“شاهد” لهذا السبب انفجر حسن نصرالله باكياً على الهواء .. ونشطاء: دموع التماسيح!

تداول ناشطون بمواقع التواصل “فيديو” أثار جدلا واسعا للأمين العام لـ” وهو يبكي على الهواء مباشرة خلال كلمة عن “” و الحسين بن علي.

 

ووفقا للمقطع المتداول انفجر “نصرالله” بالبكاء عندما بدأ التحدث عن الحسين بن علي -رضي الله عنه- انفجر في خطبته عن ذكرى عاشوراء ولم يستطِع إكمال كلمته.

وأثار المقطع جدلا واسعا بين النشطاء الذين هاجموا حسن نصرالله، ووصفوا دموعه بـ”دموع التماسيح”.

 

وعلق الإعلامي السوري عمر مدنية على المقطع في تغريدة له بقوله:”ظهر المجرم حسن نصرالله متباكيا على الحسين لكي يهتفوا له حميره، (كل هذه الحركات باتت معرفة للجميع الا للعقول المخدره من انصار حزب الله) ”

وقال الصحافي السوري جيري ماهر مهاجما “نصرالله”:”عندما بكى حسن نصرالله امس تذكرت دموع رجال سوريا ولبنان واليمن الذين قتل حسن وعصابته اولادهم ونسائهم وشردهم، واغتصب ارضهم واحتلها”.

 

وتابع:”لهذا لا يمكننا ان نقول اكثر من ان دموعك هي دموع التماسيح ايها المجرم القاتل المنتحل صفة مقاوم وما انت الا مجرم سفاح برتبة تمساح. ”

 

قد يعجبك ايضا
  1. أحمد يقول

    بقدر ما كنت احترمه الان لا اطيق رؤيته و استعيذ بالله عندما اراه لان ما اذاقه مع الفرس لاخواننا في سوريا لا ينسى على فكرة اجاهدي السبف الصالح كانوا في مقدمة الجنود في المعارك و لا يختبؤون كالجرذان ف الجحور

  2. - يقول

    الضال الرافضي ملعوب فيه وعليه, بخمس ومتعه !
    …………………..
    الرافضي الخبيث يبكي على اطفال اليمن
    ويضحك اللعين ,على اطفال سوريا
    ………………….
    والزنديق المسعور حسن نصر الشيطان, يبكبك على الحسين
    ويلغ في دماء المسلمين.
    ………………….
    والمسترفض الساقط لا يختلف كثيرا عن الرافضي

    يبكي على اطفال سوريا وبورما
    ومبسوط على حال اطفال اليمن !

  3. م عرقاب الجزائر يقول

    دفع بأكبر قادة حزبه للساحة السورية فلقوا مصرعهم وهم يسندون الظلمة فجزاؤه هو وقادته أن تمسهم النار:(ولا تركنوا إلى الذين ظلمزا فتمسكم النار)،نسى القدس وحيفا ويمم نحو القصير وحلب وداريا ووادي البردي والغوطة ودمشق و…..،همه المتعة مع هيفا وخذلان حيفا؟،يبكي ظاهرا ويضحك باطنا ؟،إنَه المجرم المحترف،احترف الجريمة لكي يعلي راية ولي الفقيه؟،فارسي الهوى والهوية؟!،قصفته إسرائيل هو وايران في سوريا في مواطن كثيرة فلم نر ولم نسمع إلا ظاهرة صوتية ترعد ولا تمطر؟،وإن امطرت فإنها تمطر حمما وبراميل متفجرة في المدن والبلدات السوريةتحرق الحرث والنسل من حيوانات رتع وأطفال رضع وشيوخ ركع؟!،التقية بالبكاء صنعة يتقنها الأنذال ممن باعوا أنفسهم لولي الفقيه له يركعون وله يسجدون وفي ثنايا جرائمه يتخبطون إلى أن يلقوا يومهم الموعود ؟!،يومئذ سيعلم الذين أجرموا أي منقلب ينقلبون!.

  4. جعفر يقول

    الغبره التي على حذاء السيد حسن نصر الله اطهر من اطهركم دمرتم الامه اللهم ارنا بحكام الخليج كلهم يوما عبوسا قمطريرا

  5. قاصد خير بو ردح يقول

    تحية اكبار واجلال لسيد المقاومة اللبنانية السيد حسن نصر الله والله انك حارق دمهم ياابا هادي سير على دربك وكلنا معك بارك الله فيك

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.