الرئيسية » الهدهد » بعد انتقاده قانون ضريبة الدخل.. إعلامية أردنية تتطاول على الأمير حمزة بن الحسين وتثير جدلاً واسعاً

بعد انتقاده قانون ضريبة الدخل.. إعلامية أردنية تتطاول على الأمير حمزة بن الحسين وتثير جدلاً واسعاً

فجرت الإعلامية الأردنية المثيرة للجدل ديما علم فراج موجة من الغضب ضدها في أعقاب سخريتها من ولي العهد الأردني السابق الأمير حمزة بن الحسين، الذي انتقد إقرار الحكومة قانون ضريبة الدخل، مع تأكيده على أن الإصرار الحكومي على اتباع نفس النهج القديم قد يؤدي بالأردن إلى الهاوية.

 

وقالت “فراج” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” ردا على تغريدة الأمير حمزة قائلا:” هل سنصحو غدا على تغريدة من الامير حمزة فيها حلول ؟ ولا غرّد سموه وطفى الموبايل؟ الانتقاد سهل والتغريد اسهل ( اسألوا مجرب)”.

 

وأضافت قائلة:” الله يعينك سيدنا ما حدا يشعر بالمواطن مثلك كلنا شغالين تنظير بكبسة زر #انداري ان غدا لناظره قريب #بس_بقول تصبحوا على خير”.

من جانبهم، شن مغردون أردنيون هجوما عنيفا على الإعلامية ديما علم فراج، مطالبين إياها بالمرتزقة وداعين إياها بالعودة إلى بلدها الأصلي، في حين توعد آخرون بأن سخريتها لن تمر مرور الكرام مؤكدين على تدفيعها ثمن التطاول على الأمير حمزة.

https://twitter.com/nashmi_alabbadi/status/1044749309370159109

https://twitter.com/ibrahemdwiri/status/1044733385745289222

https://twitter.com/kawkabdaoud/status/1044714521296867334

وكان ولي العهد الأردني السابق الأمير حمزة بن الحسين قد دخل في صف المهاجمين لإقرار قانون ضريبة الدخل، مؤكدا على أن العودة لجيب المواطن تدفع بالوطن نحو الهاوية.

وقال “حمزة بن الحسين” في تدوينة له عبر “تويتر”:”ربما البداية يجب أن تكون بتصحيح نهج الإدارة الفاشلة للقطاع العام، وإجراء جدي لمكافحة الفساد المتفشي، ومحاسبة جادة للفاسدين، وإعادة بناء الثقة بين المواطن والدولة، وليس بالعودة لجيب المواطن مراراً وتكراراً لتصحيح الأخطاء المتراكمة، إلا إذا كان القصد دفع الوطن نحو الهاوية”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بعد انتقاده قانون ضريبة الدخل.. إعلامية أردنية تتطاول على الأمير حمزة بن الحسين وتثير جدلاً واسعاً”

  1. ليته كان ملك البلاد، لما وصل حال الأردن إلى ما هو عليه من فساد وتآكل غير مسبوق للطبقة الوسطى، أنصحك يا ديما أن تبيعي موبايلك فوراً لأنك ستحتاجين ثمنه لتوكيل محامي قريباً.

    رد
  2. مجرد مناكفات .. الامير حمزة من أم أمريكية .. شوفوا أمه شو بتعمل بأمريكا ومع مين … مدعوم من اليهود ومن الامارات .. الله يحفظ الملك عبدالله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.