت رحمة اضطهادكم فمن لا يكره من هحرني انا ومئات الالوف من ديارنا نتيجة الحقد الطائفي الاباضي الرافضي

    سيندمون حتما وسيكون جيشكم السني الذين تستخدمون اهلها مطايا لكم سيتحولون اسودا تنهش لحومكم

    وان غد لناظره لقريب

    رد
  10. سنذيكم كأس التآخي يا اباضية والذي اشربتموه لسنتها طوال عقود من الاضطهاد والتنكيل وجرهم لمسالخ الاعدامات كالنعاج

    رد
  11. سنذيقم كأس التآخي يا اباضية والذي اشربتموه لسنتها طوال عقود من الاضطهاد والتنكيل وجرهم لمسالخ الاعدامات كالنعاج

    ان غد لناظره قريب

    رد
  12. بالطبع سيشيد ! هل كنتم تعتقدونه سشجب ويستنكر ويندد بسرقة أموال الشعب الفقير ! بالطبع لا ! كل المصاريف تتحملها مسقط وعمان ! إذن ما المانع من حلبهم ! وهم البريطانيون حكام البلد الفعليون من يوم تدخلهم في هذا البلد وقصقصة ريشه من سلخ زنجبار وسلخ جوادر ومحاصرته في رقعة بسيطة اسمها مسقط ثم الهجوم على دولة الامامة وضمها لمسقط ! البريطاني هو السيد والآمر الناهي سيخرج من هذه المناورات بمليار جنيه إسترليني تفيدهم في أعباء خروجهم من الاتحاد الأوروبي! وبعدها سنسمع البيان رقم واحد لجيش البلد الفقير بتحرير شبر من أرض فلسطين! ما شاء الله بعدين يجي واحد ويقول السعودية حلبوها ! ما مسقط وعمان تحكم من بريطانيا وتحلب من بريطانيا وتسرق عيني عينك من 300عام ! وكل هذي الحركات والأموال التي تضيع في هذي المناورة علشان الحاكم المريض يجي ويجلس في أحد التمارين ويقال أنه بخير !

    رد
  13. كل إناء بما فيه ينضح، والأمراض الفكرية هي آفة هذا الزمان، إمارة الشمال وأصحاب الشمال سيان، وأصحاب الشمال ما أصحاب الشمال .. أكمل الآية أنجاك الله منهم، ربما أنت لا تعلم فجئت لتتعلم، فخذها مني، المذاهب تذوب في سلطنة عمان مع سموّ الأخلاق وتقدم الفكر الى حدود الرقي من أجل العيش الكريم والحفاظ عليه، لا تعتقد بأن كلماتك وفكرك سيغير فينا شيئا، ولكن نستطيع أن نحلل الفتنة التي يصبو إليها فكرك وملايين أمثالك والتي بتنا دائما نعرف منبتها ومغزاها، لتعلم يا إمارة الشمال بأن العمانيين مهما اختلفت وجهات نظرهم فإنها تختلف بالود والمحبة وقبول الآخر وهذا إقتداء برسول الأمة الذي خاطبه الله بقوله ولو كنت فظا غليظ القلب لنفضوا من حولك، فلا تكن فظا غليظ القلب حتى نتركك، بل حاورنا بما تراه أنت أن نكون عليه بالدليل والبرهان ونرد عليك بعلمنا وبرهاننا من القرآن والسنة وقول العلماء واجتهادهم، وعليك بحفظ اللسان والبنان، فهل يكب الناس على وجوههم في النار يوم القيامة الا من حصاد ألسنتهم، غسل قلبك بالذكر تطيب لك الحياة كما طابت لنا، واعلم أن الأعمال الواجبة التي يفعلها المسلم مهما كان مذهبه تنتقل هذه الأعمال الى مرحلة القبول، فمن يعلم بأن أعماله قد قبلت من لدن عزيز حكيم، نسأل الله لنا ولك قبول الأعمال وحسن الخاتمة.

