الرئيسية » الهدهد » كيف أحرج حساب “اليابان بالعربي” كاتباً سعودياً معروفاً وفضح كذبه وتزييفه

كيف أحرج حساب “اليابان بالعربي” كاتباً سعودياً معروفاً وفضح كذبه وتزييفه

يبدو أن الكذب والتزييف أصبح ماركة مسجلة لدى غالبية الكتاب الصحفيين السعوديين الذين تخلوا عن نقل الحقيقة مقابل الشهرة والمال.

 

وفي هذا السياق، نشر الكاتب الصحفي السعودي فهد عامر الأحمدي عبر حسابه بـِ “تويتر” فيديو زعم انه التقطه بنفسه لمحطة قطارات “أوساكي” في اليابان الخميس صباحا، في محاولة منه لإعطاء عبرة للموظفين السعوديين بعدم استخدام سيارتهم الشخصية أثناء ذهابهم للعمل والاعتماد على وسائل النقل العامة لتخفيف الزحام.

 

وعلق “الأحمدي” على الفيديو قائلا:” #فيديو التقطته اليوم صباحا في محطة أوساكي في #اليابان للأعداد الكبيرة من الموظفين الذاهبين لأعمالهم على خط قطار واحد ومن محطة صغيرة نسبيا تخيل لو قاد كل شخص فيهم سيارته كما نفعل نحن”.
وأضاف متسائلا:”هل عرفتم الآن سبب زحمة الرياض وجدة! وللتذكير اليابان اكبر منتج للسيارات بالعالم #فهد_الأحمدي”.

الكاتب الصحفي السعودي لم يدر في خلده أن يتمكن أحد من كشف كذبته، ليفاجأهُ حساب “اليابان بالعربي”، ويحرجه ويكشف زيف ما يدعيه، سواء بالمعلومات الواردة في التغريدة وكذلك زعمه بأنه هو من قام بتصوير المقطع.

 

ورد حساب “اليابان بالعربي” على تغريدة “الأحمدي” قائلا:” يبدو أن المحطة المقصودة في الفيديو هي “شيناغاو” shinagwa وليس أوساكي، فمحطة شيناغاوا من المحطات الكبيرة الرئيسية التي تتوقف فيها العديد من القطارات العادية وقطارات الطلقة”.

واتضح أن حساب “اليابان بالعربي” هو من قام بنشر الفيديو في أبريل/نيسان الماضي، وأن “الأحمدي” سرقه ونسبه لنفسه.

 

وتحول “الأحمدي” الى مادة دسمة للسخرية من قبل المغردين الذين استنكروا كذبه في نسب ما ليس له لنفسه وكذلك عدم دقة معلوماته، مطالبين إياه بالبحث عن دولة لا يوجد لها حساب بالعربي على “تويتر” حتى يتمكن من تمرير كذبه.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كيف أحرج حساب “اليابان بالعربي” كاتباً سعودياً معروفاً وفضح كذبه وتزييفه”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.