شاهد| لاعبة التنس العُمانية “فاطمة النبهاني” تُثير ضجة بعد نشرها هذا الفيديو ..ماذا فعلوا معها؟!

تداول ناشطون بمواقع التواصل في عُمان مقطعا مصورا للاعبة التنس العُمانية العالمية ، تشكو فيه تعرضها لمعاملة في بطولة مقامة حاليا في فرنسا من قبل القائمين على هذه البطولة لكونها عربية ومسلمة.

 

وبحسب المقطع المتداول ظهرت “النبهاني” متأثرة وهي تشرح وضعها وكيف تم معاملتها بشكل عنصري من القائمين على هذه البطولة ما اضطرها للانسحاب.

وتحت وسم “#فاطمة_النبهاني” أعلن مئات العمانيين والعرب تضامنهم مع اللاعبة.

 

وطالب العديد من المغردين الجهات الحكومية العمانية بالتدخل في أزمة “النبهاني” واتخاذ موقف رسمي تجاه القائمين على هذه البطولة.

يشار إلى أن فاطمة النبهاني لاعبة كرة مضرب عُمانية مواليد 1991 بمدينة مسقط، وتعتبر حالياً من أفضل لاعبات كرة المضرب العربيات، حيث احتلت التصنيف 362 على سيدات في لعبة كرة المضرب في سنة 2011، أما حالياً هي في التصنيف 422 عالميا، والثالثة عربيا.

قد يعجبك ايضا
10 تعليقات
  1. الثورة للأحرار يقول

    فرنسا دولة قدرة وبلد الجوع وهي تكره العرب حتي النخاع ويدعون المساواة والأخوة والحرية، نفاق فرنسا لا مثيل له وهي آخربلد أفكر أن أذب لها

  2. محمد يقول

    يدعون الديموقراطية وعدم العنصرية وفي الحقيقة فرنسا من أكثر دول العالم عنصرية من الجيد أن اللاعبة انسحبت من البطولة احترام الإنسان نفسه أهم من أي بطولة.

  3. - يقول

    تستري يامسلمه ؟؟؟؟ وانثبري في بيت ابوك
    بدلا من هذا السفور الفاضح
    فهو اشرف لك وارفع لمقامك وصيانه لعرض اهلك وقبل ذلك لدينك !

  4. Sss يقول

    اي مسلمه واي خرابيط انتي عار

  5. ام الغلا يقول

    خليها قبل كل تمثل الاسلام صح بعدين تضامنو معها اذا بتتكلمو تكلمو انها مسلمه عمانيه صدق المسلمه العمانيه ماتكون جذيه تنقل الصوره الصحيحه عن العمانيات الملسلمات صدج انكم شباب فاضين.

  6. ام الغلا يقول

    خليها قبل شي كل تمثل الاسلام صح بعدين تضامنو معها اذا بتتكلمو تكلمو انها مسلمه عمانيه صدق المسلمه العمانيه ماتكون جذيه تنقل الصوره الصحيحه عن العمانيات الملسلمات صدج انكم شباب فاضين.

  7. ماجد المنجي يقول

    ليس لدينا أي فخر كعمانيين أن تمثلنا امرأة سافرة متبرحة. اسأل الله لها الهدايه . كل هاذا لن ينفعها قصة عابرة وسينساها الناس والايام كفيلة بطيها. تستري يا بنت الناس واستغفري ربك أنت من قبيلة عمانية لها قدرها ولم نعلم عن نسائها الا الحشمة وتبجيلهن للاسلام والحجاب.

  8. أحمد يقول

    أستغفر الله تستري يا بنتي وجلسي ف بيتك طبخي اشرفلك واشرفلنا . غير كذا ما عندي كلام

  9. هزاب يقول

    يا حب اهل مسقط وعمان للبكائيات واللطم على الفاضي والمليان! بس شوف تعليقات التأييد من دكاترة وناس أصحاب شهادات وتعرف السخف والسخافة! يعني أول مخلوق يتعرض للعنصرية؟ طيب كيف العرب المغتربين هناك يعني يعيشوا في جنة؟ يا أخي لاعبة مغمورة تلعب في بطولات ضعيفة جدا ايش تنتظر ؟ طيب ولو تدخلت الحكومة ؟ بتحصل على البطولة؟ لاعبة يساندها مكانتها الاجتماعية هي واخويها وليس مستواهم الفني والرياضي !وبعدين قبل المشاركة امتلأت الصحف العمانية بأخبار الكذب تلقت دعوة وووو ! في الأخير اهانات وعنصرية وظلم ! من طلع من داره قل مقداره!

  10. بنت السلطنه يقول

    هزاب المرتزق المدلس
    خبر اسيادك لا يسمحوا لرياضي شعبهم بالمشاركات الخارجيه لان ذلك بيقل من مقدارهم.

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.