    رد
  14. انت تتكلم عن سلطنة عُمان ،سلطنة عُمان ،سلطنة عُمان .لتأكيد. نحن هنا لا نعرف الفرق بين السني والأباضي والشيعي نعرف إننا من شعب محارب والأنسحاب من المعركة ليست من سمات الرجال(العُمانيين)، وإنما من صفات الجبناء امثالك..وعندما تريد الحديث عن احد من العلماء إبدأ بالقرأه فأنت تبين جهلك من خلال كلامك المتعجرف .انت لست عسكرياً لذلك لا اتعرف ما فيها وما تعنية وما تحملة ،انت فقط ناشر للفتنه. (دلع ومرفهين) الواضح في الموضوع أنك تقصد نفسك .. فضلاً منك أكرمنا بسكوتك “قُل خيراً أو اُصمت”.وفي النهاية.سؤال أخير لك، لماذا الجهله دائماً يكتبون ويتدخلون في ما لا يعنيهم؟!

    رد
  15. انت تتكلم عن سلطنة عُمان ،سلطنة عُمان ،سلطنة عُمان .لتأكيد. نحن هنا لا نعرف الفرق بين السني والأباضي والشيعي نعرف إننا من شعب محارب والأنسحاب من المعركة ليست من سمات الرجال(العُمانيين)، وإنما من صفات الجبناء امثالك..وعندما تريد الحديث عن احد من العلماء إبدأ بالقرأه فأنت تبين جهلك من خلال كلامك المتعجرف .انت لست عسكرياً لذلك لا اتعرف ما فيها وما تعنية وما تحملة ،انت فقط ناشر للفتنه. (دلع ومرفهين) الواضح في الموضوع أنك تقصد نفسك .. فضلاً منك أكرمنا بسكوتك “قُل خيراً أو اُصمت”.وفي النهاية.سؤال أخير لك، لماذا الجهله دائماً يكتبون ويتدخلون في ما لا يعنيهم؟!

    رد
  16. انت تتكلم عن سلطنة عُمان ،سلطنة عُمان ،سلطنة عُمان .لتأكيد. نحن هنا لا نعرف الفرق بين السني والأباضي والشيعي نعرف إننا من شعب محارب والأنسحاب من المعركة ليست من سمات الرجال(العُمانيين)، وإنما من صفات الجبناء امثالك..وعندما تريد الحديث عن احد من العلماء إبدأ بالقرأه فأنت تبين جهلك من خلال كلامك المتعجرف .انت لست عسكرياً لذلك لا اتعرف ما فيها وما تعنية وما تحملة ،انت فقط ناشر للفتنه. (دلع ومرفهين) الواضح في الموضوع أنك تقصد نفسك .. فضلاً منك أكرمنا بسكوتك “قُل خيراً أو اُصمت”.وفي النهاية.سؤال أخير لك، لماذا الجهله دائماً يكتبون ويتدخلون في ما لا يعنيهم؟!!

    رد
  17. الي امارة الشمال لا اظن انك مسلم او عربي ياريت تخبرنا كيف عملت الاحصائيه القذره التي تتحدث بها !!! لو انك تعرف عمان وشعبها لكان الأفضل لك ان تخرس وتغلق فمك الملئ سموم !! الخطاب الديني لمفتي عمان وللسلطنه عموما جعل منها مجتمعا للتسامح ولم يخرج إرهابي واحد من عمان بسبب خطاب التسامح ياجاهل

    رد
  18. هذا يريد يثير الفتنه
    ومغتاض من عمان وأهلها
    موتوا بغيضكم إن الله عليم بذات الصدور
    كلنا مسلمين سواء سنه شيعه اباضية
    لا تتدخل في شي لا يعنيك تجد كلام ما لا يرضيك
    وقت الشدائد ما تندس وتتلحف بطانيه ولدي

    رد
  19. امارة الشمال هههههه شكلك مذيع ف قناة وصال
    بس ما الومك مدعوس عليكم باليمن وسوريه وطالع خياسكم بكل مكان
    طيح الله حظك على حظ من جابك

    رد
  20. امارة الشمال هههههه شكلك مذيع ف قناة وصال
    بس ما الومك مدعوس عليكم باليمن وسوريه وطالع خياسكم بكل مكان
    طيح الله حظك على حظ من جابك

    رد
  21. نفس الشخص يدخل بمعرفات مختلفة ويهاجم السلطنة بنفس الأسلوب. اللي في بالي بالكم أغبياء ويحتاجوا دورات الى أن يتقنوا الدور.اللي يفضحهم ويفضح ضحالة تفكيرهم ومعلوماتهم عن عمان. الحمد لله يوم بعد يوم ينكشفوا أكثر وأكثر وتنكشف الجهات الداعمة لهم.

