سخرت الناشطة المصرية من حالة الرعب التي اكتنفت الرئيس المصري من إمكانية عزل الرئيس الأمريكي بفعل تحقيقات المحقق الخاص روبرت مولر المتعلقة بالتدخلات الروسية في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016، خلال مكالمة هاتفية جرت بين الرئيسين.

 

وقالت “رشدي” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” السيسي وهو مرعوب من عزل ترامب من منصبه كان ناقص يقوله ” طب واللي ف بطني ” لا والفضائح طالعة في كتاب أمريكاني يا عبيد السيسي”.

 

وكان كتاب “الخوف: ترامب في البيت الأبيض” لمؤلفه الصحفي المخضرم بوب وودوارد الذي سبق وكشف فضيحة ووترغيت قد كشف عن تفاصيل حديث دار بين “ترامب” ومحاميه “كوهين” عن كيفية عرقلة تحقيق مولر الخاصة بالتدخل الروسي في الانتخابات ليدلل على قدرته على التفاوض، مقدما مثالا على ذلك بمحاولته الإفراج عن الناشطة الامريكية من أصل مصري أية حجازي.

 

وأوضح الكتاب أنه خلال حديث “ترامب” مع الرئيس عبد الفتاح السيسي قال “السيسي” انه يخشى من تحقيق مولر سائلا الرئيس “ترامب “:”دونالد هل ستبقى لو افترضنا انني اريد معروفا بالمقابل؟” وأشار ترامب الى تعبه من التفاوض مع الرئيس المصري قائلا لمحاميه “تذكر مع من اتكلم.. انه قاتل”.