الرئيسية » الهدهد » تفاصيل مكالمة هاتفية اعتذر فيها رئيس لبنان لأمير الكويت عن إساءة قناة “المنار”

تفاصيل مكالمة هاتفية اعتذر فيها رئيس لبنان لأمير الكويت عن إساءة قناة “المنار”

أجرى الرئيس اللبناني ميشال عون، مساء اليوم، اتصالا هاتفيا بأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح، الهدف الأساسي منه تقديم اعتذار عما بدر من الإعلامي اللبناني سالم زهران بحق الشيخ صباح.

 

وأكد “عون” وفق ما أفادت به الوكالة الوطنية للإعلام، على “متانة هذه العلاقات الأخوية بين لبنان والكويت وتجذرها”، مشيدا بـ “مواقف أمير الكويت الداعمة للبنان في كل الظروف التي مر بها”،

 

وأضافت الوكالة أن “عون” والشيخ الصباح توافقا على أن لا شيء يمكن أن يؤثر على “صلابة العلاقات اللبنانية- الكويتية على المستويين الرسمي والشعبي”.

 

هذا وسبق وأن أعرب رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري عن رفضه لأي تطاول على الكويت وأميرها، وذلك بعد انتقاد إعلامي لبناني الأمير صباح الأحمد الصباح عبر قناة “المنار”، واحتجاج الكويت على ذلك.

 

وكان الإعلامي في القناة اللبنانية “المنار” المقربة من حزب الله، سالم زهران، قال، إن “الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، استدعى أمير الكويت الذي كان في الولايات المتحدة لإجراء فحوص طبية، والتقاه مدة خمس دقائق، ليطلب منه إلغاء عقود موقعة مع الصين بقيمة 11 مليار دولار، والتوقيع مع شركات أمريكية على عقود بقيمة 14 مليار دولار”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تفاصيل مكالمة هاتفية اعتذر فيها رئيس لبنان لأمير الكويت عن إساءة قناة “المنار””

  1. يا الهي ما هذه الجريمه البشعه !! لقد آنسانا سالم زهران بفعلته الشنعاء عذابات اطفال اليمن وسوريا وفلسطين وبورما الخ…
    من حقنا أن نسال لماذا يتحدث كتاب كويتيون وسعوديون وغيرهم عن حق اسرائيل في فلسطين وهي دولتهم وربما ابعد من ذلك ان يؤيد البعض جرائم اسرائيل ويطالبها بالمزيد اشباعا لغرائزه الحيوانيه في صحف وقنوات علنا ولا نسمع عن محاكمات بل عن عتاب من قبل الدوله والمسوولين؟!
    هل اصبح ميزان كرامات الناس يرجح اصحاب الجيوب الممتلأه؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.