الرئيسية » الهدهد » سفير فلسطين لدى عُمان يشكرها قيادةً وحكومةً وشعباً وهذا ما قاله عن موقف السّلطنة من القضية الفلسطينيّة

سفير فلسطين لدى عُمان يشكرها قيادةً وحكومةً وشعباً وهذا ما قاله عن موقف السّلطنة من القضية الفلسطينيّة

شكر سفير فلسطين لدى سلطنة عُمان، تيسير جرادات، السلطنة قيادةً وحكومةً وشعباً، لما تخصه من عناية ورعاية لفلسطين في كافة المحافل وعلى كافة الصُعد.

 

وتمنى “جرادت” ان تشهد العلاقات بين البلدين خلال السنوات القريبة القادمة مزيدا من التطور والنماء.

 

جاء ذلك خلال استقبال سفير فلسطين لدى السلطنة، بمقر السفارة عددا من أبناء الجالية، ضم نخبة من أساتذة الجامعات ورجال الأعمال وممثلي القطاعات المختلفة.

 

واكد ممثلو الجالية الفلسطينية، في سلطنة عمان، وقوفهم خلف الرئيس محمود عباس، في جهوده الدؤوبة من أجل صون وحماية حقوق الشعب الفلسطيني.

 

وتناول الحديث، أهم الشؤون الفلسطينية وأوضاع الجالية واحتياجاتها وسبل توثيق التضافر والعمل الجماعي المشترك لخدمة مصالحها ومصالح الوطن.

 

وتطرق جرادات إلى ما تشهده القضية الفلسطينية من تطورات متسارعة، مؤكدا ثبات القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني، في وجه ما يسمى بصفقة القرن التي قال إنها فشلت أمام الصمود الفلسطيني.

 

ودعا الجميع لترقب الخطاب الذي وصفه بـ”الهام” للرئيس عباس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بما سيحمله من مفاصل ومحددات رئيسة لملامح المرحلة القادمة، وما سيضعه أمام المجتمع الدولي من استحقاقات.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “سفير فلسطين لدى عُمان يشكرها قيادةً وحكومةً وشعباً وهذا ما قاله عن موقف السّلطنة من القضية الفلسطينيّة”

  1. اذا كان صحيحا هناك دعم غير صندوق البخور الظفاري ! يجب استقطاع قسم من الدعم المزعوم لترقية فقراء الموظفين العمانيين وتوظيف العاطلين ولفلسطين رب يحميه ولا داعي للمن على الفلسطينيين ومسقط وعمان عمليا أقل من قدم دعما لهذه القضية !

    رد
  2. أنظر لحالك أنت مسكين وفقير وتعتاش من حروفك وكلما فلست كتبت.. انت مفلس فعلا ونشفق عليك نقدر وضعك بأنك لاتملك وطن مجرد جنسيه ومهدد في أي وقت بنزعها من أي هفوه منك.. أكتب لأجل ان تعتاش.. عمان عز وفخر وأصاله ولا يضيرها نباح الكلاب والشعب متمسك بقائدة وويفتخر بأصالتة

    رد
  3. ونشفق عليكم تملكون وطن لكنكم خدم للهنود وعبيد للبريطانيين إلى نهاية الزمان ! وحتى مزبلة لا يمكن أن تحتويكم! رغم ان المزابل اجمل من منازلكم التعيسة !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.