الرئيسية » الهدهد » الحوثيون: إذا هاجم التحالف ميناء الحديدة فإن ميناءي جبل علي وجدة سيكونان في مرمى صواريخنا

الحوثيون: إذا هاجم التحالف ميناء الحديدة فإن ميناءي جبل علي وجدة سيكونان في مرمى صواريخنا

وجه قائد قوات الدفاع الساحلي التابع لجماعة ” أنصار الله” الحوثية العميد محمد قادري تهديدات مباشرة للسعودية والإمارات مؤكدا على أنه في حال هاجم التحالف ميناء الحديدة أو عرقل العمل فيه، فإن ميناءي جبل علي في دبي وجدة في السعودية سيكونان في مرمى صواريخ القوات البحرية التابعة للجماعة.

 

وحذر “قادري” في تصريحات لقناة “الجزيرة” من مهاجمة ميناء الحديدة لأنه بمثابة “الشريان الدموي الذي يمد ويغذي اليمن”.

 

وأضاف “لنا الحق في الدفاع عن أنفسنا، ونحن لم ندخل في الحرب البحرية الحقيقية”، وهدد بأن صواريخ الحوثيين قادرة “على الوصول إلى عمق دول التحالف”، في إشارة إلى السعودية والإمارات.

 

ونبّه قادري الأمم المتحدة ودول التحالف في اليمن إلى أن أي معركة بحرية ستكون غير محمودة العواقب، وأنها ستؤثر على العالم بأكمله، موضحا أن الرد “سيكون قاسيا وغير متوقع وفي العمق”.

 

 

وقبل أيام، أعلن مسؤولون في التحالف السعودي الإماراتي باليمن استئناف العمليات العسكرية الهادفة إلى السيطرة على مدينة الحديدة ومينائها الإستراتيجي.

 

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مسؤول في التحالف أن القوات الموالية للحكومة “بدأت عملية عسكرية من عدة محاور لتحرير مدينة الحديدة”.

 

وأكد قائد قوات التحالف في الساحل الغربي العميد علي الطنيجي استئناف العملية في تصريحات نشرتها وكالة أنباء الإمارات.

 

وأفاد مسؤول في القوات الحكومية بأن طائرات التحالف شنت ضربات جوية كثيفة على مواقع للحوثيين داخل المدينة المطلة على ساحل البحر الأحمر، وقال إن التحالف دفع بتعزيزات إلى المحورين الشرقي والجنوبي للمدينة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الحوثيون: إذا هاجم التحالف ميناء الحديدة فإن ميناءي جبل علي وجدة سيكونان في مرمى صواريخنا”

  1. سبحان الله الخالق الذي له في خلقه شؤون!! حفنة من الحوثيون الذين يعتنقون فكر ولاية الفقيه, الفقيه, المتستر بالدين ليصل الى اهداف دنيوية, يذلون دولة كبيرة وذات امكانيات مادية ومعنوية رهيبة!! لو كان غير آل سلول في الحكم لإستطاعوا ان يحكموا بالاسلام العالم كله, كما فيما مضى!؟ يا لكم من حثالة الحثالة يا مجرمين يا بني سلول, كيف يمكننا ان نتعاطف معكم ومن اي منطلق؟ لا انتم مسلمون تدافعون عن الاسلام ولا انتم عرب تدافعون عن وطن او كرامة ولا انتم بشر تؤمنون بعقيدة انسانية لكي نتعاطف معكم من منطلق انساني!! كان الله في عونكم يا اخواننا الموحدين في الحجاز الحبيبة. قبل مجئ الديناصور, الذي عقله لا يرى بالمجهر, كان المسلمون عموماً ضد توجهات ولاية الفقيه ولكن اليوم الكل يتمنى زوال آل سلول ولو على ايدي اتباع ولاية الفقيه!!؟

    رد
  2. التحاف يحاصر الحديدة وعلى مشارف صنعاء ويطوق صعده و90 % من اليمن تحت سيطرة التحالف وانتم مازلتم تتوعدون وتزبدون وترعدون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.