الرئيسية » الهدهد » قبلات وأحضان حارة بين “برميل البحرين” و”برميل النظام السوري”: مشتاق لك منذ 2011!

قبلات وأحضان حارة بين “برميل البحرين” و”برميل النظام السوري”: مشتاق لك منذ 2011!

يبدو أن “برميل البحرينخالد بن أحمد آل خليفة ما زال يدمن الحديث عن الشيء وضده، فبينما شن هجوما عنيفا على قطر في كلمته التي ألقاها نيابة عن بلاده في الأمم المتحدة متهما إياها بالإرهاب، لم يجد حرجا بأن يتسابق ويضع يده في يد وزير خارجية النظام السوري وليد المعلم ويرتمي بأحضانه في الوقت الذي يعتبر فيه النظام السوري أكبر نظام إرهابي في العصر الحديث لما قام به من جرائم ضد شعبه.

 

وفور إلقائه لكلمته، رصدت عدسات المصورين في مقر الأمم المتحدة لقاء فريدا من نوعه منذ بدء الأزمة السورية عام 2011، بين وزير خارجية النظام السوري وليد المعلم ووزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة.

 

وظهر “المعلم” و” آل خليفة” في لقاء عابر جمعهما على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، حيث تبادلا المصافحة والقبلات والأحضان.

https://twitter.com/taejab2/status/1046213724351139840?s=08

 

وكان “آل خليفة” قد شن هجوما عنيفا على قطر في كلمته التي كانت مليئة بالكذب والتدليس، زعم فيها أن “اعتداءات قطر قد تكررت عبر التاريخ على جيرانها، بما في ذلك على البحرين عامي 1937 و1986 وعلى السعودية عام 1992″ وأشار إلى أن بلاده قد تعاملت مع كل هذه الحالات بحكمة وبصيرة.

 

وأضاف قائلا:” ما زال يحدونا الأمل في أن تعود قطر إلى رشدها وتؤكد حسن نواياها وتثبت مسعاها في أن تكون عضوا إيجابيا في المنطقة، من خلال الاستجابة لمطالب مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.”

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “قبلات وأحضان حارة بين “برميل البحرين” و”برميل النظام السوري”: مشتاق لك منذ 2011!”

  1. ملة الكفر واحدة ! والحكومات العربية العميلة من ملكية وجمهورية وثورية عدوها الوحيد هو الشعب العربي فلا عجب من هذا اللقاء الحميمي لشلة المجرمين من 22 نظام عربي بائد يضاف إليها الأنظمة الإسلامية التي تدمن العمالة والذل والخنوع لأعداء الإسلام من أوروبا وأمريكا وروسيا وإسرائيل! ولا عزاء للشعب العربي!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.