الرئيسية » حياتنا » لاعبة التنس العُمانية “فاطمة النبهاني” تُثير ضجة بعد نشرها هذا الفيديو ..ماذا فعلوا معها؟!

لاعبة التنس العُمانية “فاطمة النبهاني” تُثير ضجة بعد نشرها هذا الفيديو ..ماذا فعلوا معها؟!

تداول ناشطون بمواقع التواصل في عُمان مقطعا مصورا للاعبة التنس العُمانية العالمية فاطمة النبهاني، تشكو فيه تعرضها لمعاملة عنصرية في بطولة مقامة حاليا في فرنسا من قبل القائمين على هذه البطولة لكونها عربية ومسلمة.

 

وبحسب المقطع المتداول ظهرت “النبهاني” متأثرة وهي تشرح وضعها وكيف تم معاملتها بشكل عنصري من القائمين على هذه البطولة ما اضطرها للانسحاب.

وتحت وسم “#فاطمة_النبهاني” أعلن مئات العمانيين والعرب تضامنهم مع اللاعبة.

 

وطالب العديد من المغردين الجهات الحكومية العمانية بالتدخل في أزمة “النبهاني” واتخاذ موقف رسمي تجاه القائمين على هذه البطولة.

يشار إلى أن فاطمة النبهاني لاعبة كرة مضرب عُمانية مواليد 1991 بمدينة مسقط، وتعتبر حالياً من أفضل لاعبات كرة المضرب العربيات، حيث احتلت التصنيف 362 على سيدات في لعبة كرة المضرب في سنة 2011، أما حالياً هي في التصنيف 422 عالميا، والثالثة عربيا.

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “لاعبة التنس العُمانية “فاطمة النبهاني” تُثير ضجة بعد نشرها هذا الفيديو ..ماذا فعلوا معها؟!”

  1. فرنسا دولة قدرة وبلد الجوع وهي تكره العرب حتي النخاع ويدعون المساواة والأخوة والحرية، نفاق فرنسا لا مثيل له وهي آخربلد أفكر أن أذب لها

    رد
  2. يدعون الديموقراطية وعدم العنصرية وفي الحقيقة فرنسا من أكثر دول العالم عنصرية من الجيد أن اللاعبة انسحبت من البطولة احترام الإنسان نفسه أهم من أي بطولة.

    رد
  3. تستري يامسلمه ؟؟؟؟ وانثبري في بيت ابوك
    بدلا من هذا السفور الفاضح
    فهو اشرف لك وارفع لمقامك وصيانه لعرض اهلك وقبل ذلك لدينك !

    رد
  4. خليها قبل كل تمثل الاسلام صح بعدين تضامنو معها اذا بتتكلمو تكلمو انها مسلمه عمانيه صدق المسلمه العمانيه ماتكون جذيه تنقل الصوره الصحيحه عن العمانيات الملسلمات صدج انكم شباب فاضين.

    رد
  5. خليها قبل شي كل تمثل الاسلام صح بعدين تضامنو معها اذا بتتكلمو تكلمو انها مسلمه عمانيه صدق المسلمه العمانيه ماتكون جذيه تنقل الصوره الصحيحه عن العمانيات الملسلمات صدج انكم شباب فاضين.

    رد
  6. ليس لدينا أي فخر كعمانيين أن تمثلنا امرأة سافرة متبرحة. اسأل الله لها الهدايه . كل هاذا لن ينفعها قصة عابرة وسينساها الناس والايام كفيلة بطيها. تستري يا بنت الناس واستغفري ربك أنت من قبيلة عمانية لها قدرها ولم نعلم عن نسائها الا الحشمة وتبجيلهن للاسلام والحجاب.

    رد
  7. يا حب اهل مسقط وعمان للبكائيات واللطم على الفاضي والمليان! بس شوف تعليقات التأييد من دكاترة وناس أصحاب شهادات وتعرف السخف والسخافة! يعني أول مخلوق يتعرض للعنصرية؟ طيب كيف العرب المغتربين هناك يعني يعيشوا في جنة؟ يا أخي لاعبة مغمورة تلعب في بطولات ضعيفة جدا ايش تنتظر ؟ طيب ولو تدخلت الحكومة ؟ بتحصل على البطولة؟ لاعبة يساندها مكانتها الاجتماعية هي واخويها وليس مستواهم الفني والرياضي !وبعدين قبل المشاركة امتلأت الصحف العمانية بأخبار الكذب تلقت دعوة وووو ! في الأخير اهانات وعنصرية وظلم ! من طلع من داره قل مقداره!

    رد
  8. هزاب المرتزق المدلس
    خبر اسيادك لا يسمحوا لرياضي شعبهم بالمشاركات الخارجيه لان ذلك بيقل من مقدارهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.