    رد
  22. صح القول بأن الإختلاف نعمة..
    قبل يومين قرأت تعليقا يقول بأن القيادات العليا لعمان يشغلها الإباضيين واليوم أقرأ إن القيادات العليا يشغلها سنة هذا إذا ما دل على شيء فأنه يدل على أن أهل الفتن وضعونا في أعلى قائمتهم لكن أقول لكم احذروا فنحن وضعنا أيدينا بأيدي بعض وصنعنا جدارا لا تهزه الرياح ونسينا طوائفنا حتى نعيش بسلام كما أمرنا الإسلام فلا نريد منكم أن تدخلوا في شؤوننا

    رد
  23. صح القول بأن الإختلاف نعمة..
    قبل يومين قرأت تعليقا يقول بأن القيادات العليا لعمان يشغلها الإباضيين واليوم أقرأ إن القيادات العليا يشغلها سنة هذا إذا ما دل على شيء فأنه يدل على أن أهل الفتن وضعونا في أعلى قائمتهم لكن أقول لكم احذروا فنحن وضعنا أيدينا بأيدي بعض وصنعنا جدارا لا تهزه الرياح ونسينا طوائفنا حتى نعيش بسلام كما أمرنا الإسلام فلا نريد منكم أن تتدخلوا في شؤوننا

    رد
  24. ابن شناص، شناص تاج العز، شحي شناصي بريمي ، أمارة الشمال، بريمي كعبي شحي، أهل لوى.
    الخ…………
    أرفع نباحك فأسيادك في اليمن زاد ألمهم

    مظاهره في تعز تنادي بطرد اسيادك
    تستاهل نبحه منك.
    عاش هو
    هههههههههه

    رد
  25. هو القيح والصديد والغائط يخرج من فكرك وفمك الكاتب إمارة الشمال وتلطخت بها يدك لتكتب ما دونت ولن ازيك عن ذلك.

    رد
  26. هذا يااخوان عنده عقده من عمان ولذلك هو يذم كل ماجاء اسم عمان في شي .غيرته من الشعب العماني وسمعة العمانيين في العالم حطته في موقف لايحسد عليه هم وغم وحقد مالي فلبه .(قل موتوا بغيضكم)..بس في داخله يقول لو لي الاختيار في كوني من اي البلاد اكون لاخترت عمان

    رد
  27. امارة الشمال! خبت وخاب مسعاك. العمانيون بكل مذاهبهم يد واحده في وجه الفتنه والطغيان والأعداء والجهلاء أمثالك. لا تهرف بما لا تعرفه عن عمان وسلطانها وشعبها أنت جاهل بكل ماتحمله الكلمة من معنى عمان بلد مسلم مسالم لافرق بين شعبه لا باللون ولا بالعرق ولا بالمذهب كلهم عمانيون فلا ترهق نفسك وتضيع من وقتك وصحتك في كتابة ونشر ما يخرج من عقلك من غائط لملم أشلائك وسد مؤخرتك قبل فمك العفن واذهب لتزحف تحت أسيادك الذين يذيقونك أنواع الذل والمهانة لتحصل بعد ذلك على بعض المال الذي يسد جوعك ويستر عورتك المتقرحه .

    رد
  28. اصرخوا اليوم واكثروا من العويل وذوقوا طعم كأس التآخي المسموم الذي ضحكتم به عالعالم ، وما قانونكم الجديد المفصل تفصيلا لاعدام اهل سنة ارض عمان لسنة 2019 هو اكبر دليل لحبكم للتعايش وانكم اخوة ..

    اف صح تعايش ومحبة واخوة وكل واحد يعرف مقامه السنة فقراء مضطهدين مهجرين علمائهم وكبار قومهم بالسجون و75%من سكان عمان بلا مفتي!! والشيعه واحد1%ولهم مفتي!! والله عيب عليكم

    انا ترى ابن عمان واعرف مدى الحقد الاباضي ولو نطق السنة بالحق سيساقون للمذابح صار الاباضي وصي على صوت السني ويتحدث باسمه ويتفاخر بالتآخي والسني يأن من الألم والخوف والفقر

    السنة ارجوكم اسكتوا وعيشوا متآخين بفقركم وذلكم واتركوهم يجرونكم كالنعاج لمسالخ الذبح 2019 واصمتوا شوف اخوك يذبح بتلفيق اي تهمة واسكت لاجل توضح للعالم مثالية التآخي المليئة بالحقد الاباضي

