الرئيسية » الهدهد » سعود القحطاني ارتدى ثوب الحمل الوديع وخرج يدافع عن تركي آل الشيخ: “عند الله تجتمع الخصوم يا زميلي”

سعود القحطاني ارتدى ثوب الحمل الوديع وخرج يدافع عن تركي آل الشيخ: “عند الله تجتمع الخصوم يا زميلي”

“عندما تتحدث العاهرة عن الشرف”، هذا المثل ينطبق تماما على المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، الذي خرج بعباءة الحمل الوديع ليدين ويستنكر إساءة جماهير النادي الأهلي لوالدة زميله وصديقه الأقرب في الديوان الملكي المستشار تركي آل الشيخ متناسيا إساءته وخوضه في عرض والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد.

 

وفي هذا السياق، قال “القحطاني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”ما حصل من إساءة لوالدتي والدة أخي تركي من بعض الغوغاء لا يمثل مصر ولا أهلها وشعبها الطيب. ”

 

وأضاف قائلا:”تكاتف الجميع من سعوديين خصوصًا وخليجيين ومصريين وعرب عمومًا في هاشتاق #الا_تركي_ال_الشيخ دلالة أكيدة أن هذه التصرفات إساءة لصاحبها، ورفعة وعزة لمن صبر عليها، وعند الله تجتمع الخصوم”.

https://twitter.com/saudq1978/status/1044663257443827714?s=08

 

ويبدو أن “القحطاني” تناسى انه أول من بدأ أسلوب الخوض في الأعراض بعد حصار قطر عبر ترويجه لبرنامج كأس لبن، الذي شهد تطاولا صريحا ومباشرا على والدة الأمير تميم بن حمد الشيخة موزا، ليطلق شرارة بدء الإساءات وانتهاك المحرمات في الإعلام السعودي وإعلام دول الحصار سواء على صعيد الصحف او التليفزيون الرسمي السعودي، الذي بث بلا قيود ولا احترام تصريحات لشخص يتطاول فيها بشكل مباشر عليها.

 

أما عن الإساءات في الصحف فحدث ولا حرج، فقد وظف “القحطاني” الذي يشغل منصب المشرف على مركز الدارسات والشؤون الإعلامية التابع للديوان الملكي والمسؤول الأول عن الإعلام السعودي صحف السعودية التي يدير رؤساء تحريرها بالريموت كنترول، كما سبق وأن كشف الإعلامي السعودي “تركي الروقي” رئيس تحرير صحيفة “الوئام” ومالكها السابق، والذي فضح سعود القحطاني وممارساته مع رؤساء تحرير الصحف، وظفها لتوجيه صنوف شتى من البذاءات والشتم والسب، في أحقر ممارسات الصحافة في التاريخ.

 

ويكفي أن تنظر في صفحات صحف مثل “الرياض” وعكاظ” ومن هم على شاكلتها لترى توجيهات “القحطاني” واضحة فيها، وتكاد تصدم من حجم السقوط الأخلاقي والمهني في تلك الصحف.

 

وإضافة إلى وسائل الإعلام، يعمل تحت إمرة “القحطاني” جيش ضخم من الذباب الإلكتروني فضلا عن أعداد كبيرة من المخترقين (الهاكرز)، يستخدمهم في توجيه الرأي العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم الكشف مؤخرا إن أكثر من نصف حسابات السعوديين على تويتر خاضعة لسيطرة أجهزة الأمن السعودية حسب تحقيق لـ “بي بي سي”، كشف فيه آلية عمل الذباب الإلكتروني، والذي يديره “دليم” لشن حملات ضد قطر وكل من يعارض المملكة.

 

وحاول “القحطاني” أن يمحو هذا التاريخ الأسود ، بتغريدة غردها مؤخرا حاضر فيها عن الشرف والفضيلة مدعيا أن “الأعراض خط أحمر”، وهو لم يتوقف منذ بداية الحصار الجائر على قطر عن نشر كل ما يسيء للقيم وينتهك الأعراض ويتجاوز الأعراف والتقاليد ، في انتهاك صارخ لكل المحرمات والخطوط الحمراء، مستغلا مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما “تويتر” لنشر الشائعات والاكاذيب والافتراءات حول كل ما يمت لقطر بصلة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سعود القحطاني ارتدى ثوب الحمل الوديع وخرج يدافع عن تركي آل الشيخ: “عند الله تجتمع الخصوم يا زميلي””

  1. قريبا ستعيد اموال النياق ياحرامي ترانا مازلنا نذكر المليار ريال اللي شريت بهم النياق ياذبانه ياقذر شل الله اركانك ياشبيح المحاكمة قادمة قريبا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.