    انا سني جردني الاباضية من كل شيء حتى حقي بالحياة
    حتى النعاج ستدافع عن نفسها

    العيب ليس منكم بل العتب على اهل سنة عمان سكتوا عن حقهم حتى صار الوضع اشبه بالطبيعي

    اسألوا الدكتور طالب المعمري اسد سنة لوى عن تآخيكم رغم تعذيبكم له لم يهرب او يتراجع

    وعقبال جحافل السنة تذيقكم نفس الكأس باذن الله دولتكم الطائفية فقط تحتاج لرصاصة الرحمه

    رد
  29. اموت قهرا لاني اعلم علم اليقين ان سنة عمان تقرأ وتقف معي وتسمح كلاب الروافض وكذبها بالتآخي لو نطقوا لسيقوا مثلي وحكم عليهم سنوات من السجن .. ارجوكم واصلوا صمتكم وابشروا بالفرج القريب بإذن الله وعد لندك عروشهم ونعيدهم لجحورهم في نزوى بيضة الفتن والروافض والطائفية والفتن والسيف الاحدب قادم لا محالة

    تابعوا احد سنة عمان انظروا ماذا يقول عن تآخيكم النتن في تويتر
    @hh_bomaiid

    رد
  30. هههههههههه
    قال ابن عمان !!!!!!! ما بيه فرق طال عمرك لسيدك
    شمس الحقيقه لايمكن اخفائها بغربال
    وطالما هولاء الإباضيه الخوارج الروافض الدواعش أخفوها عن العالم ، فواصل نباحك وصراخك فهذا يسعدهم ويطربهم فهم يعلمون كلما ارتفع ألم اسيادك في اليمن ارتفع صوت نباحك .
    فسمعنا نبيحك يا بونبحه ولا تحرمنا منه.

    رد
  31. ندك عروشهم!! والسيف الأحدب قادم!! شكلك تتابع أفلام كرتون.. اقول الصغيرين يروحو الحمام قبل النوم… حاشاهم السنه عنك ومن امثالك ابحث عن مدخل أخر تعتاش منه لتسد جوعك ما أنت غير واحد مسكين تجنست جديد وحبيت تثبت ولائك… أقول لاتنسى موضوع الحمام قبل النوم واذا كسلان حط الحفاظ افضل

    رد
  32. غير اسمك واكتب كما تشاء فلك مطلق الحريه ولكن اتبع صوت الحق ولا تتبع ضميرك الميت يا.. لا أعرف بماذا أناديك خزيمي شناص أم المعمري أكبر … أم إمارة الشمال . يا حرباء يا متلونه يا ساقطه. توبي وراش … عقاب وحساب.

    رد
  33. سؤال للمعرفات العمانية : لماذا لا يكون جميع مداخلاتكم التي تدافع عن مسقط وعمان هي معرفات مختلفة لشخص واحد ؟ كم تهذرون بأن المعرفات التي تكتب كلام ضدكم لرجل واحد قد يكون هذا من خبرتكم في الدخول بمعرفات كثيرة وهي لشخص واحد! كل ينظر للآخر بعين طبعه!

    رد
  34. هزاب المرتزق المدس

    الأعمى يعرف أن كل هذه المعرفات :-

    أبن شناص، شناص تاج العز، شحي شناصي بريمي ، أمارة الشمال، بريمي كعبي شحي، أهل لوى ، ابن رجب ، ابن قطر تميم، المعمري أكبر قبيله سنيه بعمان ، خزبمي شناص ، محلل كويتي، جندي مجهول

    جميعها هي لشخص واحد ٱلا اذا كنت انت أعمى البصر والبصيرة.

    رد
  35. الغالي ما زال يحاول يتذاكى وينكر “التهريج” الي عمله الأسبوع الماضي.. ههه..

    ما هو الذي قال في تعليق رداً على تعليقي في تقرير (وزير الخارجية العماني يبشر اليمنيين: منافذنا ستظل مفتوحة وايدينا ممدودة.. ٢٩/٩):

    ٩.. مهزوب :
    30 سبتمبر، 2018 الساعة 10:55 م
    (.. لكن عليك أن تفهم بأن معرف شناص تاج العز لا علاقة له بي.. لذا لا تتحسس كثيرا من هذه المعرفات لأنها ستكثر كثيرا في قادم الأيام وهي لأفراد عمانيون حقيقيون ينقلون الوضع المأساوي للبلد وكل كلمة فيها تنطق صدق..)
    ؟!؟

    كان بعد هذا التعليق انطلاقة تهريج النباح الطائفي المتكلف بواسطة معرفات الجميع يعلم أنها لشخص واحد، الأسلوب المتكرر والنباح من على شاكلة “النفير النفير” و”الحقو علينا”، “وأن غدا لناظره قريب”.. ههه.. يعني البشارة “لكثرة المعرفات في قادم الأيام” على قولته كانت صدفة مثلا؟!؟

    بعدين.. لا تروح بعيد.. شوف التعليقات فوق من ١١ إلى ١٤.. ما تلاحظ شي غريب في تواقيت الرفع؟

    ١١.. بريمي كعبي شحي.. رفع التعليق الساعة 9:54 م
    ١٢.. اهل لوى.. رفع التعليق الساعة 9:58 م
    ١٣.. اهل لوى٢.. رفع التعليق الساعة 9:58 م
    ١٤.. مهزوب .. رفع التعليق الساعة 9:59 م

    ههه… شكلكم قاعدين على جهاز واحد، ولا الصدفة، الصدفة يا عيني؟..ههه،، يا محاسن الصدف بينكم.. وليش مستعجل حبيبي، وراك شيء؟ ولا الدوام كرف معاك؟.. إذا تحاول تخدع غيرك، اعطي التفاصيل الصغيرة قدر من الأهمية، لا تستعجل.. ههه..

    ثالثا.. هاذي مو أول مرة ولا آخر مرة يسويها الصاحب ورح يسويها في “قادم الأيام” لا محالة، لأنه طبيعته شخص كذاب ومدلس بمسحة نمطية وسطحية هزيلة يحاول بها يتذاكى على نفسه.. الي تعود على الكذب والتلفيق تروح مصداقيته وطبيعي يكذب ويقول هاذي المعرفات ليس لي، في كل مرة.. لذا التعاطي مع التهريج والتلفيق مضيعة وقت..

    بعدين لا تاخذه عذر إن الكل يسويها وأنا من حقي كذلك أسويها.. هذا ما رح يزيد تلفيقاتك وتهريجك أي زخم أو مصداقية..

    عموما واصل التهريج المعتاد، كل الدلاء تنضح بما فيها.. حظا موفقا صاحبي..
    ?

    رد
  36. معرفات عمان وعمان العز وابن السلطنة ووطن وشموخ وكاسر خشوم وكاسر خشم هزاب ومنصف الحق وصوت الحق واف بي أي وولد عمان وووو هذي أسلوبها واحد بل أريد منك تكون شجاع وتتحلى بالشجاعة الأدبية وراجع في هذا الموضوع فقط مداخلات 15 و16 و18 و19 و20 ! وبعدين يمكن نتكلم ! هاهاها

    رد
  37. يا سلام على الطرب من قبل ذباب الروث يطربني صوت ازيزهم وخوفهم وان كانت ريحتهم كريهه
    استمرو (فما على الذيبان من ضري…… الجاعدة)
    واقول في من يستنقصنا مرحبا بك للتعلم من اسودنا الاشاوس (الشموخ 2 وسيف السريع 3) .
    اما من يحاول يضرب بالطائفية فأحب ان أقول لك سلاحك ضعيف وضعيف جدا لقوت ترسانة الحب والاخي والمودة التي تنبتها ارضنا الطيبة والذي اصبح سد عالي لامثالكم فما بالكم وانتم مجرد ذباب روث ضعيف

    رد
  38. عادتك دائما لما نفحم وجهك ! هروب طيران ! بالكاد كلمتين ليش لم تسهب في الكلام في لعبة المعرفات لأصحابك ؟ وبالوقت والمداخلات والتكرار يعني دليل دامغ! يا اخي في يوم من الأيام كنت انت بنفسك تختفي وراء معرف نسائي ! نفس الكلام ونفس الطريقة ونفس الأسلوب! ويوم تكون تفكر نفسك الوحيد اللي تفكر وتعرف تجمع الأدلة ! كن على علم بأننا قدام كل دليل مهلهل عندنا 10 أدلة دامغة فاضحة لالاعيبكم المفضوحة! فقط تحلي بالشجاعة وحاول تتكلم عن ألأاعيب معرفاتكم العمانية في هذا الموضوع فقط وليس كل مواضيع المواقع عن مسقط وعمان!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.